اخر اخبار ريال مدريد اليوم 25/1/2016 زيدان:  ريال مدريد لن يضم أحد في الميركاتو

زيدان: خاميس رودريجيز يجب أن يكون مستعدا لأي شيء

صرح الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الأول أن اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز مستعد لخوض اللقاءات المقبلة مع ريال مدريد بالرغم من أنه لم يدخل ضمن التشكيلة الاساسية للفريق الملكي منذ تولي زيزو للمهمة الفنية حتى الآن .

جاء ذلك حين صرح زيدان في المؤتمر الصحفي عشية مباراة ريال بيتيس حين قال : ” لا أرى أنه يشعر بالقلق، لقد قال لي بنفسه أنه مطمئن. الأهم بالنسبة إليه هو العمل و أن يكون في حالة جيدة مثل باقي زملائه ”

“إنني أراه هادئا، لقد تحدثنا أمس. جيمس يجب أن يكون مستعدا لأي شىء يطرأ كل أسبوع. إنه مستعد للعب هذا الأسبوع”.

“أعتقد أن خاميس مر بأسبوع جيد للغاية حاله حال الجميع. إنني سعيد بما يفعله، فهو يعمل كثيرا. سنرى ماذا سيحدث غدا، لكنه مستعد للعب”.

هذا و أمد زيدان على ضرورة توخي الحذر من قبل الصحفيين المتعلقين بالأمور الرياضية للنادي و اللاعبين لأن مثل هذه الشائعات التي تقال على اللاعب حالياً ما هي إلا ازعاج للاعب و النادي و قد تؤثر سلباً على الفريق ككل .

زيدان لن يضم أي لاعب جديد إلى ريال مدريد

بعد أن وقعت العقوبة من قبل لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم على النادي الملكي و التي سوف تحرمه من خوض الميركاتو الصيفي القادم و كذلك الشتوي الذي سوف يليه ، صرح زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بريال مدريد أنه راض تماماً عن التشكيلة الحالية في النادي و أنه لن يضم أحد جديد إلى الفريق .

هذا و على صعيد العقوبة الموقعة على الفريق ، صرح مسؤلوا الفريق أن النادي سوف يفوز بالاستئناف المقدم من قِبل النادي ضد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا الموقعة على الفريق .