اخر اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 13/1/2016 :

الامتحانات تبعد ربيعة عن مران الأهلي

سببت الامتحانات الجارية حالياً غياب اللاعب الشاب رامي ربيعة مدافع النادي الاهلي عن التدريبات الجماعية عصر اليوم الثلاثاء و التي جرت عصر اليوم في ملعب مختار التتش بالجزيرة .

و صرح ربيعة في تصريحات صحفية اليوم أن الغياب عن التدريب سببه هو الامتحان فقط ولا يوجد اصابة أو أي شيء من هذا لا قدر الله و ذلك على أن يعود مرة أخرى للتدريبات و سوف يخوض تدريب فردي بعد أن تمكن من الحصول على إذن بذلك من البرتغالي جوزيه بيسيرة المدير الفني للنادي الأهلي .

لذا فمن المتوقع أن يغيب رامي ربيعة عن مباراة النادي الأهلي القادمة في الدوري المصري و التي سوف يلتقي فيه مع نادي الداخلية على ملعب بترو سبورت في القاهرة .

الأهلى يرفض عرض الفتح السعودى لضم الغزال

بالرغم من غياب اللاعب عن المشاركة أساسياً في الفترة الأخيرة من مباريات الفريق ، رفض البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي رفض عرض الفتح السعودي المقدم لضم اللاعب عمرو غزال معتبراً إياه ورقة رابحة للفريق في الفترة القادمة .

الأهلي يدرس تقديم بلاغ ضد مجلس حسن حمدي

بعد أن تم رفض الاستشكال المقدم من قِبل مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر ، يدرس حالياً مجلس ادارة النادي الأهلي أن يتقدم ببلاغ رسمي ضد مجلس إدارة النادي الأهلي السابق برئاسة اللاعب السابق حسن حمدي مدافع النادي الأهلي و ذلك بتهمة إهدار المال العام و التسبب في أزمة حل مجلس ادارة النادي الأهلي الحالي .

ووفقا لمصدر خاص داخل النادي الأهلي، فإن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد تلقى خطابات من الجهة الإدارية، توجه فيها اتهاماً للمجلس السابق برئاسة حسن حمدي يفيد فيه  بأنه سبب بطلان الانتخابات ما تسبب في إهدار المال العام.

خاص..حرس الحدود يطلب التعاقد مع لاعب الأهلى الصاعد

صرح سيد عبد الحفيظ مدي الكرة بالنادي الأهلي أن نادي حرس الحدود قد تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب فادي فريد أحد لاعبي النادي الأهلي من مواليد 97 و أن النادي الأهلي و لجنة الكرة بالنادي لم  يقوما بالبت في العرض حتى الآن .

كما أعلن عن وجود عروضاً من بعض الوكلاء بشأن ضم لاعبين آخرين و لكنها ليست عروضاً رسمياً للنادي الأهلي حتى الآن بشأنهم .