اخبار برشلونة اليوم 27/1/2016 ..  العثور على الطفل العاشق لميسي في العراق و تغطية لاخبار برشلونة و صفقات الفريق الشتوية

سيلتا فيغو يرفض عرض برشلونة

رفضت نادي إدارة سيلتا فيجو العرض المقدم من قِبل النادي الكتالوني للحصول على خدمات اللاعب مانويل أجودو ” نوليتو ” في مقابل الحصول على خدمات كل من منير الحدادي و ساندرو .

كشفت صحيفة ماركا الاسبانية أن نادي سيلتا فيجو رفض عرض نادي برشلونة بالحصول على خدمات نجم الفريق مقابل اللاعبين الشابين و أن ادارة نادي برشلونة تواجة عقبات مالية فقط في اتمام الصفقة و في حال توافق الطرفين في العرض المالي فإن نوليتو سوف يكون أول صفقات برشلونة الشتوية بعد توقف عام كامل .

هذا و عرض برشلونة اللاعبين الشابين على سيلتا فيجو لأن النادي الكتالوني محروم من دفع أموال في الميركاتو الشتوي الحالي و انما من حقه التفاوض و تبديل اللاعبين و لكن ادارة سيلتا فيجو لم تتنازل عن الثمانية عشر مليون يورو قيمة فك الشرط الجزائي للاعب سيلتا فيجو .

يذكر أنه يوجد امام برشلونة فقط اسبوع واحد فقط لاتمام الصفقة قبل غلق سوق الانتقالات و التي يسعى انريكي للحصول على خدمات اللاعب الذي سوف يكون خير بديل للثلاثي لويس سواريز و نيمار دا سيلفا و أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي في حال تعرض أحد الثلاثي للاصابة .

هذا كما أن اللاعب نوليتو قد تعرض لاصابة منذ منتصف شهر ديسمبر الماضي ( كانون الأول ) .

برشلونة يجد البديل المناسب لبوغبا

يستمر نادي برشلونة في البحث حول تدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل و خاصةً على مستوى خط الوسط و أمام برشلونة العديد من الصفقات في هذا المركز و لعل أبرز الأسماء التي تم طرحها في الاعلام الرياضي على المستوى الأوروبي هو اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط السيدة العجوز نادي اليوفنتوس و لكن يقف أمام برشلونة مبلغ المائة مليون يورو عائقاً أمام ادارة النادي الكتالوني .

هذا و يعد أحد أبرز البدائل لنادي برشلونة هو اللاعب الشاب ريتشاردلي بازوير لاعب خط وسط نادي أياكس الهولندي صاحب التسعة عشر عام فقط و الذي يطلق عليه العديد بوجبا الجديد .

هذا و أكدت تقارير صحفية رياضية أن مسؤلوا النادي الاسباني يتابعوا اللاعب عن كثب و لكنهم لم يقتنعوا به كاملاً حتى الآن و أنه يحتاج المزيد من الوقت لارتداء قميص النادي الكتالوني .

يذكر أن من ضمن الأندية التي تضع اللاعب على رادارها في الميركاتو هم نادي اليوفنتوس و نادي نابولي اللذان أبديا اعجابهما من قبل باللاعب خاصةً بعد المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب مع النادي الهولندي .

العثور على الطفل العاشق لميسي في العراق

بعد أن سببت صورته ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي و لفتت انتباه اللاعب ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم و طالب بسرعة إيجاد الطفل ، نجحت قناة كردستان 24 العراقية في إيجاد الطفل و قامت بعمل حوار معه .
تتلخص قصة الصورة في أن طفل عراقي قد يعيش في العراق قد صنع قميص للاعب ليونيل ميسي مع منتخب الارجنتين من البلاستيك و ذلك لضيق الحال الذي يعيشه هو و أهله و سكان مدينته .
هذا و بعد أن انتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك و تويتر و وصلت إلى ميسي و الذي طلب بضرورة سرعة ايجاد الطفل و تكريمه في الكامب نو خاصةً أن ليونيل ميسي هو سفير اليونيسيف للنوايا الحسنة .
هذا و جاء ضمن الحوار الذي أقامته القناة مع الطفل هو “الصورة التقطت قبل عامين 2014، كما يأتي حبي وعشقي للبرغوث الارجنتيني كونه واحدا من افضل اللاعبين في العالم ويتمتع بمهاراة عالية تجعله مميزا بالنسبة لي عن باقي اللاعبين”.