بالفيديو .. جون أنطوي يحرز في الاتحاد و يقود الأهلي لصدارة الترتيب العام – اهداف مباراة الاتحاد و الاهلي 23/1/2016 – هدف جون انطوي في الاتحاد

أحرز جون أنطوي هدف النادي الأهلي الوحيد في مرمى الاتحاد السكندري الذي أقيم على ملعب الاسكندرية اليوم و ذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز و بهذا الفوز يرفع النادي الاهلي رصيده للنقطة الثانية و الثلاثين في صدارة الترتيب العام مؤقتاً في انتظار مباراة الزمالك القادمة .

أما نادي الاتحاد السكندري فيقف رصيده عند النقطة الثانية و العشرين في المركز الثامن .

تقديم مباراة الاتحاد السكندري و الاهلي في الدوري المصري الممتاز

عشاق الكرة المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي على موعد مع مباراة قوية و سهرة كروية ممتعة و ذلك حين يحل النادي الأهلي المصري عملاق الكرة المصرية ضيفاً ثقيلاً على زعيم الثغر و سيد البلد نادي الاتحاد السكندري و ذلك حين يلتقي الفريقان على ملعب ستاد الاسكندرية  اليوم السبت الموافق الثالث و العشرين من يناير الجاري و ذلك في واحدة من أقوى مباريات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز

مشوار الفريقين في البطولة حتى الآن

مشوار النادي الأهلي المصري

يدخل النادي الأهلي ضيف هذا  اللقاء و هو في المركز الثاني برصيد تسعة و عشرين نقطة من أصل ثلاث عشر مباراة خاضها حتى الآن أي حقق نقاط بنسبة نجاح وصلت إلى 74.35% .

لعب النادي الأهلي ثلاث عشر مباراة خاض منها ثمان مباريات داخل أرضه و خمسة منها خارج ملعبه و استطاع المارد الأحمر أن يحقق الفوز في ثمان مباريات كان آخرها في الجولة الماضية أمام الاسماعيلي بهدف عبد الله السعيد دون رد  و تعادلوا في لقائين اثنين فقط كان أمام وادي دجلة بتعادل سلبي و في الجولة قبل الماضية بهدف لكل فريق امام نادي الداخلية و خسر الفريق في مبارتين هما مصر للمقاصة و مباراة سموحة .

استطاع لاعبو الفريق تسجيل ثلاث و عشرين هدف أي بمعدل 1.76 هدف في المباراة الواحدة و اهتزت شباك شريف اكرامي في عشر مناسبات فقط أي بمعدل 0.76 هدف في المباراة الواحدة ليكون النادي الأهلي بذلك ثاني أقوى خط هجوم في المسابقة حتى الآن خلف نادي مصر للمقاصة صاحب المركز الثالث و ثاني أقوى خط دفاع خلف نادي الزمالك صاحب الصدارة و لكن باختلاف عدد المباريات التي خاضها كل فريق حتى الآن .

مشوار نادي الاتحاد السكندري في البطولة

يدخل نادي الاتحاد السكندري اللقاء و هو في المركز الثامن برصيد اثنين و عشرين نقطة من أصل أربعة عشر مباراة خاضها حتى الآن و بذلك يكون حقق نقاط بنسبة نجاح تصل إلى 52.38% .

لعب نادي الاتحاد السكندري حتى الآن أربعة عشر مباراة خاض منها سبع مباريات على ملعبه في الاسكندرية و سبع مباريات حل فيها ضيفاً على خصومه .

استطاع الاتحاد السكندري أن يحقق الفوز في ست مباريات كان آخرها أمام انبي بهدف دون رد في الجولة الثانية عشر من المسابقة و تعادل في أربع مباريات كان آخرها في المباراة قبل الماضية حين تعادل مع المصري بهدف لكل فريق بينما تعرض الفريق للخسارة أربع مرات كان آخرها في المباراة الماضية حين خسر من جاره سموحة بهدفين دون رد في ديربي الاسكندرية .

أحرز لاعبو الاتحاد عشر أهداف فقط في أربعة عشر مباراة أي بمعدل 0.71 هدف فقط في المباراة الواحدة بينما استقبلت شباك الفريق خمسة عشر هدفاً في أربعة عشر مباراة أي بمعدل 1.07 هدف في المباراة الواحدة .

هذا و يدخل كل فريق و نيته تحقيق الفوز فقط ليس إلا ، من جانب النادي الأهلي فهو يسعى لتحقيق الفوز لمواصلة الضغط على الزمالك صاحب الصدارة لاستغلال أي تعثر للفريق الأبيض لينقض بعدها الأهلي على الصدارة ليستعيد اللقب الذي خرج من خزائن الفريق الموسم الماضي على غير العادة .

أما نادي الاتحاد فيسعى أبناء بونتس إلى تحقيق الفوز و تحسين موقع سيد البلد في جدول الترتيب و محاولة الدخول في المراكز المؤهلة للبطولات الأفريقية الموسم المقبل .

تشكيل النادي الأهلي في المبارا ة

دخل النادي الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من شريف اكرامي في حراسة المرمى و في خط الدفاع كل من أحمد حجازي و رامي ربيعة و أحمد فتحي و صبري رحيل و في خط الوسط كل من حسام غالي و حسام عاشور و رمضان صبحي و عبدالله السعيد و في الهجوم جون انطوي و عماد متعب