اخبار الاهلي اليوم 26/1/2016 .. تغطية لاخبار النادي الاهلي اليوم و الصفقات الشتوية للفريق

إطلاق اسم “أبو تريكة” على ميدان فى قطاع غزة

صرح عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب و الرياضة في فلسطين عن اطلاق اسم النجم المصري المعتزل محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي و منتخب مصر سابقاً على أحد ميادين قطاع غزة و ذلك نظراً لموقف اللاعب النبيل مع أهالي قطاع غزة و القضية الفلسطينية ضد الاحتلال الاسرائيلي .

هذا و قال عبد السلام هنية في تصريحات لجريدة دنيا الوطن الفلسطينية “محمد أبو تريكة ضرب مثالاً رائعاً فى الوفاء والإخلاص للقضية الفلسطينية، بعدما أوصى بوضع قميصه الشهير الذى يحمل عبارة تعاطفاً مع غزة فى الكفن”.

هذا و في حديثه وجه كلمة للماجيكو قائلاً “تعجز الكلمات عن وصف ما فعلته يا ابن مصر العظيمة، غزة تعشقك وتعبر لك عن تقديرها لك”. هذا كما أعلن أنه سوف تقام جدارية لمحمد أبو تريكة في ملعب اليرموك .

عضوا الأهلى : المجلس رفض بالأغلبية مبدأ التعيين من قبل الوزير

أكد محمد جمال هليل عضو مجلس ادارة النادي الأهلي أن المجلس قرر رفض مبدأ التعيين من قِبل وزير الرياضة المصري بالأغلبية و ذلك خلال الاجتماع الذي تم بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر كما أنهم يطالبون الوزير بعدم التعيين قبل صدور القرار النهائي في الاستئناف المقدم ضد طعن مجلس الادارة على قرار الحل .

و في ذات السياق صرح ابراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أنه قد تم عقد اجتماع لمناقشة قرار الوزير بتعيين مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي و أن الأغلبية صوتت على عدم قبول القرار و هناك أقلية فقط هي التي وافقت على القرار دون أن يبوح بأسمائهم و أنهم يطالبون الوزير بعدم صدور هذا القرار قبل صدور الحكم النهائي ضد طعن النادي الأهلي على قرار محكمة القضاء الاداري بحل مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي .

بماذا علق نجم الزمالك على انتقاله للأهلى ؟!

صرح لاعب نادي الزمالك ابراهيم صلاح المنتقل لصفوف سموحة السكندري أنه من الصعب حالياً الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي .

هذا و كانت قد انتشرت أنباء رياضية كثيرة ربطت اللاعب بالنادي الأهلي و ذلك بعد تصريحات المثير للجدل دائماً المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بأن اللاعب لن يعود إلى صفوف الفريق مرة أخرى .

هذا و قد خرج علينا المستشار مرتضى منصور بتصريح عجيب بأن اللاعب لن يعود مرة أخرى للفريق بعد مشاركته مع سموحة ضد نادي الزمالك .

هذا و صرح ابراهيم صلاح انه يحترم تصريحات المستشار و مجلس الادارة و قراراته أياً كانت و ختم “من الصعب أن أنتقل إلى أي مكان آخر، خاصة وأنني رفضت الانتقال لصفوف الأهلي في وقت سابق” .