اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 22/1/2016 : تعرف على العقوبة الواقعة على ذكي و بديل مارسلو في لقاء الاتحاد

ابو عرايس: «فوز الأهلي على الإسماعيلي خطة للاستيلاء على سيناء»

في استمراره لآرائه الغريبة المثيرة للجدل كثيراً و للسخرية أكثر ، كتب سامح أبو عرايس أحد مديري حملة اللواء عمر سليمان للترشح للرئاسة سابقاً أن فوز النادي الأهلي يوم الأربعاء على النادي الاسماعيلي على ملعب برج العرب بالاسكندرية ما هو إلا مخطط يهدف لاحتلال الماسونية العالمية على سيناء و أن السر في الموضوع كله هو اللاعب عفروتو و المدرب التونسي النابي .

هذا و كتب أبو عرايس على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً :

فوز النادي الأهلي على فريق ” الاسماعيلي ” وعلى استاد ” الجيش ” وخروج لاعب اسمه ” عفروتو ” بأمر من مدرب من ” تونس ” كل دي مش صدف لكن رسائل من الماسونية العالمية مع اقتراب ذكرى ثورة يناير . ملعب الجيش يرمز لأنها رسالة من الماسونية للجيش . والأهلي يرمز للماسونية العالمية لأنه أسسه الماسوني ادريس راغب وبيسموه الشياطين الحمر لأن الماسونيين بيقدسوا الشيطان وبيسموه لوسيفر وترعاه شركة فودافون الماسونية وشركة جهينة الاخوانية وحتى ألتراس الأهلي بيسموه ريد ديفيلز يعني الشياطين الحمر . والاسماعيلي بترعاه شركة أسمنت ” سيناء ” يعني رمز لسيناء . والاسماعيلي كمان يرمز لمدينة الاسماعيلية اللي حصلت فيها معركة الاسماعيلية بين الانجليز والشرطة في 25 يناير 1952 وأصبح عيد الشرطة وهو اليوم اللي اختاره الماسونيين لاشعال الثورة في 25 يناير 2011 . والمدرب التونسي يرمز لتونس اللي حصلت فيها أول الثورات الماسونية في الدول العربية من خمس سنين . ولما مدرب من ” تونس ” يطلع لاعب اسمه ” عفروتو ” فهي رسالة ان تونس طلعت ” عفريت ” الثورات من القمقم وبالتالي حصلت الثورات في المنطقة ودي نفس فكرة اعلان فودافون اللي بيجيب المارد الأحمر لأن الماسونيين بيقدسوا الشياطين والمردة . وفوز الأهلي اللي بترعاه الماسونية على الاسماعيلي اللي بترعاه أسمنت ” سيناء ” بيرمز لرغبة الماسونية في الاستيلاء على سيناء . يعني الرسالة الماسونية بتقول ان ثورة تونس أخرجت عفريت الثورات من القمقم وبعدين حصلت الثورة في مصر في ذكرى معركة الاسماعيلية وان الماسونيين عايزين ياخدوا سيناء من مصر . دي مش مجرد مباراة لكن رسالة من الماسونية !!

إيقاف محمد حمدي زكي

قررت لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف اللاعب محمد حمدي ذكي لاعب النادي الأهلي المعار لنادي سموحة لمدة ستة أشهر حتى انتهاء الموسم الجاري و ذلك بسبب عدم دفع الغرامة الموقعة عليه سابقاً لنادي الاتحاد السكندري زعيم الثغر .

هذا و صرح محمود الشامي رئيس لجنة شؤون اللاعبين أن اللاعب محمد حمدي ذكي تعرض للايقاف لعدم دفع الغرامة الموقعة سابقاً لصالح ناديه السابق نادي الاتحاد السكندري .

هذا و يمكن السماح للاعب باللعب بشرط أن يتم دفع مبلغ الغرامة لنادي الاتحاد السكندري  و هو ما أعلن عنه نادي سموحة أنه سوف يقوم بدفع الغرامة يوم السبت ليصبح اللاعب متاحاً لنادي سموحة في ملاقاة نادي الزمالك في الجولة المقبلة .

هذا و كان اللاعب قد تعرض لغرامة مالية لصالح نادي الاتحاد السكندري و ذلك بدعوى أنه تلقى أموالا خارج إطار راتبه المذكور في عقده مع ناديه السابق الاتحاد السكندري.

خاص..زيزو يضم محمد حمدى لقائمة الأهلى امام الإتحاد

قرر الكابتن عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني الجديد للنادي الاهلي اصطحاب اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق و ذلك بسبب حصول حسين السيد على الانذار الثالث في المباراة الماضية امام نادي الاسماعيلي و هو ما سيمنعه من المشاركة في المباراة القادمة أمام نادي الاتحاد السكندري و بجانب ذلك تعرض صبري رحيل للاصابة في المباراة الماضية أيضاً .

هذا و قد تم تصعيد اللاعب محمد حمدي إلى الفريق الأول منذ فترة طويلة، و لكنه لم يشارك مع الفريق في أي مباراة رسمية هذا الموسم.