اخر اخبار برشلونة اليوم 22/1/2016 : حبس ماسكيرانو عام و نيمار يرفض عرض ريال مدريد

ريال مدريد اجتمع مع نيمار ووالده قبل حفل الكرة الذهبية

أعلنت اذاعة “اوندا سيرو” عن اهتمام نادي ريال مدريد الاسباني بالحصول على اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الغريم التاريخي لريال مدريد و أنه كان هناك اجتماع بين الطرفين منذ أيام قليلة .

هذا و وفقاً للاذاعة الاسبانية فإن نادي ريال مدريد قد اجتمع مندوبوه مع اللاعب منذ أيام قليلة و البتحديد قبل حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم و الذي توج به ليونيل ميسي الارجنتيني .

و في الصعيد نفسه فإن الصحيفة أفادت بأن المندوب من النادي الملكي أخبر الادارة بأن اللاعب يستخدم هذا الاهتمام من قِبل ريال مدريد من أجل الحصول على مقابل مادي أكبر من نادي برشلونة ليس أكثر و لا أقل في إشارة واضحة لرفض اللاعب لعرض نادي ريال مدريد .

ماسكيرانو يوافق على عقوبة السجن لمدة عام بتهمة التهرب الضريبي

في جلسة محاكمة استغرقت عشر دقائق فقط ، تم صدور القرار القضائي بحبس اللاعب خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة الاسباني و منتخب اسبانيا يفيد بحبس اللاعب لمدة عام و ذلك بتهمة التهرب الضريبي .

هذا و خلال المحكمة قبل ماسكيرانو الحكم بالحبس و لكنه طلب من المحكمة تعليق الحكم بالحبس أو استبداله بالغرامة المالية و التي تبلغ واحد و عشرين ألف و ستة مائة يورو و ذلك بعد ما أعاد المبلغ المطلوب منه لدى الضرائب .

هذا و بالاضافة إلى عقوبة السجن ، فإن اللاعب قد تعرض إلى عقوبة مالية تفيد بدفع مبلغ ثمان مائة و خمسة عشر ألف يورو .

برشلونة و عرض الأزياء في سان ماميس!

في خامس لقاء جمع الفريقين هذا الموسم ، حل برشلونة الاسباني ضيفاً على أتلتيكو بيلباو في ملعب سان ماميس يوم الاربعاء الماضي ( أمس الأول ) و ذلك ضمن مسابقة كأس ملك اسبانيا ضمن الدور الرابع من المسابقة ( الدور ربع النهائي ) .

هذا و شهدت المباراة اراحة العديد من نجوم النادي الكتالوني حيث ضمت التشكيلة الاساسية لبرشلونة كلاً من :

تير شتيجن ، ألفيش ، بيكيه ، ماسكيرانو ، بوسكيتس ، سيرجي روبيرتو ، راكيتتش ، إنييستا ، أردا توران ، منير ، نيمار .

و ذلك في ثالث زيارة لبرشلونة لملعب سان ماميس هذا الموسم و الأمر الذي لفت الانتباه هو أن نادي برشلونة قد لعب كل زيارة بزي مختلف و لم يرتدي طاقم واحد في مبارتين منهم .

حيث لعب برشلونة المباراة الأولى في سان ماميس في ذهاب كأس السوبر الاسباني و لعب فيها برشلونة بالزي الأصفر و تلقى هزيمة قاسية برباعية بيضاء .

ثاني الزيارات كانت في الدور الأول من الدوري الاسباني للدرجة الأولى ” الليجا الاسبانية ” و لعب فيها برشلونة بالزي الرسمي للفريق الأزرق الداكن و الأحمر .

أما ثالث زيارة لملعب سان ماميس فكانت بالزي الاحتياطي و هو الأزرق الفاتح ” اللبني ” و التي كانت في كأس ملك اسبانيا و فاز فيها برشلونة بنتيجة هدفين لهدف .