اخر اخبار برشلونة اليوم 26/1/2016 .. اخبار برشلونة في الميركاتو الشتوي و مباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد

بوسكيتس وتوران يغيبان عن تدريبات برشلونة بسبب نزلة برد

غاب كل من الاسباني سيرجيو بوسكيتس و التركي أردا توران عن تدريبات النادي الكتالوني برشلونة يوم الاثنين بسبب تعرضهما لنزلة برد و ذلك عقب الراحة السلبية التي منحها لويس انريكي للاعبي الفريق قبل الفوز على ملقا يوم الاحد بهدفين مقابل هدف واحد .

هذا و كان النادي الكتالوني قد أقام أولى تدريباته على ملعب المدينة الرياضية و التي شهد غياب كل من بوسكيتس و توران .  استعداداً لملاقاة أتلتليكو بيلباو في إياب دور ربع النهائي من كأس ملك اسبانيا يوم الاربعاء المقبل

و من المنتظر أن يعود اللاعبان إلى التدريبات الجماعية للفريق يوم الثلاثاء لتحديد الأسماء المنضمة للقائمة لمباراة بيلباو يوم الأربعاء .

هذا و كان برشلونة قد فاز في لقاء الذهاب على نادي اتلتيكو بيلباو على ملعب سان ماميس بهدفين مقابل هدف ليسهل مهمة الفريق في لقاء العودة على ملعب الكامب نو معقل الكتالونيين .

برشلونة يستعيد سواريز امام بيلباو في كأس ملك اسبانيا

سوف يستعيد نادي برشلونة الاسباني خدمات لاعب الفريق الأول و مهاجمه الاوروجوياني لويس سواريز في مباراة الاياب من ربه نهائي كأس ملك اسبانيا أمام اتلتيكو بيلباو و ذلك بعد انتهاء العقوبة الموقعة على اللاعب بعد واقعة ممر اللاعبين لغرف خلع الملابس أمام فريق اسبانيول في ذهاب دور ثمن النهائي من كأس ملك اسبانيا و غاب عن لقاء الاياب و لقاء الذهاب امام بيلباو لينفذ العقوبة الواقعة عليه من قِبل لجنة الانضباط في الاتحاد الاسباني لكرة القدم و التي حرمته من المشاركة في مبارتين متتاليتين لبرشلونة في المسابقة .

هذا و يحتل الاروجوياني سواريز قائمة هدافي الدوري الاسباني للدرجة الأولى ” الليجا ” وذلك برصيد ثمانية عشر هدف من أصل تسعة عشر مباراة .

على صعيد آخر تحوم الشكوك حول مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب خط هجوم برشلونة في المشاركة مع بيلباو في إياب دور ربع النهائي و ذلك بعد أن غاب عن لقاء الذهاب بسبب آلام في العضلات .

برشلونة يقدم عرضا مجانيا لضم نوليتو

تقدم برشلونة الاسباني بعرض لضم اللاعب مانويل نوليتو لاعب نادي سيلتا فيجو الاسباني و أن المفاوضات باتت في مراحلها الأخيرة مع ادارة سيلتا فيجو .

هذا و حسب ما نشرت صحيفة سبورت الاسبانية المختصة بشؤون النادي الكتالوني فإن إدارة الناديين اتفقتا على رحيل اللاعب من سيلتا فيجو و الانضمام لصفوف النادي الكتالوني و ذلك بعد أن حرم برشلونة من ضم لاعبين في فترتي الانتقالات الماضيتين بسبب العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” بشأن اللعب المالي النظيف .