ننشر موعد مباراة الزمالك والمصري بالدوري المصري اليوم 20\1\2016
قائمة الزمالك

ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، يلتقي اليوم فريق الزمالك مع فريق المصري البورسعيدي في مباراة قوية يتنافس فيها كلا الفريقين بقوة من اجل الفوز، حيث ان تلك المباراة تعتبر منافسة على القمة وبالتالي فان كلا منهم يبحث عن الثلاث نقاط لينفرد بتصدر جدول ترتيب الدورى المصرى.

يدخل نادي الزمالك مباراته امام المصري البورسعيدي على ستاد الاسماعيلية وهو معه 27 نقطة استطاع ان يجمعهم من خلال 12 مباراة حقق الفوز فى ثمانية مباريات واستطاع تحقيق التعادل فى ثلاثة مباريات ولاحقته الهزيمة فى منافسة واحدة، مما جعله متصدرا لقمة الدوري، ويسعى الزمالك بقيادة ميدو للحفاظ على هذا المركز للحصول على درع الدوري لهذا الموسم.

اما النادي المصري في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري المصري ولا يوجد فرق بينه وبين المتصدر الا 4 نقاط، حيث يمتلك المصري 23 نقطة من اجمالي 13 مباراة، حقق الفوز في 7 وتعادل في 5 وهزم في واحدة، وقد اكد العميد حسام حسن ثقته الكبيرة في لاعبي المصري وقدرتهم على حسم المباراة لصالحهم.

تقام مباراة الزمالك والمصري في الاوقات التالية:

الساعة الثامنة الا الربع بالتوقيت المصرى وايضا الساعة التاسعة الا الربع بالتوقيت السعودى ويوافق العاشرة الا الربع بالتوقيت فى دولة الامارات .

أما القنوات الناقلة للقاء فهي: اون تي في، نايل سبورت، الحياة 2.