اخر اخبار برشلونة اليوم 23/1/2016 : تغطية لاخبار برشلونة – ريال مدريد يفاوض نيمار و ماسكيرانو ينجو من الحبس
شعار نادي برشلونة

برشلونة يغلق تدريباته وميسي يشارك فيها

عاد لاعبو النادي الكتالوني إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى عقب الفوز على نادي اتلتيكو بيلباو في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس ملك اسبانيا  و التي فاز فيها برشلونة بهدفين لهدف في سان ماميس .

هذا و أجرى اللاعبون المران يوم الخميس خلف الأبواب المغلقة و لكن المصادر أكدت بأن أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي قد شارك في المران بعد أن غابعن مباراة بيلباو بسبب آلام بدنية ففضل انريكي اراحة اللاعب .

ريال مدريد مستعد لدفع 190 مليون يورو لضم نيمار.. والتخلص من احد نجومه!

خرجت في الساعات الأخيرة أخبار كثيرة و انتشرت بطريقة مكثفة بأن ريال مدريد يسعى جدياً للحصول على خدمات النجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا لاعب الغريم التقليدي نادي برشلونة الكتالوني و ذلك في المبركاتو الشتوي الحالي لأنه هو الفرصة الأخيرة للنادي الملكي لاجراء الصفقات قبل الدخول في العقوبة الموقعة عليه من قِبل الاتاحد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” .

هذا و نشرت إذاعة  “اوندا سيرو” أن مندوبي النادي الملكي كانا قد اجتمعا من قبل مع النجم البرازيلي الشاب و تحديداً قبل انطلاق حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية و جوائز العام الماضي و أنه يوجد احتمال قوي لتوقيع النجم البرازيلي للنادي الملكي في الصيف المقبل .

هذا و بالرغم من هذا فإنا قد نشرنا انفراداً من قبل و ذلك بعد أن كانت مصادرنا الخاصة قد قالت أن النجم البرازيلي لن يرحل من برشلونة بالرغم من أنه سوف يكون النجم رقم واحد في النادي الملكي خاصةً أن الدون رونالدو بدأ عامه الحادي و الثلاثين و هو ما يجعل الطريق مفتوحاً على مصراعيه أمام النجم البرازيلي صاحب الأربعة و العشرين عاماً ( شاهد الخبر من هنا أو من هنا )

هل ينجو ماسكيرانو من السجن في اسبانيا؟

تقدم المحامي ديفيد انيتو بطلب لتعليق العقوبة الموقعة على اللاعب الارجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب نادي برشلونة و ذلك في مقابل أن يتم دفع الغرامة المطلوبة .

هذا و كان اللاعب ماسكيرانو قد اعترف في المحاكمة الماضية بأنه قد تهرب من دفع مبلغ مليون و نصف المليون يورو للضرائب لعام 2001 و عام 2002 .

هذا و من المنتظر أن يصدر قرار القاضي خلال الأيام القليلة المقبلة .