تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والداخلية اليوم 14\1\2016

ننشر لك عشاق كرة القدم ومحبي المارد الاحمر النادي الاهلي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والداخلية اليوم ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من الدوري المصري، وتعتبر مباراة الاهلي والداخلية من أهم المباريات بالنسبة للنادي الاهلي والتي يطالبه فيها جماهيره بالفوز دون بديل للحفاظ على تصدره لقمة الدوري.

وفي تلك المباراة سيبذل فريق النادي الاهلي قصارى جهده من اجل اقتناص الثلاث نقاط والتربع على عرش جدول الدوري المصري على حساب الداخلية الذي سيحاول ايقاف انتصارات النادي الاهلي الذي استفاق مؤخرا واستطاع ان يعود الى مستواه بقيادة جوزيه بيسيرو مديره الفني.

حيث استطاع الاهلي التغلب على اتحاد الشرطة بسبعة اهداف مقابل 3 اهداف، كما تغلب على فريق المقاولون العرب بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف، وحسب توقعات جماهير الاهلي فأن المارد الاحمر اليوم قادر على الفوز في هذه المباراة من اجل اسعاد جماهيره العظيمة.

وستذاع مباراة الاهلي والداخلية اليوم في تمام الساعة الثامنة الا ربع مساءا، اما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والداخلية، يمكنكم مشاهدة المباراة عبر القنوات المجانية الاتية قناة النيل الرياضية, قناة On TV على التردد: 12053 ، قناة الحياة 2.