التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار الزمالك اليوم 26/1/2016 بأمر من مرتضى .. استبعاد باسم و معروف و الابراهيمين

بماذا علق نجم الزمالك على انتقاله للأهلى ؟!

صرح لاعب نادي الزمالك ابراهيم صلاح المنتقل لصفوف سموحة السكندري أنه من الصعب حالياً الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي .

هذا و كانت قد انتشرت أنباء رياضية كثيرة ربطت اللاعب بالنادي الأهلي و ذلك بعد تصريحات المثير للجدل دائماً المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بأن اللاعب لن يعود إلى صفوف الفريق مرة أخرى .

هذا و قد خرج علينا المستشار مرتضى منصور بتصريح عجيب بأن اللاعب لن يعود مرة أخرى للفريق بعد مشاركته مع سموحة ضد نادي الزمالك .

هذا و صرح ابراهيم صلاح انه يحترم تصريحات المستشار و مجلس الادارة و قراراته أياً كانت و ختم “من الصعب أن أنتقل إلى أي مكان آخر، خاصة وأنني رفضت الانتقال لصفوف الأهلي في وقت سابق” .

مرتضى يطالب ميدو بعدم الاعتماد على معروف ومحمد إبراهيم

بعد التعادل مع سموحة السكندري في الجولة الماضية ، طالب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك طالب أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك بعدم الاعتماد ثانيةً على كل من محمد ابراهيم و معروف يوسف و ذلك بسبب تدني مستواهم في الفترة الأخيرة .

جاء ذلك في تصريحات سابقة للمستشار مرتضى أعلن أنه يطالب ميدو بإيقاف الاعتماد على هذا الثنائي و أن يعطي الفرصة للآخرين للدخول ضمن التشكيلة القادمة للفريق و أنه سوف يجتمع مع الجهاز الفني للفريق لابلاغهم بذلك رسمياً في الجلسة قبل مباراة الاسماعيلي القادمة .

هذا كما شهدت الجلسة مطالبة منصور لمدو باستبعاد باسم مرسي من التشكيلة و اعطاء الفرصة لكل من محمد سالم و أحمد حسن مكي .

و على جانب آخر قرر أحمد حسام ميدو عقد جلسة مع اللاعبين في مران اليوم الثلاثاء لتأهيل اللاعبين نفسياً قبل مباراة الاسماعيلي القادمة في الدوري المصري الممتاز .

مرتضى منصور: ابراهيم صلاح لن يلعب للزمالك مرة أخرى

 صرح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن اللاعب ابراهيم صلاح لاعب الفريق و المعار لنادي سموحة السكندري أنه لن يلعب مرة أخرى لنادي الزمالك و ذلك بحجة أنه خاض لقاء سموحة ضد الزمالك مشيراً أن خالد قمر الذي ارتدى قميص الزمالك عام واحد فقط لم يلعب المباراة .
و قال مرتضى منصور “ابراهيم صلاح هو من طلب الرحيل عن الزمالك، وصمم ان يلعب مع سموحة أمامنا”.
“لن يرتدي قميص الزمالك مرة أخرى، اؤكد أنه هو من طلب الرحيل عن صفوف الزمالك”.

التعليقات