بالفيديو .. هدف مصطفى فتحي العالمي في مرمى المصري – اهداف مباراة الزمالك و المصري 20/1/2016

مصطفى فتحي يحرز هدف رائع في الدقائق الاخيرة من عمر مباراة المصري و الزمالك ضمن لقائات الجولة الخامسة عشر لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف نظيف يرتقي به إلى صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد ثلاثين نقطة متقدماً على النادي الاهلي بفارق نقطة واحدة فقط .

تقديم مباراة المصري و الزمالك في الدوري المصري الممتاز

إلى كل عشاق الكرة المصرية أنتم على موعد مع المتعة و الاثارة و ذلك حين يحل الفارس الأبيض نادي الزمالك بطل الثنائية المصرية الموسم الماضي ( الدوري و الكأس ) يحل ضيفاً قوياً على النادي المصري البور سعيدي و ذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك اليوم الاربعاء الموافق العشرين من يناير على ملعب ستاد الاسماعيلية .

مشوار الفريقين في البطولة قبل بداية المباراة

مشوار نادي الزمالك في البطولة

يدخل نادي الزمالك حامل اللقب اللقاء و هو في المركز الأول و صدارة الجدول للدوري المصري الممتاز برصيد سبعة و عشرين نقطة من أصل اثنا عشر مباراة أي بنسبة 75.00% .

لعب الفارس الأبيض حتى الآن اثنا عشر مباراة خاض منها ست مباريات على أرضه و ست خارج الديار استطاع تحقيق الفوز في ثمانية مباريات كان أخرها في اللقاء الماضي أمام ضيفه اتحاد الشرطة بهدف واحد للاعب محمود عبد المنعم ” كهربا  ” و تعادل في ثلاث مباريات  و خسر في مباراة واحدة فقط و هي مباراة طلائع الجيش الشهيرة التي صاحبها جدل كبير بسبب قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بعدها بالانسحاب ثم تبعه بقرار التراجع عن الانسحاب و استئناف المشاركة في البطولة  .

أحرز لاعبو نادي الزمالك اثنين و عشرين هدف في اثني عشر مباراة أي بمعدل 1.83 هدف في المباراة الواحدة و استقبل فقط ثمانية أهداف في اثني عشر مباراة أي بمعدل 0.66 هدف في المباراة الواحدة ليكونوا بذلك أصحاب أقوى خط دفاع في المسابقة  و ثاني أقوى خط هجوم خلف نادي مصر للمقاصة صاحب المركز الثاني .

هذا و يسعى الزمالك المصري بقيادة المدير الفني المصري أحمد حسام ميدو في ولايته الثانية للفريق الأول لاستكمال الانتصارات المتتالية و مواصلة البقاء في الصدارة و محاولة الحفاظ على اللقب الغالي الذي ناله الفريق الموسم الماضي بعد طول غياب .

النادي المصري البورسعيدي

يدخل النادي المصري  صاحب الأرض اللقاء بقيادة التوأمين حسام و ابراهيم حسن و هو في المركز الرابع برصيد ست و عشرين نقطة من أصل ثلاث عشر مباراة لعبها حتى الآن أي بنسبة 66.66% .

لعب النادي المصري ثلاث عشر مباراة حتى الآن لعب منها ستة على ملعبه و سبعة خارج ملعبه استطاع النادي المصري البورسعيدي تحقيق الفوز في سبع مباريات حتى الآن كان آخرها الاسماعيلي في الجولة قبل الماضية بهدف نظيف في الثواني الأخيرة من اللقاء عن طريق البديل جمعة و تعادل في خمس مباريات كان آخرها في اللقاء الماضي أمام الاتحاد السكندري و خسر في مباراة واحدة فقط و هي مباراة انبي في الاسبوع الثالث من الدوري المصري بهدف دون رد .

تمكن لاعبو فريق المصري البورسعيدي من إحراز واحد و عشرين هدف في ثلاث عشر مباراة أي بمعدل 1.6 هدف في المباراة الواحدة و استقبلت شباك رمزي صالح ثلاثة عشر هدف أي بمعدل هدف في كل مباراة .

هذا كما يسعى النادي المصري بقيادة التوأمين حسام و ابراهيم حسن للفوز على الزمالك و محاولة البقاء في الصفوف الأولى من الجدول العام و محاولة الاقتراب أكثر من الصدارة أو البقاء على أقل تقدير ضمن المراكز المؤهلة للبطولات القارية الافريقية الموسم المقبل .

هذا و كانت مباراة المصري السابقة قد شهدت حصول كل من محمد أشرف و عمرو موسى و طارق خطاب و السيد عبد العال على بطاقة صفراء و هو ما يهدد بحرمانهم من خوض لقاء الزمالك في حال لم يرفع اتحاد الكرة الاندارات عن اللاعبين بعد احتجاج النادي المصري .