حفل الكرة الذهبية : ليونا لويس تحيي حفل الكرة الذهبية

استمراراً لتغطية موقع مصر 365 لمراسم حفل توزيع جوائز عام 2015 لكرة القدم لأفضل لاعب و أفضل مدرب و أفضل لاعبة و أفضل مدربة و جائزة بوشكاش لأجمل هدف و أفضل فريق لعام 2015 .

ليونا لويس تحيي حفل الكرة الذهبية 

حسب ما أعلن موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ” F I F A ” فإن المغنية البريطانية ليونا لويس هي التي سوف تحيي حفل الكرة الذهبية اليوم كما أنه سوف يقوم عازفا الكمان الشابين من كرواتيا لوكا سوليك و ستيفان هوسر سوف يشاركان في إحياء الحفل اليوم الذي سوف يشاهدة الملايين حول العالم في جميع القارات و البلدان .

يذكر أن ليونا لويس هي أول مغنية بريطانية فردية تتصدر تصنيف بيلبورد لأكثر الألبومات الموسيقية مبيعاً في الولايات المتحدة الأميركية و ذلك منذ بداية مشوارها الفني كما أنها حطمت العديد من الألقاب و الأرقام و فازت بالعديد من الجوائز كما أن أغانيها و ألبوماتها حطمت المبيعات كثيراً و حققت ملايين النسخ مبيعاً .

أما عن سوليك و هوسر عازفا الكمان فهما لا يقلا في الشهرة و المجد عن ليونا لويس حيث أنهما لفتا العالم بأسرة لإنية المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون في أغنية ” Smooth Criminal – سموث كريمينال ” و قد انتشر الفيديو المصور للأغنية على شبكة الانترنت و حقق الملايين من المشاهدات ما أتاح لهما بعد ذلك توقيع العقد مع شركة ” سوني ميوزيك ماستروركس ” .

هذا كما سيشارك حسب المتفق عليه كلٌ من كايت عبدو و جيمس نسبيت في تقديم حفل الكرة الذهبية لتوزيع جوائز أفضل لاعب كرة قدم لعام 2015 و كذلك أفضل لاعبة و أيضاً أفضل مدرب و أفضل مدربة و جائزة بوشكاش لأجمل هدف في العام و كذلك توزيع جوائز أفضل فريق في العالم و أفضل أحد عشر لاعباً .

هذا و انتظرو تغطية خاصة لحفل الكرة الذهبية لتوزيع جوائز أفضل لاعب في العالم على موقع مصر 365 و كواليس خاصة بالحفل .

شاهد صور و فيديوهات وصول اللاعبين ميسي و رونالدو و نيمار لزيوريخ من هنا