حفلة الكرة الذهبية : شاهد صور النجوم اللذين حضروا الحفل و بدلة بوجبا ” الغريبة “

في ظل تغطيتنا المستمرة لحفل الكرة الذهبية و الذي شهد تتويج ليونيل ميسي بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه ، ننشر لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 صور لبعض النجوم و المشاهير اللذين حضروا الحفل .

حصل النجم الارجنتين ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسبانى على اللقب الخامس له ليكسر بذلك رقما قياسيا جديدا فى الفوز بالكرة الذهبية  هو خمس مرات ،  ليونيل ميسى الفائز بالكرة الذهبية أربع مرات متتالية،  حصل اليوم على نسبة اعلى نسبة تصويت بلغت 52%، من مجموع الأصوات التي بلغت 6188 صوتا حسب ما توصلت اليه مصادرنا ، وبينما حل فى المركز الثاني غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، الفائز بها ثلاث مرات والذى استطاع الاحتفاظ باللقب مرتين على التوالى 2013 و 2014 ، بنسبة وصلت الى  32%، ومن ثم  حصل الساحر الجديد لاعب برشلونة الآخر البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذى يخوض السابق  على جائزة افضل لاعب فى العالم  للمرة الأولى في تاريخه للفوز بالجائزة، في المركز الثالث وحظي بدعم 15.4% من المصوتين. والجدير بالذكر البرازيلى نيمار دا سيلفا قدم موسم اكثر من رائع من البلوجرانا ساهم فى فوز البرسا بخمسة القاب الموسم الماضى ويحتل صدارة هدافى الليجا هذا الموسم .

شاهد صور نجوم الحفل :

kaka messi - neymar - cr7 messi ballon d'or 2015 messi neymar - messi - cr7 neymar pogba ramos ronaldo thiago silva عيسى حياتو