آخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 18-1-2016 … بنزيمة ينضم لقائمة ضحايا خيخون بعد بيل

بنزيمة ينضم لقائمة ضحايا خيخون بعد بيل

تعرَّض الفرنسي كريم بنزيمة، هدَّاف الدوري الاسباني برفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 16 هدف، لإصابة في مباراة فريقه أمام سبورتنج خيخون.وعكَّرت إصابة بنزيمة مع الدقيقة 63 من عمر المباراة صفو الإنتصار المدريدي العريض على خيخون، حيث كانت إصابة بنزيمة هي الثانية للفريق بعد إصابة بيل .بنزيمة صاحب هدفين في المباراة، تعرض للإصابة بعد تداخل على الكرة مع زميله خاميس رودريجيز، ليتم استبداله بالكرواتي ماثيو كوفاسيتش.وبحسب ما أكدَّته مصادر إسبانية على رأسها ( التشرنجيتو ) المصدر المقرب من النادي الأبيض، فإنَّ إصابة بنزيمة تمثلت بكدمة في الكاحل الأيمن ولا تشكل أي خطورة على أن تُجرى الفحوصات الكاملة يوم الثلاثاء.

ارسنال يسعى لخطف موراتا من ريال مدريد

شكلّت العقوبة المفروضة من الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، والتي تمنعه من إبرام الصفقات لسوقين على التوالي مفاجأة كبيرة في الوسط المدريدي.
هذه المشكلة يُعد واحداً من أبرز عناصرها المهاجم الإسباني الشاب ألفارو موراتا الذي يلعب حالياً في صفوف يوفينتوس الإيطالي .وتعاقد يوفنتوس مع موراتا قادما من الميرينغي صيف العام 2014 مقابل 20 مليون يورو، إلا أن العملاق الإسباني وضع شرطا في العقد يتيح استعادة اللاعب مقابل 35 مليون يورو.
هذا البند في العقد مُستمر فقط للصيف المقبل ، لكنَّ ريال مدريد لن يكون قادراً في الصيف على إبرام أي صفقة مع عقوبة الفيفا وبالتالي فإنَّ الفرصة الوحيدة لهذا التعاقد ستكون في هذا الشتاء بيد أنَّ تقارير من الصحافة الإسبانية أشارت إلى عدم اهتمام زيدان في هذا الموضوع

زيدان يثير القلق حول بيل ويتطرق للحديث عن إيسكو وخاميس

خرج زين الدين زيدان ، مدرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ، في مؤتمرٍ صحفي عقب انتصار فريقه على حساب سبورتنج خيخون بنتيجة 5-1 عشية السبت .

واستهلَّ الفرنسي مؤتمره بالإعراب عن سعادته بالمستوى الذي أظهره الفريق وقال: “لقد قمنا بالإعداد جيداً لهذا اللقاء ، ونحن سعداء بالنتيجة التي انتهت عليها المباراة “.

وحول إصابة كريم بنزيمة تحدث مدرب ريال مدريد وقال: “بالنسبة لبنزيمة ، فهو لم يتعرض لإصابة خطيرة ، هي مُجرد كدمة”.

أمَّا حول إصابة جاريث بيل ، فقال :” بالنسبة لبيل على الجانب الآخر ، تبدو إصابته أكثر تعقيداً ، سنجري الفحوصات اللازمة في وقتٍ قريب ونكتشف مدى خطورة الإصابة “.

وأشاد زيدان بالمجهودات الجبارة التي يُقدمها ثلاثي خط المقدمة في فريقه BBC مشيراً إلى أنَّ عملهم لا يقتصر على الجانب الهجومي .

وفي هذا الصدد ، قال الفرنسي :” الـ BBC يقدم مستوى رائع للفريق ، ليس فقط في الجانب الهجومي حين يمتلك الفريق الكرة ، بل أيضاً في جوانب أخرى “.

وحول مستوى الذي قدمه الفريق ككل :” اليوم كان الشوط الأول مُذهلاً ، لكن مع ذلك ، أنت دوماً لديك أمور يجب أن تعمل على تطويرها إن أردت الأفضلية ، وهذا ما سنعمل عليه “.

وتطرَّق زيدان للحديث عن خاميس رودريجيز وعدم إشراكه أساسياً في المباراة وقال :” أنا أتوقع من خاميس كما أتوقع من أي لاعب آخر في الفريق ، العمل الجاد وهو بطبيعة الحال ما يقوم به خاميس “.

وواصل في ذات السياق :” اليوم لعبت بإيسكو ، المباراة المقبلة من يعلم ؟ قد أبدأ بخاميس ، المهم بالنسبة لي هو أنَّ الجميع هُنا متحدون ويلعبون لصالح الفريق ، في نهاية الأمر لدي 25 لاعب مميز في الفريق “.

وأكدَّ زيدان على أنَّه سعيد بالمستوى العام للفريق وقال :” عندما أنظر للفريق وأرى كيف أنَّه انتصر في لقائين على التوالي بنتائج عريضة أكون سعيداً ، حيث سجل 5 أهداف لمرتين ، هذا أمر ليس بالسهل على الإطلاق”.

واختتم زيزو المؤتمر الصحفي بالحديث عن هدف الفريق الأول وقال :” نُريد أن نكون سعداء في نهاية الموسم بتحقيق الألقاب “.

زيدان: أمتلك أفضل لاعب في العالم

أثنى المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، زين الدين زيدان، كثيرا على البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قال عنه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام سبورتنج خيخون في الجولة الـ20 لليجا، إنه على الرغم من خسارته لجائزة الكرة الذهبية أمام منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلا أنه يبقى “الأفضل في العالم” مبديا في الوقت ذاته ثقته في عودته لتسجيل الكثير من الأهداف لأنه “أمر هام بالنسبة للفريق”.
وعاد المدرب الفرنسي للإشادة بلاعبه البرتغالي عشية مباراة الغد وذلك بعدما فعل الأمر ذاته خلال المؤتمر الصحفي الماضي عشية مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، الأولى لزيدان على مقعد المدير الفني خلفا لرافائيل بنيتيز.
وقال زيدان: “أمتلك اللاعب الأفضل في العالم وهو كريستيانو. هناك منافسة قوية بينه وبين ميسي وهذا لن يتغير لفترة طويلة مقبلة، إذا ما فاز أحدهما، فهذا يعني خسارة الآخر”.

يوفنتوس يوضح موقف موراتا من العودة لريال مدريد

نفى بيبي ماروتا المدير العام لليوفنتوس، التقارير الإعلامية التي أكدت عودة اللاعب الإسباني ألفارو موراتا مهاجم الفريق إلى ريال مدريد الصيف المقبل، مؤكداً إستمرار اللاعب مع الفريق نافياً في الوقت ذاته عقد الفريق اي صفقات ضخمة خلال سوق الإنتقالات الشتوية الحالية.
وإستمر المدير العام لليوفنتوس في حديثه قائلاً: “ليس من السهل أن تدعم الفريق بأسماء كبيرة خلال الميركاتو الشتوي، مشكلتنا في بداية الموسم كانت كثرة الإصابات وتغيير العمود الفقري للفريق برحيل بعض النجوم وانضمام أخرين، أما الان فنحن نملك فريق قوي وشاب ولايوجد اي مبرر للدخول بقوة في سوق الإنتقالات والشراء لمجرد الشراء”.وقال ماروتا في تصريحات تلفزيونية لشبكة ميدياسيت: “لا يوجد اي اتصالات مع ريال مدريد من اي نوع خلال الفترة السابقة ولسنا مستعدين للتفريط في موراتا والذي يعد أحد أفضل لاعبي الفريق”.

وأضاف ماروتا: “هدفنا كان واضحاً منذ البداية وهو دعم الفريق بأفضل العناصر الشابة التي تمنحنا القوة لسنوات طويلة وموراتا هو أحد تلك العناصر ونتمنى غداً ان نحسم صفقة الشاب ماندراجورا لاعب جنوى فهو لاعب واعد جداً”.

ويملك موراتا في عقده بنداً يتيح لريال مدريد شرائه من جديد الصيف المقبل مقابل 30 مليون يورو بشرط موافقة اللاعب.