اخر اخبار الاهلى اليوم الاثنين 18-1-2016 …وزير الرياضة يستعد لتعيين مجلس الأهلي المصري

وزير الرياضة يستعد لتعيين مجلس الأهلي المصري

يستعدالمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري لتعيين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر بنفس هيئته بعد أن تم تأجيل الفصل في الطعن الذي قدمه مجلس القلعة الحمراء بعد طلب رد هيئة المحكمة إلى 24 يناير الحالي.واستقر الوزير على إعلان تعيين مجلس مؤقت لإدارة شؤون القلعة الحمراء بنفس تشكيل المجلس الحالي، الاثنين، مع نهاية المهلة القانونية لتنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري بحل المجلس.

تفاصيل مكالمة وزير الرياضة مع رئيس الأهلي المصري

أجرى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصري، اتصالاً عصر الأحد بالمهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لمناقشة الموقف بعد تأجيل النظر في طعن المجلس إلى يوم 24 يناير الحالي بعد طلب رد هيئة المحكمة.ويعقد الوزير اجتماعاً مع معاونيه لمناقشة الموقف القانوني، واستدعى محمد سويلم مدير الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة لاستطلاع رأيه في قرار تعيين المجلس.وأكد الوزير لرئيس الأهلي أنه سيصدر قراراً خلال الساعات القادمة من أجل تعيين نفس مجلس الإدارة الحالي لمدة عام واحد في ظل انتهاء المهلة القانونية لتنفيذ حكم حل مجلس الإدارة.

الإدارية العليا تكتب كلمة النهاية فى مصير “مجلس القلعة الحمراء” بالامس

ساعات قليلة وتصدر المحكمة الادارية العليا حكمها فى الطعن المقدم مجلس الأهلى لوقف تنفيذ حكم حل مجلس إدارة النادى بعد رفض الاستشكال الذى تقدم به المجلس، وينتظر مجلس محمود طاهر ورفاقه أكثر من سيناريو خلال هذه الساعات،

الأول رفض الطعن ووقتها سيقوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بتعيين مجلس إدارة جديد لمدة عام أو لحين إصدار قانون الرياضة الجديد أيهما أقرب، وتبدو حظوظ المجلس الحالى فى التعيين كبيرة وفقاً للاتصالات والمباحثات، التى جرت خلال الساعات الماضية بين الأهلى والوزير وأطراف أخرى، أبرزها الدكتور حسن مصطفى رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية ومبعوث اللجنة الأولمبية الدولية لإنهاء الأزمات الرياضية فى مصر.

بيسيرو: لن أهرب من تدريب الأهلي المصري

أكد البرتغالى بيسيرو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري عدم صحة ما تردد حول وجود مفاوضات بينه وبين نادي بني ياس الإماراتي.

وأبدى بيسيرو احترامه الشديد لتعاقده مع الأهلي، موضحاً أنه لم يدخل في أي مفاوضات مع بني ياس الإماراتي أو غيره من الأندية الخليجية كما يشيع البعض.

وأوضح أنه يكن كل تقدير وإحترام لمجلس إدارة النادي الأهلي ولاعبي الفريق، مؤكداً أنه لا يلتفت ولا يهتم بالرد على مثل لهذا الشائعات وتركيزه منصب حالياً على كيفية قيادة الفريق للتربع على قمة الدوري لتحقيق البطولة التي فقدها الفريق الموسم الماضي.

وأشار بيسيرو إلى أنه تولى القيادة الفنية للأهلي بحثاً عن تحقيق البطولات وإسعاد جماهيره ومن ثم لم يفكر في الرحيل كما تردد ولم يتفاوض مع أي نادٍ احتراماً لعقده مع القلعة الحمرا

الأهلي المصري يفقد وليد سليمان 6 أسابيع:

 

تأكد غياب وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري عن المشاركة فى التدريبات الجماعية لفترة تصل إلى 6 أسابيع بسبب إصابته بجزع في كاحل القدم خلال مباراة المقاولون العرب.
ويخضع اللاعب حالياً لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة والمشاركة بصورة طبيعية فى التدريبات الجماعية.
وشهدت تدريبات الأهلي صباح اليوم الأحد غياب عماد متعب وسعد سمير لاعبي الفريق لارتباطهما بأداء امتحانات نصف العام الدراسي.
وغاب أحمد الشيخ لاعب الوسط عن المران الجماعي لإصابته بكدمة في وجه القدم ، وأكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق سلامة الشيخ ومشاركته في التدريبات بصورة طبيعية اعتباراً من غدٍ الاثنين.

اتحاد الكرة يقرر ايقاف حسام حسن المدير الفني للمصري

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، قراراتها بخصوص الأحداث التي شهدتها مباراة المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري يوم الجمعة الماضي بمسابقة الدوري.

وشهد اللقاء اشتباكات بين لاعبي الفريقين وانفعال حسام حسن المدير الفني على حكم اللقاء محمود عاشور بجانب مشاجرات بين المشجعين المرافقين للفريق في المباراة التي أقيمت باستاد الإسماعيلية.

وقررت اللجنة إيقاف حسام حسن لمدة مباراة وتغريمه 5 آلاف جنيه وهو ما يجعله يدير لقاء فريقه أمام الزمالك يوم الأربعاء المقبل من المدرجات.

وأوقفت اللجنة الثنائي هاني سعيد لاعب وسط الاتحاد والسيد عبد العال لاعب وسط المصري البورسعيدي مباراتين بجانب تغريم الناديين 20 ألف جنيه.

«جدو الصغير» يفجر أزمة فى الأهلى بعد استبعاده من القائمة الإفريقية وإعارته

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مشادة وانفعالا واضحا من المهاجم محمد حمدى زكى مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة غادر بعدها اللاعب النادى بعد ان جمع متعلقاته ورفض التدريب .

وطلب اللاعب الشهير بجدو الصغير توضيحا من مدير الكرة حول استبعاده من القائمة الإفريقية وإعارته لسموحة دون أن يأخذ فرصة المشاركة أساسيا ليتم الحكم عليه ، وابدى اللاعب امتعاضه الشديد من الطريقة التى يتم معاملته بها داخل القلعة الحمراء رغم انه ضحى كثيراً من أجل الانضمام للأهلي.

بينما استمرت الازمة بين عبدالعزيز عبدالشافى مدير قطاع الكرة والمدير الفنى جوزيه بيسيرو بسبب اللاعبين الذى تم رفعهم من القائمة الإفريقية والراحلين للإعارة فى فترة الانتقالات الشتوية، وكان المدرب البرتغالى يريد رفع اسم جون انطوى من القائمة برفقة الأسماء التى تم إبعادها لكن زيزو تمسك باللاعب، ولذلك قام محمود طاهر رئيس النادى باستدعاء الثنائى واجتمع بهما أمس للمرة الثانية خلال 24 ساعة لحسم الأمر وتمسك باستمرار اللاعب الغانى ، يذكر ان زيزو كان من أشد المعارضين للتعاقد مع البرتغالى بيسيرو وطالب بإقالته من أسبوعين بسبب ضعف قدراته الفنية .