موعد مباراة الارسنال و تشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج “

تقديم مباراة أرسنال و تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز ( البريميرليج ) 

عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم و خاصةً الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج ” أنتم على موعد مع ملحمة كروية قوية في ديربي لندن بين نادي أرسنال الانجليزي عملاق المدينة و جاره و خصمه تشيلسي حامل لقب المسابقة العام الماضي و ذلك حين يلتقي الفريقان في قمة الجولة الثالثة و العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج ” لموسم 2015/2016 و ذلك على أرضية ملعب ستاد الامارات بلندن يوم السبت الموافق الثالث و العشرين من يناير الجاري في الاوقات التالية تبعاً لمختلف الدول و البلدان :

  • الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي
  • الساعة الرابعة عصراً بتوقيت تونس و الجزائر
  • الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن
  • الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد
  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت دبي

هذا و يدخل الفريقان اللقاء و كل منهما عينه على احراز الثلاث نقاط و لكن لأهداف مختلفة و ننشر في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اخر اخبار الفريقين و مشوار الناديين في البطولة قبل انطلاق المباراة .

مشوار الناديين في البطولة قبل انطلاق المباراة 

مشوار نادي الارسنال 

يدخل نادي أرسنال صاحب الأرض و الجمهور اللقاء و هو في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد أربعة و أربعين ( 44 ) نقطة من أصل اثنين و عشرين مباراة خاضها في البطولة حتى الآن أي استطاع تحقيق نقاط بنسبة نجاح وصلت إلى  66.66% .

لعب نادي أرسنال اثنين و عشرين مباراة حتى الآن ، خاض منها عشر مباريات على ملعب ستاد الامارات بلندن و اثنا عشر مباراة حل فيها ضيفاً على خصومه ، أرحز لاعبو الارسنال سبعة و ثلاثين هدفاً في اثنين و عشرين مباراة أي بمعدل 1.68 هدف في المباراة بينما استقبلت شباك العملاق بيتر تشيك واحد و عشرين هدف أي بمعدل 0.95 هدف في المباراة .

حقق نادي الارسنال الفوز في ثلاث عشر مباراة كان آخرها أمام نيوكاسل و تعادل في خمس مباريات كان آخرها في اللقاء الماضي أمام ستوك سيتي بالتعادل السلبي و تعرض للخسارة في أربع مناسبات فقط .

هذا و يحتل مهاجم الفريق الوسيم أوليفييه جيرو المركز الثالث في سلم ترتيب هدافي البطولة برصيد ثلاث عشر هدفاً بفارق هدف واحد فقط عن اللاعب أوديون إيجالو لاعب واتفورد صاحب الأربعة عشر هدف و بفارق هدفين عن المتصدر اللاعب البلجيكي روميرو لوكاكو مهاجم نادي ايفرتون صاحب الخمسة عشر هدف .

هذا و يأمل لاعبو و جماهير الأرسنال الأنجليزي أن يحقق الفريق الفوز على نادي تشيلسي جاره و خصمه اللدود من ناحية و من ناحية أخرى لمواصلة البقاء على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز و مواصلة الزحف نحو احراز اللقب الغائب منذ الجيل الذهبي للأرسنال الذي حقق لقب اللا هزيمة الذي لم يستطع أي نادي آخر في انجلترا تحقيق اللقب سواه .

مشوار نادي تشيلسي 

على النقيض تماماً يدخل نادي تشيلسي اللقاء و هو في المركز الرابع عشر برصيد خمسة و عشرين نقطة فقط من أصل اثنين و عشرين مباراة لعبها حتى الآن أي حقق نقاط بنسبة نجاح وصلت إلى 37.87% فقط .

لعب البلوز اثنين و عشرين مباراة خاضوا منها اثنا عشر مباراة على ملعبهم ستامفورد بريدج و عشر مباريات خارج الديار .

حقق تشيلسي الفوز في ستة مباريات فقط و تعادلوا في سبع مباريات و خسروا في تسع مناسبات .

احرز لاعبو تشيلسي واحداً و ثلاثين هدفاً في اثنين و عشرين مباراة أي بمعدل أهداف يصل إلى 1.4 هدف في المباراة الواحدة بينما استقبلت شباك كورتوا و بيجوفيتش أربعاً و ثلاثين هدفاً أي بمعدل 1.54 هدف في المباراة الواحدة .

هذا و يأمل لاعبو تشيلسي في تحقيق الفوز على جارهم و خصمهم اللدود نادي أرسنال الانجليزي و تكرار فوز الدور الأول الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج و استطاع أن يحقق تشيلسي الفوز بثنائية بيضاء في المباراة الشهيرة التي صاحبها جدل تحكيمي كبير بسبب عدم تعرض دييجو كوستا مهاجم الفريق للطرد بعد أن اعتدى بالضرب على مدافعي الارسنال لوران كوسيلني و باوليستا .

و الآن مع مجموعة من آخر أخبار الفريقين قبل انطلاق المباراة

آخر أخبار الأرسنال الانجليزي 

آرسنال يتلقى دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة تشيلسي

تلقت عشاق الأرسنال الانجليزي دفعة معنوية قوية قبل لقاء تشيلسي الانجليزي و ذلك بعد أن أعلن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للفريق عن عودة كل من الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز و مسعود أوزيل و استعدادهم للقاء و ذلك بعد أن صرح فينجر للصحفيين قائلاً ” الأخبار الجيدة هي أن أوزيل اصبح متاحا بالفعل. بالنسبة لسانشيز فإن اليومين المقبلين سيكونا حاسمين لكني أعتقد أن هذه الفترة ستسمح له بأن يكون جاهزا للظهور في التشكيلة ” و كذلك عودة التشيكي المخضرم توماس روزيسكي للتدريبات و الوحش الفرنسي الشاب كوكيلين لاعب خط الوسط الذي أثبت نفسه الموسم الماضي كواحد من أفضل اللاعبين في هذا المركز على مستوى البطولة رغم صغر سنه و الذي سوف يشهد مناففسة قوية مع اللاعب المصري محمد النني لاعب الفريق المنضم الأسبوع الماضي من نادي بازل السويسري .

أما عن المهاجم داني ويلبيك فإن فينجر أعلن أن اللاعب سوف يعود للتدريبات مرة أخرى الأسبوع القادم و ذلك بعد غياب تام عن الفريق هذا الموسم بسبب الاصابة و يتبقى بذلك فقط جاك ويلشير هو اللاعب المصاب الذي من المنتظر أن يعود إلى الفريق مرة أخرى من الاصابة مطلع الشهر القادم بعد تعرضه للاصابة القوية في التمرينات من قبل و ذلك بعد تدخل وقي من المدافع باوليستا على قدم اللاعب .

هذا و على جانب آخر تنتظر الجماهير و خاصةً من الجانب العربي و المصري تحديداً خوض اللاعب محمد النني اللقاء خاصةً في ظل استمرار اصابة اللاعب فرانسيس كوكيلين و تقديم فلاميني لمستوى لا يرقى حتى الآن للمستوى المطلوب فإن فرصة خوض اللاعب محمد النني اللقاء قوية خاصةً بعد أن أبدى فينجر اعجابه الشديد بالمستوي البدني للفرعون المصري .

آخر أخبار تشيلسي

وكيل باتو يؤكد اهتمام ليفربول وتشيلسي بالتعاقد معه

نشرت الصحافة الانجليزية مؤخراً أخباراً حول موافقة اللاعب البرازيلي أليكسندر باتو لاعب نادي كورنثيانز البرازيلي على الشروط الأخيرة للانضمام لنادي تشيلسي الانجليزي و قد أعلن وكيل اللاعب عن وجود عروض مقدمة من نادي ليفربول و تشيلسي للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

هذا و كان نادي كورنثيانز البرازيلي قد استبعد اللاعب من الجولة الأمريكية التي يخوضها الفريق حالياً و ذلك في اشارة و تمهيد لرحيل اللاعب عن الفريق .

بطاقة مباراة أرسنال و تشيلسي 

طرفا اللقاء :  الآرسنال و تشيلسي

المناسبة : الجولة الثالثة و العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز

تاريخ اللقاء : السبت الثالث و العشرين من يناير الجاري

ملعب اللقاء : ملعب ستاد الامارات بلندن (آرسنال)

توقيت اللقاء :

      • الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي
      • الساعة الرابعة عصراً بتوقيت تونس و الجزائر
      • الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن
      • الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد
      • الساعة السابعة مساءً بتوقيت دبي