اخر اخبار ريال مدريد 26/1/2016 اعتدائات رونالدو دائماً بدون عقوبة تحكيمية !

خمس اعتدائات لرونالدو على اللاعبين بدون عقوبة 

خلال مباراة ريال مدريد رصدت عدسات الكاميرات اعتداء اللاعب كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الأول اعتدى بدون كرة على لاعب ريال بيتيس ميلينيرو في لقطة كادت أن تكلفه بطاقة حمراء لو كان الحكم مارتينيز مونويرا رأي الواقعة .

هذا و تعد هذه هي الحالة الخامسة التي يتعدى فيها الدون على لاعبي الخصوم دون تعرضه لأي عقوبة تحكيمية .

لاس بالماس

خلال مباراة الفريق مع لاس بالماس في أول أيام نوفمبر الماضي ، اعتدى رونالدو على اللاعب ديفيد سيمون ولكن مرت اللقطة دون أي عقوبة في مباراة انتهت لصالح الميرينجي بثلاثية مقابل هدف و كان حكم اللقاء خايمي لاتري

إشبيلية 

خلال مباراة الفريق يوم التاسع من نوفمبر الماضي قام رونالدو بالاعتداء على كريتشوفياك مدافع أشبيلية و مرت اللقطة كأنها صراع بين الثنائي على الكرة و مرت دون أي عقوبة .

برشلونة

في اللقاء الماضي في الدور الأول ، اعتدى رونالدو على الظهير الأيمن للنادي الكتالوني دانييل ألفيس بالكوع في لقطة احتسب فيها الحكم الخطأ لصالح المدافع البرازيلي و ذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الحادي و العشرين من نوفمبر الماضي و الذي انتهى باكتساح كتالوني برباعية بيضاء .

سبورتنج خيخون

خلال لقاء الفريقين ، رصدت الكاميرات لقطة ضرب رونالدو للاعب نادي سبورتنج خيخون ” ناتشو ” في إحدى الكرات المشتركة بين اللاعبين على الكرة و الذي زاد الأمر غرابة أن الحكم احتسب اللقطة خطأ لصالح اللاعب البرتغالي .

رودريغيز يدافع عن نفسه أمام اتهامه بالتراخي مع ريال مدريد

بعد عدة تصريحات اتهمت اللاعب بالخروجات و النزهات الليلية و التي سببت انخفاض مستواه مؤخراً و خروجه عن التشكيلة الاساسية ، دافع اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد أنه يلتزم بمبادئ و أخلاق الاحتراف و أنه لا صحة لكل ما أثير في الصحافة و الاعلام الرياضي من أكاذيب حول خروجاته الليلية .

و قال رودريجيز في تصريحات عقب التعالد مع بيتيس “تحدثهم على هذا النحو أمر مثير للحنق، جميع الناس القريبين مني يعرفون كيف أتصرف، إن رؤيتهم لي بهذه الصورة يزعجني، يتهمونني بأنني لا أحافظ على نفسي وبأنني سمين، هذا أمر يضايقني”.

وأضاف: “أدين بالكثير لكرة القدم، لا يمكنني التواجد في مثل هذه الأماكن، هذا الأمر يضر كثيرا، أتدرب بقوة دائما، أنا محترف كبير، لا شك في هذا، أرغب في تقديم كل شيء، مسألة التنزه ليلا محض كذب