التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم الاربعاء 27-1-20166 موعد ربع نهائي كاس أسبانيا والقنوات الناقلةمباراة البرسا وبيلباو

تقام اليوم الاربعاء 27-1-2016 مباراة اياب ربع نهائى كأس ملك اسبانيا وعشاق البرسا على موعد مع مشاهدة معشوقكم الأول برشلونة حين يحل ضيفاً ثقيلاً على نادي أتلتيكو بيلباو في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من كأس ملك اسبانيا و التي يسعى النادي الكتالوني برشلونة للحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي و ذلك في تكرار لمشهد لقاء النهائي العام الماضي من نفس المسابقة .هذا و تعد هده هي المرة السادسة التي يلتقي فيها الفريقان هذا الموسم حيث التقى الفريقان في لقائي نهائي كأس السوبر الاسباني الذي استطاع حسمه لاعبو اتلتيكو بيلباو من نادي برشلونة في مفاجأة غير ساره لعشاق النادي الكتالوني و التقى الفريقان يوم الأحد الماضي في الدوري الاسباني للدرجة الأول ” الليجا الاسبانية ” في المباراة التي حسمها برشلونة بسداسية بيضاء في لقاء الدور الثاني من البطولة . وانتهت مباراة الذهاب بهدفين لهدف فى ملعب السان ماميس لمنير حدادى ونيمار جونيورويسعى برشلونة الى تأكيد احقيته فى التأهل الى الدور نصف النهائى وتقام المباراة وتشهد المباراة عودة النجم البرازيل نيمار بعدما غاب عن مباراة ملجا للاصابة وتنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات بتى ان سبورت الرياضية وبالتحديد عبر بى ان سبورت 3 بصوت المعلق العربى على محمد على

عودة نيمار  إلى قائمة برشلونة أمام بلباو بعد تعافية من الاصابة

عاد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إلى قائمة فريقه، اليوم الأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة أتليتكو بلباو، ضمن إياب الدور ربع النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

وكان برشلونة فاز في مباراة الذهاب التي جمعتهما بملعب “سان ماميس”، بهدفين مقابل هدف واحد.

قائمة برشلونة المستدعاة لمباراة العودة لمواجهة اتليتك بيلباو

وأعلن لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الكتالوني، قائمته لمباراة اليوم والتي جاءت كالتالي:

تير شتيجن، ماسيب، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، داني ألفيس، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار جونيور، ماسكيرانو، بارترا، منير، سيرجي روبيرتو، أدريانو، فيدال، فيرمالين، جيريمي ماثيو.

بطاقة المباراة 

طرفى اللقاء: برشلونة واتليتك بلباو

المناسبة : اياب ربع نهائى كا سملك اسبانيا

ملعب المباراة : الكامب نو

القنوات الناقلة للمباراة : beIN HD3

معلق المباراة : على محمد على

توقيت المباراة :

  • لساعة التاسعة والنصف  مساءً  بتوقيت تونس و الجزائر
  • الساعة العاشرة  والنصف مساءً بتوقيت القاهرة و لندن
  • الساعة الحادية  عشر  والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد

تاريخ اللقاء : الاربعاء 27-1-2016

برشلونة يجد البديل المناسب لبوغبا

يستمر نادي برشلونة في البحث حول تدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل و خاصةً على مستوى خط الوسط و أمام برشلونة العديد من الصفقات في هذا المركز و لعل أبرز الأسماء التي تم طرحها في الاعلام الرياضي على المستوى الأوروبي هو اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط السيدة العجوز نادي اليوفنتوس و لكن يقف أمام برشلونة مبلغ المائة مليون يورو عائقاً أمام ادارة النادي الكتالوني .

هذا و يعد أحد أبرز البدائل لنادي برشلونة هو اللاعب الشاب ريتشاردلي بازوير لاعب خط وسط نادي أياكس الهولندي صاحب التسعة عشر عام فقط و الذي يطلق عليه العديد بوجبا الجديد .

هذا و أكدت تقارير صحفية رياضية أن مسؤلوا النادي الاسباني يتابعوا اللاعب عن كثب و لكنهم لم يقتنعوا به كاملاً حتى الآن و أنه يحتاج المزيد من الوقت لارتداء قميص النادي الكتالوني .

يذكر أن من ضمن الأندية التي تضع اللاعب على رادارها في الميركاتو هم نادي اليوفنتوس و نادي نابولي اللذان أبديا اعجابهما من قبل باللاعب خاصةً بعد المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب مع النادي الهولندي .

القنوات المفتوحة الناقلة برشلونة وبلباو فى كأس ملك اسبانيا

قناة DUHOK HD
التردد : 11188 عمودي
معدل الترميز : 1774
القمر : NSS 57°E

قناة Idman
التردد : 11169 أفقي
معدل الترميز : 20400
القمر : AzerSpace 46°E

قناة Iran 3
التردد : 11555 عمودي
معدل الترميز : 30000
القمر : Intelsat 902

قناة  Rah-e-Farda
التردد : 11293 عمودي
معدل الترميز : 27500
القمر : Afghansat 1

قناة AZ Tv
التردد : 11169 أفقي
معدل الترميز : 20400
القمر : AzerSpace 46°E

قناة  3 Sport
التردد : 11293 عمودي
معدل الترميز : 27500
القمر : Afghansat 1

أنريكي: نيمار سيبقى برشلونيا

أبدى مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم،، لويس إنريكي، الثلاثاء ثقته في تمديد المهاجم البرازيلي نيمار لعقده مع النادي الكتالوني.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة أثلتيك بلباو بإياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا بملعب كامب نو “أعتقد أنه سيجدد عقده في نهاية الأمر”، مضيفا عن حالته البدنية “إنه بحالة جيدة ونحن لا نخاطر بأي لاعب. لا توجد أي مشكلة بالنسبة له وهو في حالة ممتازة”، حيث كان اللاعب قد غاب عن لقاء الفريق الأخير بالليجا أمام ملقا السبت الماضي (1-2) بسبب آلام عضلية في الفخذ.

وكان برشلونة قد فاز ذهابا على بلباو في ملعب سان ماميس بهدفين لواحد.

وعن مواجهة الفريق القوية المقبلة بالليجا أمام أتلتيكو مدريد، الذي يتقاسم معه عدد النقاط في الصدارة، أكد المدرب أنه لا يشغل فكره حاليا سوى بالفوز في اللقاء المقبل لحسم التأهل لنصف النهائي.

وأوضح “أنتظر فريقا قويا مثل الذي واجهناه في لقاء الذهاب، أتوقع مباراة سنواجه فيها صعابا، لم يتم بعد حسم التأهل لنصف النهائي”.

التعليقات