اخر اخبار ريال مدريد اليوم 21/1/2016 : تغطية لاخبار ريال مدريد .. أول صفقات ريال مدريد في الميركاتو الشتوي و انتقالات اللاعبين

ريال مدريد ينوي التعاقد مع مهاجم يوفنتوس قبل اغلاق الميركاتو الشتوي

نشرت العديد من التقارير الرياضية الاسبانية نية ريال مدريد الاسباني استعادة مهاجمه الاسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي اليوفنتوس الايطالي حالياً المنتقل من النادي الملكي و ذلك خشية رفض الطعن المقدم من قِبل إدارة ريال مدريد ضد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن العقوبة الموقعة عليه و حرمانه من التعاقدات و خوض الميركاتو لمدة عام كامل .

هذا و كان عقد انتقال موراتا من ريال مدريد قد شمل بند أن يستعيد ريال مدريد خدمات اللاعب الاسباني ثانيةً مقابل مبلغ خمسة و ثلاثين 35 مليون يورو على أن يكون ذلك خلال أول موسمين فقط للاعب مع نادي السيدة العجوز .

هذا و بحسب ما نشرته اذاعة “اوندا سيرو” فإنه مع تبقى فقط عشرة أيام على غلق سوق الانتقالات الشتوية فإنه من المرجح و بقوة أن يدفع ريال مدريد مبلغ الخمسة و ثلاثين مليون يورو لاستعادة خدمات اللاعب الشاب لتدعيم الفريق في المركز الذي لا يوجد به سوى اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة فقط لذا فإن كل الاحتمالات تظل قائمة حتى آخر لحظة من الميركاتو الشتوي الجاري .

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق مع بوكا جونيورز لضم بينتاكور

أشارت صحيفة الماركا الاسبانية إلى أن نادي ريال مدريد الاسباني قد اتفق نهائياً مع نادي بوكا جونيورز من أجل الحصول على خدمات اللاعب رودريجو بينتاكور، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية و ذلك مقابل عشرة 10 مليون يورو.

كما أفادت الصحيفة الاسبانية أن الصفقة باتت في مراحلها النهائية و لعل الاعلان الرسمي عن الصفقة فقط ينتظره عدة ساعات قليلة فقط .

هذا و كان نادي اليوفنتوس الايطالي قد تقدم بعرض لضم اللاعب صاحب الثمانية عشر عام فقط و لكن رفض النادي الارجنتيني لعرض نادي السيدة العجوز جعل الباب مفتوحاً على مصراعيه من أجل التفاوض للحصول على خدمات اللاعب لذا فإنه في حال انتقال اللاعب إلى صفوف ريال مدريد فإنه من المتوقع أن يبدأ اللاعب رحلته من فريق الرديف ” كاسيتا ” التابع لريال مدريد .

هذا و كنا قد نشرنا مسبقاً خبراً عن مفاوضات بشأن انتقال اللاعب من النادي الارجنتيني إلى النادي الملكي (اطلع على الخبر من هنا )

( اطلع على أخبار الرياضة من هنا )