اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 17/1/2016 : تغطية لاخبار رحيل بيسيرو و صفقات الاهلي الحالية
اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 17/1/2016 : تغطية لاخبار رحيل بيسيرو للامارات و صفقات الاهلي الحالية و اللاعبين المعروضون على النادي الاهلي . 

هروب البرتغالي بيسيرو من تدريب الاهلي

بعد الاداء و النتائج المخيبة للبرتغالي بيسيرو مع النادي الاهلي ، باتت أيام البرتغالي داخل القلعة الحمراء باتت على وشك الانتهاء و هو ما أكده  عقد البرتغالي بيسيرو لجلسة بفندق إقامته مع مندوب نادي يني ياس الإماراتي اتفقا خلالها علي كافة شروط التعاقد سواء من ناحية المُدة أو المقابل المادي، حيث سيحصل بيسيرو على 2 مليون يورو سنويًا أي ما يعادل 18 مليون جنيه مصري.

و حسب ما جاء في موقع ” الفريق ” الالكتروني فأن البرتغالي بيسيرو قد طلب من مندوبي النادي الاماراتي أن ينتظروا حتى نهاية مباراتي الاسماعيلي و الاتحاد السكندري القادمتين و ذلك بعد علمه تماماً بوجود آراء داخل النادي الأهلي توصي بالاطاحة بالبرتغالي من النادي الاهلي بعد النتائج الكارثية التي حققها مع الفريق في المباريات التي خاضها مع الجهاز الفني خاصةً أنه قد نال فرصة ذهبية و هي فترة توقف الدوري و المعسكر الخارجي للنادي الاهلي في الامارات .

يذكر أن نادي بني ياس قد لعب له الساحر محمد أبو تريكة من قبل و أن بيسيرو ليس أول مدير فني برتغالي يهرب من الدوري المصري حيث سبقه العديد كان آخرهم باتشيكو المدير الفني الأسبق للنادي الزمالك حين رحل عن الفريق و تولى الادارة الفنية بفريق السد القطري .

هذا و يعد اسم حسام البدري هو الاسم الأبرز المقترح لخلافة البرتغالي بيسيرو لرئاسة الجهاز الفني للنادي الاهلي و الفريق الأول .

الأهلي يُعلق على هروب بيسيرو إلى الإمارات

بعد الانباء المتداولة حول رحيل بيسيرو و هروبه عن النادي الاهلي ، علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي عن أن بيسيرو لم يبلغ ادارة النادي أو لجنة الكرة بالنادي الاهلي عن أي شيء خاص برحيله و ما نسب إليه في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعاقده مع نادي بني ياس الاماراتي .

هذا و عقب عبد الحفيظ قائلاً سوف نستفسر من بيسيرو عن هذا الأمر ولكن حتى الآن لم يبلغنا بأي شيء و أضاف  “ليس متوفر لدينا أي معلومات في الوقت الحالي”.

و الآن مع أهم و آخر أخبار صفقات النادي الأهلي القائمة حالياً

المهاجم النيجيري “سامسون” معروض علي الأهلي

قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض المهاجم النيجيري ليكي سامسون على لجنة الكرة بالنادي الأهلي لضمه للقلعة الحمراء في صفقات يناير الجارية حالياً و ذلك بناءً على رغبة المدير الفني البرتغالي للفريق جوزيه بيسيرو .

هذا و يلعب سامسون صاحب الـ23 عاما حالياً في نادي “أوليسوند” و هو أحد أندية الدوري النرويجي الدرجة الأولي، و قد سجل 13 هدف في 29 مباراة خاضها مع فريقه في الموسم الماضي.

يأتي ذلك بعد أن طلب البرتغالي بيسيرو ضم مهاجم أفريقي للفريق بعد تقريره بشأن اللاعب جون أنطوي الذي قال أنه لا يفيد الأهلي رغم تقييده في القائمة الأفريقية للفريق من جانب بيسيرو .

حمدي زكي يغادر الأهلي غاضباً و يرحل لنادي سموحة

بعد عقد جلسه بينه و بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، غادر اللاعب محمد حمدي ذكي ملعب مختار التتش منذ قليل و تبدو عليه ملامح الغضب و ذلك بعد عدم ضمه للقائمة الأفريقية للفريق و هو ما أثار غضبه خاصةً أنه لم يشارك مع النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز حتى الآن

هذا و قد وافق النادي الأهلي على رحيل اللاعب إلى نادي سموحة السكندري لمدة ستة أشهر فقط على سبيل الاعارة على أن يعود للنادي الأهلي مرة أخرى بعد نهاية الموسم الجاري و لكن لم يتم الاعلان الرسمي عن ذلك حتى الآن و في حال رحيل بيسيرو و قدوم المدير الفني الجديد فإنه من المنتظر أن يحصل محمد حمدي ذكي على فرصة مع الفريق خاصةً أن اللاعب يملك من المقومات ما تؤهله للدخول في التشكيل الأساسي للفريق و أنه كان أحد أفضل لاعبي الدوري المصري الموسم الماضي و تم ضمه للمنتخب الوطني من قِبل كوبر بالرغم من عدم لعبه مع النادي الأهلي و هو ما يثبت اقتناع المدير الفني للمنتخب الوطني بامكانيات اللاعب .