أخبار الرياضة

قائمة برشلونة و موعد مباراة برشلونة و اتلتيكو بيلباو اليوم الاربعاء 20/1/2016 في ذهاب ربع نهائي كأس ملك اسبانيا

تقديم مباراة اتلتيكو بيلباو و برشلونة في ربع نهائي كأس ملك اسبانيا

إلى كل عشاق الساحرة المستديرة و النادي الكتالوني برشلونة عملاق الكرة الأوروبية و العالمية ، أنتم على موعد مع مشاهدة معشوقكم الأول برشلونة حين يحل ضيفاً ثقيلاً على نادي أتلتيكو بيلباو في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من كأس ملك اسبانيا و التي يسعى النادي الكتالوني برشلونة للحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي و ذلك في تكرار لمشهد لقاء النهائي العام الماضي من نفس المسابقة .
هذا و تعد هده هي المرة الخامسة التي يلتقي فيها الفريقان هذا الموسم حيث التقى الفريقان في لقائي نهائي كأس السوبر الاسباني الذي استطاع حسمه لاعبو اتلتيكو بيلباو من نادي برشلونة في مفاجأة غير ساره لعشاق النادي الكتالوني و التقى الفريقان يوم الأحد الماضي في الدوري الاسباني للدرجة الأول ” الليجا الاسبانية ” في المباراة التي حسمها برشلونة بسداسية بيضاء في لقاء الدور الثاني من البطولة .
هذا و يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على اتلتيكو بيلباو في ملعب سان ماميس في الأوقات التالية تبعاً للعديد من البلدان المختلفة حول العالم :

  • الساعة الثامنة مساءً  بتوقيت جرينتش العالمي
  • الساعة التاسعة مساءً  بتوقيت تونس و الجزائر
  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن
  • الساعة الحادية عشر  مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد
  • الساعة الثانية عشر منتصف الليل  بتوقيت دبي

هذا و نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً حول مشوار الفريقين في البطولة و آخر أخبار برشلونة اليوم .

مشوار اتلتيكو بيلباو و برشلونة في كأس ملك اسبانيا حتى الآن .

مشوار نادي اتلتيكو بيلباو

وصل نادي اتلتيكو بيلباو إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك اسبانيا بعد أن استطاع أن يقصي فيا ريال في الدور الماضي بعد أن فاز عليه ذهاباً و إياباً و من قبله نادي ريال لينينسي حين فاز عليه أيضاً ذهاباً و إياباً بمجموع مبارتين ثمانية أهداف بيضاء .
 
كان أتلتيكو بيلباو قد استقبل نادي فيا ريال في لقاء الذهاب من الدور ثمن النهائي من كأس ملك اسبانيا يوم الأربعاء قبل الماضي الموافق السادس من يناير الجاري و فاز عليه بينتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب سان ماميس .
تقدم فيا ريال بهدفين لكل من ليوناردو باتيستاو في الدقيقة السادسة عشر و تبعه زميله سامويل سانشيز جارسيا بالهدف الثاني في الدقيقة الثامنة و الثلاثين .
بينم استطاع لاعبو أتلتيكو بيلباو من قلب الطاولة حين أحرزوا ثلاثة أهدف إمضاء كل من اينياكي ويليامس في الدقيقة الرابعة و الخمسين و اللاعب ارتيز ادوريز زوبيلديا في الدقيقة الثامنة و الستين ثم الهدف الثالث في الدقيقة الحادية و الثمانين عن طريق اللاعب ايميريك لا بورت .
و في لقاء العودة على ملعب الغواصة الصفراء ملعب المادريجال استطاع لاعبو اتلتيكو بيلباو من حسم اللقاء لصالحهم حين استطاعو الفوز على فياريال بهدف نظيف أحرزه اللاعب اينياكي ويليامس في الدقيقة الحادية و العشرين في المباراة التي شهدت طرد اللاعب ماريو جاسيار الذي سوف يغيب عن لقاء اليوم أمام برشلونة الاسباني .
هذا و سوف يشهد اللقاء عودة المهاجم المخضرم أدوريز بعد انتهاء عقوبة الايقاف .
 

مشوار نادي برشلونة

استطاع حامل اللقب نادي برشلونة الوصول إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك اسبانيا بعد أن أقصى جاره اسبانيول في ديربي كتالونيا في الدور الماضي و من قبله نادي فيلانوفينسي .
 
كان برشلونة قد التقى مع فيلانوفينسي و انتهى لقاء الذهاب على أرض الفريق المغمور بالتعادل السلبي بينما استطاع لاعبو النادي الكتالوني من سحق الفريق الضيف على ملعب الكامب نو بسداسية مقابل هدف أحرز اهداف برشلونة كل من دانييل ألفيس و ساندرو راميريز ” هاتريك ” و منير الحدادي هدفين بينما أحرز هدف نادي فيلانوفينسي اللاعب خوان فرانسيسكو جوارنيدو .
 
و في الدور الماضي التقى نادي برشلونة مع جاره اسبانيول في ديربي كتالونيا و انتهى لقاء الذهاب على ملعب الفريق
ملعب الكامب نو و انتهى اللقاء بفوز برشلونة برباعية مقابل هدف .
أحرز أهداف برشلونة كل من ميسي ” هدفين ” و بيكيه و نيمار دا سيلفا بينما أحرز هدف اسبانيول الوحيد اللاعب فيليبي كايسيدو .
و في لقاء الاياب الذي أقيم على ملعب نادي اسبانيول ملعب ” باور 8 ” استطاع برشلونة من تحقيق الفوز ثانيةً و هذه المرة بنتيجة هدفين نظيفين أحرزهما اللاعب منير الحدادي .
هذا و من المتوقع أن يمنح لويس انريكي بعض اللاعبين راحة من لقاء بيلباو أمثال القائد انييستا و كذلك أيضاً كل من أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي و خوردي ألبا و ذلك بعد شكوتهما من شد في العضلة الخلفية خلال مباراة يوم الأحد الماضي أمام نفس الخصم اتلتيكو بيلباو .
هذا كما سيغيب لويس سواريز عن المباراة بسبب الايقاف بعد العقوبة التي وقعها عليه الاتحاد الاسباني لكرة القدم من قِبل لجنة العقوبات بعد تقرير حكم اللقاء الماضي أمام اسبانيول بأنه تعدي بالسب و افتعل المشاكل في ممر غرف خلع الملابس .
هذا و من المرجح أن يبدأ غداً كل من تير شتيجن و توماس فيرمايلين و كذلك أردا توران و سيرجيو روبيرتو اللقاء .

موعد مباراة اتلتيكو بيلباو و برشلونة في ربع نهائي كأس ملك اسبانيا

ينتظر نادي اتلتيكو بيلباو لقاءً صعباً حين يستقبل نادي برشلونة الاسباني على ملعب سان ماميس في مباراة ذهاب ربع نهائي كأس ملك اسبانيا و ذلك اليوم الأربعاء الموافق العشرين من يناير الجاري في الأوقات التالية :

  • الساعة الثامنة مساءً  بتوقيت جرينتش العالمي
  • الساعة التاسعة مساءً  بتوقيت تونس و الجزائر
  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن
  • الساعة الحادية عشر  مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد
  • الساعة الثانية عشر منتصف الليل  بتوقيت دبي

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى