قائمة وتشكيل الزمالك للمباراة القادمة..موعد مباراة الزمالك و اتحاد الشرطة اليوم السبت في الدوري المصري

تقام اليوم السبت 16-1-2016  فى تمام الساعة السدسة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة الثامنة بتوقيت الامارات العربية المتحدة مباراة الزمالك بطل الدورى المصرى فى النسخة الأخيرة حينما يحل ضيفا على نادى اتحاد الشرطة على ملعب بتروسبورت الرياضى فى إطار مباريات لجولة الرابعة عشر من الدورى المصرى الممتاز لموسم 2015 -2016  والجدير بالذكر ان الفرصة باتت قريبة بالنسبة لنادى الزمالك من أجل تصدر ترتيب الدورى فى حال تحقيق الفوز وخاصة بعد تعادل النادى الاهلى بالامس امام الداخلية وتعادل المصرى مع الاتحاد بهدف لمثلة فى كل من المباراتين

تعرف على قائمة الزمالك المستدعاة للقاء الشرطة والتشكيل المتوقع

عرفت قائمة الزمالك التي ستتواجد في مباراة الشرطة اليوم تواجد ثلاثة وعشرون لاعبا، والتي عرفت غياب المهاجم الزامبي ايمانويل مايوركا، الذي إلتحق بالفارس الأبيض في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وهو نفس الأمر مع اللاعب رمزي خالد ، الذي إلتحق هو الأخر بالفريق في شهر يناير الجاري، وفي الأخير إليكم قائمة الزمالك الكاملة في مباراة اليوم في الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك

حراسة المرمي : أحمد الشناوي، محمود عبد الرحيم.

خط الدفاع : علي جبر، أحمد دويدار، محمد كوفي، حازم إمام، عمر جابر، حمادة طلبة، محمد عادل جمعة.

خط الوسط :طارق حامد، أحمد توفيق، إبراهيم عبد الخالق، إبراهيم صلاح، معروف يوسف، محمود كهربا، مصطفي فتحي، أيمن حنفي، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد إبراهيم، أحمد حمودي.

خط الهجوم : باسم مرسي، أحمد حسن مكي، محمد سالم.

مشوار الفريقين في الدورى المصرى  حتى الآن 

مشوار نادي الزمالك في البطولة

يدخل نادي الزمالك اللقاء و هو في المركز الخامس برصيد أربعة و عشرين نقطة من أصل أحد عشر مباراة أي بنسبة 72.73% .

لعب الفارس الأبيض حتى الآن أحد عشر مباراة خاض منها خمس مباريات على أرضه و ست خارج الديار استطاع تحقيق الفوز في سبع مباريات كان أخرها في اللقاء الماضي أمام مضيفه انبي بهدف شيكابالا الرائع  و تعادل في ثلاث و خسر في واحدة فقط و هي مباراة طلائع الجيش الشهيرة التي صاحبها جدل كبير بسبب قرار الزمالك بعدها بالانسحاب ثم قرار التراجع عنه .

أحرز لاعبو نادي الزمالك 21 هدفي أي بمعدل 1.91 هدف في المباراة الواحدة و استقبل فقط ثمانية أهداف أي بمعدل 0.73 هدف في المباراة الواحدة ليكونوا بذلك أصحاب أقوى خط دفاع في المسابقة .

هذا و يسعى الزمالك المصري لاستكمال الانتصارات المتتالية و مواصلة الزحف نحو الصدارة و محاولة الحفاظ على اللقب الغالي الذي ناله الفريق الموسم الماضي بعد طول غياب .

نادي اتحاد الشرطة الرياضي

يدخل نادي اتحاد الشرطة اللقاء و هو في المركز الخامسعشر برصيد ثمانية نقاط فقط من أصل اثني عشر مباراة لعبها حتى الآن أي بمعدل 33.33% .

لعب نادي اتحاد الشرطة اثنا عشر مباراة حتى الآن لعب منها ستة على ملعبه و ستة خارج ملعبه لم يستطع الشرطة تحقيق الفوز في أي من العشر مباريات حتى الآن و تعادل في ثمان مباريات كان آخرها في اللقاء الماضي أمام الاتحاد السكندري و خسر في أربع مواجهات كان آخرها في اللقاء قبل الماضي حين خسر بنتيجة “فاضحة ” أمام العملاق الأحمر النادي الأهلي بسباعية مقابل ثلاث

أحرز لاعبو فريق اتحاد الشرطة عشرة أهداف أي بمعدل 0.833 هدف في المباراة الواحدة و استقبلت شباكهم ثمانية عشر هدفاً أي بمعدل هدف و نصف الهدف في المباراة الواحدة (1.5) .

لذا فسيسعى لاعبو اتحاد الشرطة لتحقيق الفوز الأول في البطولة و لا سيما حين يواجهون نادي الزمالك أحد أكبر الأندية المصرية و حامل اللقب  لذا فإنه في حال تحقيق الفوز فسيكون دفعة قوية فيما قادم من عمر المسابقة لأبناء فتحي مبروك الذي يخوض اللقاء بآمال و طموحات كبيرة لتحقيق الفوز على الغريم التقليدي له نادي الزمالك لا سيما أنه خسر آخر لقاء لعبه امام الزمالك و هو نهائي الكأس حين فاز الزمالك على الاهلي بثنائية بيضاء .

موعد مباراة نادي الزمالك و اتحاد الشرطة في الدوري المصري و القنوات الناقلة لها

تتجه أعين عشاق و محبي الفارس الأبيض نادي الزمالك لشاشات التلفاز لمشاهدة المعشوق الأول في مواجهة نادي اتحاد الشرطة الرياضي في اللقاء ضمن الجولة الالرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 على ملعب ستاد بترو سبورت بالقاهرة .

هذا ويقام اللقاء اليوم السبت السادس عشر من يناير الجاري في الأوقات التالية :

  • الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي
  • الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس و الجزائر
  • الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة
  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد
  • الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دبي

هذا و سوف ينقل اللقاء على قنوات النيل للرياضة و شبكة تليفزيون الحياة و قناة  ON TV الفضائية .

بطاقة مباراة الزمالك و اتحاد الشرطة

المناسبة : الجولة الرابعة عشر من الدورى الممتاز المصرى

طرفى اللقاء : الزمالك و اتحاد الشرطة الرياضي

ملعب المباراة : ملعب ستاد بترو سبورت (القاهرة )

موعد المباراة :

  • الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي
  • الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس و الجزائر
  • الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة
  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد
  • الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دبي

القنوات الناقلة للمباراة : قناة النيل للرياضة ، وقناة أون تى فى : بالإضافة الى قناة الحياة 2

ملعق المباراة: حازم الكاديكى ومحمود بكر