اخر اخبار ريال مدريد اليوم 22/1/2016 : حقيقة تفاوض ريال مدريد مع نيمار و مد عقد بيل تغطية لاخبار ريال مدريد اليوم و الميركاتو الشتوي للنادي قبل توقيع العقوبة

وكيل غاريث بيل ينفي وجود محادثات مع ريال مدريد لتجديد عقده

نفى جوناثان بارنيت وكيل أعمال اللاعب الويلزي جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد الاسباني نفى أي أخبار منتشرة في الصحافة الرياضية الاسبانية حول تفاوض ادارة ريال مدريد مع اللاعب الويلزي حول تجديد العقد واصفاً إياها بالـ ” هراء ” .

هذا و كانت صحيفة ال” ماركا ” الاسبانية قد نشرت على غلاف المجلة صورة لجاريث بيل و عنونت الخبر بأن الادارة بدأت في التفاوض حول تمديد عقد اللاعب الويلزي الذي سوف ينتهي في عام 2019 إلا أن بارنيت نفى ذلك .

هذا و كان نادي مانشستر يونايتد قد أبدى اهتمامه الشديد لضم اللاعب الويلزي إلى صفوف النادي الانجليزي خاصةً بعد الانتقادات اللازعة التي تلقاها اللاعب بعد الموسم السيئ جداً الذي قدمه مع ريال مدريد العام الماضي .

يذكر أن اللاعب الويلزي قد انتقل من نادي توتنها هوتسبير الانجليزي إلى ريال مدريد عام 2013 بعقد يمتد حتى 2019 و قد باتت عملية رحيل اللاعب من ريال مدريد حالياً شبه مستحيلة و ذلك بعد العقوبة الواقعة على النادي من قِبل الفيفا و لتي تمنع النادي من دخول سوق الانتقالات لمدة عام كامل .

تيباس: ينبغي على زيدان رفع دعوى ضد الفيفا لحماية أبنائه

قال رئيس رابطة كرة القدم الاحترافية الإسبانية (الليجا)، خابيير تيباس اليوم الخميس أنه قد أوصى المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاول لكرة القدم أوصاه بتقديم دعوى قضائية رسمية بحق الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” و ذلك بسبب العقوبة الواقعة على نادي ريال مدريد و منعه من الدخول في الميركاتو الصيفي و الشتوي القادمين بدعوى مخالفات في قواعد التعاقد مع لاعبين قصر أجانب.

و قال تيباس في تصريحاته ل ” ليبرتاد ديخيتال ” : ما ينبغي على زيدان فعله هو تقديم دعوى بحق الفيفا لحماية أبنائه (حيث إن اثنين منهم ضمن قائمة المخالفات التي ارتكبها النادي في تعاقده مع لاعبين قصر أجانب). فيفا يحول دون حصول هؤلاء الأطفال على التأهيل المناسب”.

وأضاف تيباس “العقوبة تلحق بالليجا ضررا كبيرا. لا أستطيع أن أفهم كيف تُفرض عقوبة على نادي يغطي النفقات الأساسية وتلك المتعلقة بالتعليم، اضافة إلى تكميل التأهيل الرياضي لطفل يقوم بما يحب فعله، لقيامه بذلك. لابد من تغيير اللوائح ”

ريال مدريد اجتمع مع نيمار ووالده قبل حفل الكرة الذهبية

أعلنت اذاعة “اوندا سيرو” عن اهتمام نادي ريال مدريد الاسباني بالحصول على اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الغريم التاريخي لريال مدريد و أنه كان هناك اجتماع بين الطرفين منذ أيام قليلة .

هذا و وفقاً للاذاعة الاسبانية فإن نادي ريال مدريد قد اجتمع مندوبوه مع اللاعب منذ أيام قليلة و البتحديد قبل حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم و الذي توج به ليونيل ميسي الارجنتيني .

و في الصعيد نفسه فإن الصحيفة أفادت بأن المندوب من النادي الملكي أخبر الادارة بأن اللاعب يستخدم هذا الاهتمام من قِبل ريال مدريد من أجل الحصول على مقابل مادي أكبر من نادي برشلونة ليس أكثر و لا أقل .