اخبار النادي الاهلي اليوم 27 يناير 2016 .. تغطية لاخر اخبار حل مجلس ادارة النادي الاهلي

محامي معارضة الأهلي: لهذا السبب رفعنا دعوى ضد مجلس طاهر

صرح طارق عبد القادر محامي صاحب قضية حل مجلس إدارة النادي الأهلي أنه و موكله صاحب الدعوى لا يمانعان تعيين مجلس طاهر مرة أخرى من قِبل وزير الرياضة .

جاء ذلك في مؤتمر صحفي لجبهة المعارضة في النادي الأهلي أنه و موكله ما دفعهم لرفع هذه الدعوى إلى غيرتهم على كيان النادي الأهلي و سمعته و ذلك بسبب ضم مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي أناساً لا يخافون على اسم و سمعة النادي الأهلي .

هذا و قد صرح بأنه لا يذهب إلى النادي الأهلي إلا مرتين فقط خلال العام كله و لا يعرف من أعضاء المجلس الحالي إلا من يظهرون فقط على شاشات التليفزيون .

و أضاف  أن وزير الرياضة تسلم حكم الحل،حاولنا التواصل بكل الطرق لتنفيذ الحكم، ومن غيرتنا على البلد وخوفنا عليها رفضنا التصعيظ لتنفيذ الحكم”.

وزير الرياضة: أنا زملكاوي أصيل

في مداخلة هاتفية في برنامج مساء الأنوار مع المذيع مدحت شلبي ، كشف الوزير خالد عبد العزيز وزير الرياضة المصري كشف عن انتمائه الكروي و أنه مشجع لنادي الزمالك الغريم التقليدي للنادي الأهلي و قال إنه زملكاوي منذ الصغر وأنه لم يترك مشاهدة أي مباراة لـ الزمالك.

وأضاف خالد عبد العزيز ” أنا من سكان شارع بجانب نادي الزمالك، ومنذ الصغر وأنا أحضر مباريات الزمالك، وحضرت مباراة الفريق مع ويست هام وكنت في سن السادسة”، مستدلاً على حديثه بمشاهدته أن الكابتن فاروق جعفر كان يقدم أداء أكثر من رائع وهو في السابعة عشرة من عمره، وكنت متابعا جيدا له، وكنت سعيدا بمستواه”.

خاص وعاجل..وزير الرياضة يعين لجنة سداسية لإدارة الأهلى برئاسة طاهر

قرر وزير الشباب و الرياضة المصري المهندس خالد عبد العزيز تعيين لجنة سداسية لرئاسة النادي الأهلي بدلاً من المجلس المنحل و أن يرأس هذه اللجنة المهندس محمود طاهر و ذلك بعد أيام فقط من تنفيذ قرار حل مجلس النادي الأهلي الحالي .

و ذلك على أن تضم اللجنة كلا من : محمود طاهر رئيسا ومعه محمد عبد الوهاب وكامل زاهر وعماد وحيد ومهند مجدي ومروان هشام وذلك بعد أن حصل على موافقة كتابية منهم بالتعيين.

الأهلى يكرم فلافيو وجيلبرتو الخميس

أعلن النادي الأهلي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه سوف يتم تكريم كلاً من جيلبرتو و فلافيو لاعبا النادي الأهلي السابقين و ذلك لعطائهما الوفير للنادي في فترة احترافهما في الدوري المصري و جاء بنص ما تم نشره على الصفحة كالآتي :

قرر عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة بالنادي الاهلي تكريم الثنائي الانجولي جيلبرتو وفلافيو لاعبي الاهلي السابقين علي جهودهما الكبيرة مع القلعة الحمراء خلال فترة احترافهما في صفوف الفريق وقامت ادارة قطاع الكرة بقيادة عبد العزيز عبد الشافي بالتنسيق مع نادر شوقي الوكيل الاعلاني للانجولين فلافيو وجيلبرتو الذي اصطحبهما في زيارة للقاهرة بدأت اليوم الثلاثاء .
وتقرر حضور الانجوليين فلافيو وجيلبرتو مران الاهلي صباح بعد غدا الخميس في ملعب مختار التتش في حضور الجهاز الفني وجميع اللاعبين وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي مدير العلاقات العامة بالنادي واللواء شيرين شمس القائم باعمال المدير التنفيذي للنادي . سيقوم زيزو باهداء درع النادي الاهلي وتي شيرت النادي النادي الجديد يحمل الرقم الذي كان يرتديه كلا منهما بالاضافة لاي حفل غداء للثنائي الانجولي في حضور جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني في المطعم الخاص بالنادي .