أخبار النادي الاهلي اليوم 19/1/2016 : عاجل .. إقالة بيسيرو من تدريب النادي الأهلي و زيزو مدرباً للفريق

قبل ثمانية و أربعين ساعة فقط من مباراة الاسماعيلي الهامة للفريق ، قرر مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة المهندس محمود طاهر قرر إقالة المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو بعد أن تم فسخ العقد بين الطرفين و ذلك بسبب سوء النتائج و الأداء من النادي الأهلي تحت القيادة الفنية للبرتغالي بيسيرو .

هذا و قرر مجلس إدارة النادي الأهلي أن يتم تعيين الكابتن عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” مدير فني للفريق حتى أجل مسمى .

هذا و كنا قد نشرنا من قبل خبر رحيل بيسيرو عن الفريق قريباً بعد تصويره في أحد الفنادق و هو يوقع لأحد مندوبي فريق بني ياس الاماراتي ( اطلع على الخبر من هنا)

و كانت التقارير كلها قد أشارت إلى أن الكابتن حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي و المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي و الذي توج معه من قبل ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

هذا و جاء إعلان هذا الخبر عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و جاء فيها :

الأهلى يفسخ تعاقده مع بيسيرو ويكلف زيزو بقيادة الفريق

قرر مجلس إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر فسخ التعاقد مع البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بعدما اعتذر المدير الفنى عن عدم استكمال مهمته مع الفريق مؤكداً على عدم قدرته على تحمل الضغوط والانتقادات التى يتعرض لها خلال الفترة الحالية ، إضافة إلى سوء الحظ الذى يلازمه ، الأمر الذى ترتب عليه سوء النتائج . وحاول المهندس محمود طاهر إقناع بيسيرو بالإستمرار على أن يلقى كل المساندة والدعم من مجلس الإدارة خاصة وأن الأهلى ناد بطولات ولا يتعامل بالقطعة وذلك لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلى لكنه أشار إلى أن الرأى العام الأهلاوى لم يعد يتقبله بسبب سوء النتائج وأنه تلقى الهجوم قبل أن يبدأ مهمته فى الوقت الذى لابد أن يدرك فيه الجميع أن عملية بناء الفريق تحتاج إلى وقت ، الأمر الذى أثر عليه نفسياً ومعنوياً . وإيذاء إصرار بيسيرو وحرصاً على مسيرة الفريق قرر المجلس إعفاءه من مهتمه وفسخ التعاقد معه على أن يتحمل المدرب البرتغالى قيمة الشرط الجزائى فى العقد . وكلف مجلس الإدارة الكابتن عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بقيادة الفريق فنياً فى مواجهتى الإسماعيلى والاتحاد لحين تعيين مدير فنى جديد .

يذكر أن البرتغالي بيسيرو قد اجتمع منذ يومين مع مجلس إارة النادي الأهلي و لجنة الكرة بالفريق و كانت الأجواء حسب ما أفادت المصادر أن الاجتماع لم تكن أجواؤه لطيفة بين الطرفين حيث أعرب بيسيرو وقتها عن رغبته في الرحيل عن الفريق خاصةً مع وجود عرض أوروبي قادم من أجل الحصول على خدمات البرتغالي و لم يفصح عنه .
هذا كما أن الأجواء و الروح بين بيسيرو و اللاعبين في غرف خلع الملابس و أثناء التدريبات لم تكن مبشرة بالخير هذا الموسم ما عجّل بقرار مجلس إدارة النادي الأهلي بإقالة بيسيرو .