أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الأربعاء13-1-2016 في اياب كأس ملك اسبانياوالقنوات الناقلة لها

تنطلق اليوم الأربعاء 13-1-2016 مباريات  الاياب من الدور الستة عشر من كأس الملك الأسبانى حيث يستضيف نادى  اسبانيول نادى برشلونة الأسبانى حامل اللقب الموسم الماضى  فى ديربى اقليم كتالونى والذى ستكون ماراة من نوع خاص بالنسبة للفريقين غير انها مباراة فى كأس الملك الا انها مباراة ثائرية نارية مليئة بالندية من الطرفين وخصوصا بعد برشلونة برباعية لهدف فى مبارات يوم الاربعاء الماضى فى المباراة التى اقيمت بينهما على ملعبالكامب نو بينما اليوم سوف يستضيف ملعب اسبانيول مباراة اياب دور الستة عشر فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعه الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعةالثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات بى ان سبورت مباشة وحصريا بتعليق المعلق التونسى عصام الشوالىومما سبق يتضح أن اللقاء سيكون له أهمية قوى لدى برشلونة وذلك لبحثه على التفوق على نظيره أتليتكو مدريد مما يشكل له منافسة قويه لارتفاع ترتيبه وقربه من الفوز بكأس ملك أسبانياوثأر برشلونة للنقطتين اللتين أهدرهما في الدوري وسحق جاره برباعية بينها ثلاثية لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة شهدت توترا كبيرا ومشادات كثيرة بين لاعبي الفريقين أجبرت الحكم على إشهار البطاقة الصفراء 13 مرة بينها 9 لإسبانيول مع حالتي طرد في صفوف الأخير كانتا من نصيب البارغوياني هيرنان بيريز والسنغالي باب كولي ديوب.
ولن تخرج مباراة الإياب عن سابقتيها خاصة بعد الأحداث التي شهدتها في نهايتها عندما انتظر مهاجم برشلونة الدولي الأوروغواياني لويس سواريز لاعبي إسبانيول في النفق المؤدي إلى غرف الملابس وأنهال عليهم بالشتائم والكلمات النابية ما دفع الاتحاد الإسباني إلى إيقافه لمباراة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة فى مواجهة اسبانيول.

مشاهدينا في كل مكان , نقدم أليكم في هذا التقرير تشكيلة فريق برشلونةالمتوقعة لخوض هذا اللقاء الهام .
تير شتين
آلبا – ماسكيرانو – بيكيه – ألفيش
بوسكيتس
إنييستا – آردا توران
نيمار – ساندرو – ميسي
دكة البدلاء : ماسييب – بارترا – ماثيو – راكيتش – فيدال – فيرمالين – منير

بطاقة المباراة 

المناسبة : مباراة الاياب دور الستة عشر من كأس الملك
طرفى اللقاء : برشلونة واسبانيول
ملعب المباراة : ملعب اسبانيول
توقيت المباراة : الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعه الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعةالثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
القنوات الناقلة للمباراة :Bein sports HD3
معلق المباراة : عصام الشوالى

 قائمة فريق اسبانيول المستدعاة للمباراة 

أما تشكيلة فريق اسبانيول تضم اللاعبين، فرانشيسكو باردي، مايكل سياني، خافيير لوبيز، روبن دوارتي سانشيز، اينزو بابلو روكو، خوان جوردن، ماركو أسينسيو ، سالفا سيفيا، خورخي فرانكو الفيز، مامادو سيلا ديالو، أليخاندرو سيرانو جارسيا .

كواليس ومجريات الاحد ما قبل المواجهه المرتقبة فى الديربى 

وجاء في تقرير حكم المباراة خوان مارتينيز مونويرا «بينما كان لاعبو إسبانيول يصعدون الدرج باتجاه غرفة الملابس، كان (سواريز) ينتظرهم حيث قال لهم: أنا هنا أنتظركم، تعالوا إنكم حثالة».
وتابع الحكم في تقريره: «أدى هذا إلى مواجهة بين لاعبي الفريقين، ما أجبر العناصر الأمنية وجهازي الفريقين على التدخل».
وأعرب برشلونة عن غضبه من إيقاف سواريز مباراة واحدة وقال داني ألفيش الظهير الأيمن للفريق: «هذا لا يبدو عدلا على الإطلاق إنه لم يفعل شيئا».
وحاول لويس إنريكي المدير الفني لنادي لبرشلونة التهدئة قبل مواجهة الغد لتفادي وقوع مواجهات جديدة بين اللاعبين بعقد اجتماع مع مدرب إسبانيول كونستانتين جالكا لتخفيف حدة التوتر.
وقال مدرب برشلونة: «أفضل شيء يمكن عمله هو عدم التحدث عن هذا الأمر، حتى نكون صادقين لم يتصرف أي من الفريقين بطريقة لائقة».
وينوي إنريكي الدفع بأليكس فيدال وأردا توران من بداية اللقاء حتى يتمكنا من الانسجام بشكل أكبر مع الفريق بعد ابتعادهما عن المشاركة في المباريات طوال ستة أشهر.
وانضم اللاعبان لصفوف برشلونة في الصيف الماضي، بيد أنهما لم يشاركا في المباريات حتى بداية يناير (كانون الثاني) الحالي بسبب عقوبة الإيقاف التي كانت موقعة على برشلونة.
ويدخل النادي الكاتالوني المباراة بمعنويات عالية عقب فوزه الساحق على ضيفه غرناطة 4/ صفر السبت، وهو سيحاول استغلال المعنويات المهزوزة لجاره عقب خسارته أمام إيبار 1- 2 الأحد.

حان الوقت ليدير ميسي الديربي لصالح برشلونة

 

 بينما سينطلق الديربي الكتالوني من جديد مساء اليوم الأربعاء في الدور الـ 16 من كأس إسبانيا فقد قامت اديداس بمؤازرة ميسي قبل انطلاق اللقاء .فقد غردت اديداس عبر حسابها على التويتر ” يوم ديربي برشلونة ,, حان الوقت لليونيل ميسي لكي يعرف الجميع من يدير المدينة ” في إشارة للتألق المنتظر من النجم الآرجنتيني .

موعد مباراة برشلونة واسبانيول فى كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقله لها

من المقرر ان تنقل مباراة ديربى كتالونيا امبرة الثيرة والتى ينتظرها جميع عشاق البلوحرانا فى كل مكان حول العالم فى تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعه العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الحادة عشر والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وقد اعلنت  مجموعة من القنوات المفتوحة أعلنت في بيان رسمي لها أنها سوف تذيع هذه البطولة مجانا وبدون تشفير، ومنها على وجه التحديد قناة دهوك الكردية، التي تذاع على القمر الهولندي وأعلنت أنها سوف تتيح مشاهدة مباريات كاس ملك اسبانيا مجانا وباللغة العربية، حيث أن القناة تعتمد على خاصية سرقة البث من مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية.
وأيضا سوف يكون من القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كاس ملك اسبانيا 2016 مجانا، القناة الإيطالية RAI SPORTS التي تذاع على القمر الأوروبي هوتبورد بالإضافة إلى قناة IDMAN التي سوف تذيع أيضا هي الأخرى مباريات كاس العالم للاندية 2015 ضمن القنوات المفتوحة، وهذا هو تردد جميع القنوات :
تردد قناة Rai Sports الإيطالية : 11804 والإستقطاب عامودي ومعدل الترميز 27500 على قمر هوتبورد 13.
تردد قناة دهوك Duhok : 11188 على قمر Nss الهولندي والإستقطاب عامودي
تردد قناة IDMAN  11169 الإستقطاب أفقي ومعدل الترميز 20400 على قمر AzerSpace

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى