اخر اخبار ريال مدريد اليوم 19/1/2016 : بيريز ينتقد رونالدو و بيل يبتعد عن الملاعب قرابة الشهر

بيل يرسل رسالة لجماهير ريال مدريد بعد الإصابة

بالرغم من الخروج بخماسية رائعة في مباراة سبورتنج خيخون إلا أن النقطة السوداء من اللقاء كانت بإصابة نجم الفريق جاريث بيل في المباراة بعد أن صرح الأطباء عن نبأ اصابة الويلزي جاريث بيل أن الفحوصات و الآشعة الأولية أثبتت ابتعاد اللاعب عن المستطيل الأخضر و المباريات فترة على الأقل سوف تصل إلى ثلاثة أسابيع .

و كان اللاعب جاريث بيل جناج نادي ريال مدريد قد بعث برسالة إلى جمهور النادي  عبر منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام مع صورة له في مباراة سوبرتنج خيخون و ذكر فيها ” آسف لهذه الإصابة، و لكني سأعمل جاهداً للعودة في أقرب وقت للملاعب، انتصار الأمس مُهم جداً للفريق”.

بيريز يسعى لوضع حد لزيارات رونالدو المتكررة للمغرب

أعلنت صحيفة ” بيلد ” البريطانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد غاضب من زيارات رونالدو المتكررة مؤخراً إلى دولة المغرب و أن بيريز ” متذمر ” من طريقه إدارة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لحياته الشخصية .

هذا و أشارت الصحيفة أن بيريز يرى تراجع مستوى اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عامي 2013 و 2014 على التوالي هو هذه الزيارات المتكررة للمغرب مؤخراً .

هذا و حسب ما أشارت صحيفة ” بيلد ” فإن العلاقة بين بيريز و رونالدو توترت مؤخراً و وصلت ذروتها حين صوت البرتغالي رونالدو للمدير الفني الايطالي كارلو أنشيلوتي في جائزة أفضل مدرب للعام بالرغم من قرار إقالة بيريز لأنشيلوتي  و لم يخف رونالدو حينها تضامنه مع المدرب الإيطالي الذي كان يحظى باحترام أغلب لاعبي ريال مدريد .

بوكا جونيورز سيستغل أموال ريال مدريد لضم زاباتا

أفادت تقارير رياضية أرجنتينية عن أن ريال مدريد يسعى لضم بينتانكور نجم نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني و هو ما سيستغله النادي الأرجنتيني خير استغلال لوضع أعلى سعر ممكن للاعب ليستغل ذلك في شراء الكولمبي دوفان زاباتا مهاجم نادي أودنيزي الإيطالي المعار من صفوف نابولي متصدر الدوري الإيطالي .

و حسب تقارير رياضية فإن بوكا جونيورز قد حدد مبلغ خمسة عشر مليون يورو للاستغناء عن خدمات اللاعب لصالح ريال مدريد .