موعد مباراة روما ويوفنتوس اليوم في مباريات الدوري الايطالي والقنوات الناقلة مباراة روما اليوم بمشاركة محمد صلاح

عشاق الكاليتشيو الإيطالى تقام اليوم الاحد 24-1-2015 مباراة القمة الكروية والمتعة المنتظرة عندما يلتقى عمالقة الكاليتشو الايطالى فى كلاسيكو جديد حيث يستقبل ذئاب روما  السيدة العجوز على ملعب الالمبيكو فى تمام الساعة الثامنةالاربع بالتوقيت الدولى جرينتش وفى تمام الساعة العاشرة الاربع مساء بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشر الاربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ومن المقرر ان اتنقل مباراة روما ويوفنتوس اليوم عبر شبكة قنوات بى ان سبورت الرياضية وبالتحديد عبر Bein sport HD4 وبصوت المعلق الرياضى حفيظ دراجى ويبحث الفريقين فى هذة المباراة عن الثلاث نقاط بأى سبيل حيت يبحث اليوفى حامل اللقب عن ثلاث ثمينة فى رحلة مواصلة الدفاع عن لقبة ورما يسعى بقيادة الملك فرانشيسكو توتى والفرعون المصرى محمد صلاح عن تصحيح المسار والعودة الى طريق الانتصارات من خلال هذا اللقاء

مشوار الفريقين فى الدورى الايطالى هذا الموسم 

مشوار اليوفى فى الكاليتشيو الايطالى هذا الموسم

يتواجد نادي يوفنتوس في المركز الثانىمن جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، بفارق خمس نقاط عن نابولى الذى حقق الفوز برباعية لهدفين فى مباراة امام سامبدوريا اليوم حققها بعد الفوز في ثلاثة عشرة مباراة، إلي جانب التعادل في ثلاثة مباريات، فما إنهزم الفريق في أربعة مباريات.

مشوار روما فى الكاليتشيو الايطالى هذا الموسم

وفي المقابل يدخل روما مباراة يوفنتوس يوم الأحد، وهو يتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 35 نقطة، بعد أن تمكن من خلالها زملاء النجم المصري محمد صلاح  من تحقيق العلامة الكاملة في تسعة مباريات، إلي جانب التعادل في ثمانية مباريات، فما إنهزم فريق العاصمة من خلال المواجهة الماضية في ثلاثة مباريات.مما يجعل مباراة روما ويوفنتوس يوم الأحد 24/1/2015، يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة إيجالبية، في ظل الصراع على المراكز الأولي من جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الجاري، وتجدر الإشارة أن نتيجة مباراة يوفنتوس وروما في الذهاب، إنتهت بفوز روما بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة روما ويوفنتوس فى الكلاسيكو الايطالى اليوم

ستقام اليوم الاد 24-1-2016 في تمام الساعة الحادية عشر الا الربع بتوقيت السعودية والساعة العاشرة الا الربع بتوقيت مصر وفلسطين وسينقل مباراة روما ويوفنتوس قناة بي ان سبورت 4 وسيعلق علي مجرياتها المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

بطاقة مباراة روما ويوفنتوس فى الكلاسيكو الايطالى اليوم

 المناسبة : الجولة الحادية والعشرون من الكاليتوشو الايطالى

طرفى اللقاء : روما ويوفنتوس

ملعب المباراة : ملعب الاولمبيكو

 توقيت المباراة :الساعة الثامنةالاربع بالتوقيت الدولى جرينتش وفى تمام الساعة العاشرة الاربع مساء بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشر الاربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى الثانية عشر الا ربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة للمباراة : Bein sport HD4

معلق المباراة :حفيظ دراجى

يوفنتوس يسعى لمواصلة سلسلة نتائجه المبهرة أمام روما بالكالتشيو

يسعى حامل اللقب يوفنتوس إلى تحقيق الانتصار الحادي عشر له على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يستضيف روما المتعثر الأحد ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.

وكان روما قد فاز في مباراة الذهاب على أرضه 2 / 1 مستغلا التعثر المبكر ليوفنتوس في الموسم ، حيث لم يحقق حامل اللقب سوى انتصار وحيد خلال أول ست مباريات له.

لكن يوفنتوس استعاد توازنه وطور نتائجه ليصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف المتصدر نابولي، وسيخوض مواجهة روما بثقة عالية خاصة بعد فوزه على لاتسيو 1 / صفر أمس الأول الأربعاء في بطولة كأس إيطاليا.

أما روما ، فيبدو في الاتجاه المعاكس ، حيث يعاني الفريق بشكل كبير من تراجع نتائجه حتى بات متأخرا في المركز الخامس بفارق تسع نقاط عن الصدارة ، بعد أن حقق انتصارا وحيدا وستة تعادلات خلال آخر ثماني مباريات له.

ولم يظهر روما أي تطور مطلع الأسبوع الماضي بعد تعيين لوشيانو سباليتي ، الذي تولى تدريب الفريق خلفا لرودي جارسيا ، ليبدأ فترة تدريبية جديدة مع الفريق بعد انتهاء فترته السابقة في عام 2009 .

وقال سباليتي عقب التعادل المخيب للأمال أمام هيلاس فيرونا 1 / 1 يوم الأحد الماضي “المسألة تتعلق بالجانب الذهني. يجب أن أعمل على النواحي النفسية. أما النواحي البدنية فيأتي دورها لاحقا”.

وربما ينتظر يوفنتوس على أمل تعرض نابولي لكبوة جديدة بعد هزيمته أمام إنتر ميلان صفر / 2 في بطولة الكأس ، لكن ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس حذر من أن مباراة روما ستشكل مواجهة صعبة للغاية.

وقال أليجري: “لا تزال أمامنا 18 مباراة ي الدوري والفرق أصحاب المراكز الخمسة الأولى تتمسك بأمل المنافسة على اللقب. إننا نتمتع بمستويات جيدة في الوقت الحالي ، ولكن علينا المضي قدما”.

أما نابولي ، الذي يحل ضيفا على سامبدوريا ، فيتطلع إلى نسيان ألم الهزيمة في الكأس لكنه يعاني من بعض الاضطرابات إثر إيقاف مديره الفني ماوريزيو ساري بعدما اتهمه روبرتو مانشيني المدير الفني لإنتر ميلان بإهانته.

ويستضيف إنتر ميلان ، صاحب المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف نابولي ، فريق كاربي صاحب المركز الثامن عشر بأمل استعادة توازنه بعد تلقيه الهزيمة في آخر مباراتين على ملعبه وتعادله مع أتلانتا 1 / 1 مطلع هذا الأسبوع.

كذلك يأمل فيورنتينا صاحب المركز الرابع استعادة توازنه بعد الخسارة أمام لاتسيو وميلان ، عندما يستضيف تورينو بعد غد الأحد.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها ، يلتقي ساسولو مع بولونيا ولاتسيو مع كييفو وهيلاس فيرونا مع جنوه وباليرمو مع أودينيزي يوم الأحد ، بينما تفتتح المرحلة غدا السبت بلقاء فروسينوني مع أتلانتا وإمبولي مع ميلان.