اخبار ريال مدريد اليوم 27/1/2016 .. ريال مدريد يعود لتدريباته مرة أخرى و بيل يعود للتدريبات الجماعية

حارس إسبانيول يتوعد ريال مدريد على ملعبه

أكد باو لوبيز حارس مرمى نادي اسبانيول الكتالوني أن سفره إلى العاصمة مدريد لملاقاة النادي الملكي ريال مدريد في السانتياجو برنابيو لن تكون سهلة على الاطلاق على أصحاب الأرض و أنها لن تكون مجرد تجربة حظ في الفوز على الميرينجي و لكن اللاعبون سوف يلعبون على الثلاث نقاط يوم الأحد .

جاء ذلك في تصريحات للاعب عقب تدريب يوم الثلاثاء و التي قال فيها ” ريال مدريد لديه لاعبين كبار وإذا لم تكن ماهرا سوف تدفع الثمن غاليا. نحن واثقون من لعبنا ولابد من الاعتماد على أسلحتنا بكل شجاعة”.

“إنها لحظة التفكير في قدرتنا على المواجهة. نحن في حاجة للنقاط”.

هذا و يلتقي نادي ريال مدريد مع نادي اسبانيول يوم الاحد اقادم في الجولة الثانية و العشرين من الليجا الاسبانية ” دوري الدرجة الاولى الاسباني ” .

ريال مدريد يعود للتدريبات رفقة جاريث بيل

في أول خطوة نحو العودة للملاعب مرة أخرى ، عاد النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد إلى التدريبات مرة أخرى و ذلك رفقة الفريق أجمع بعد أن تدرب بمفرده عقب انتهاء المباراة الماضية أمام ريال بيتيس بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

هذا و عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها زيدان للاعبيه ، عاد الفريق مرة أخرى للتدريبات استعداداً للقاء نادي اسبانيول يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية و العشرين من الدوري الاسباني الممتاز ” الليجا الاسبانية ” .

هذا بينما غاب عن التدريبات الجماعية المدافع البرتغالي بيبي و اكتفى بالتدريبات في صالة الالعاب الرياضية ” الجيم ” .

هذا و شهدت التدريبات عودة كل من سيرجيو راموس مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية و شاركه من فريق الرديف كل من اوديجارد و  ماركوس يورينتو و بورخا مايورال .

رئيس ريال مدريد: زيدان يتشابه كثيرا مع دي ستيفانو.

صرح فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي نادي ريال مدريد أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان يشبه كثيراً دي ستيافنو طبقاً لآراء العديد من مشجعي النادي الملكي .

جاء ذلك في تصريحات صحفية لبيريز مع فرانس فوتبول قال فيها :

“هنا كثير من الناس عشقت زيدان. كثيرون من يطابقون بينه وبين ألفريدو دي ستيفانو لأن الأجيال القديمة كانت تقول بفخر: لقد شاهدت دي ستيفانو (وهو يلعب) فيما تقول الأجيال الشابة إنها شاهدت زيدان”.