اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 28/1/2016 .. تغطية لاخبار اصابات النادي الاهلي و الصفقات الشتوية و أزمة حل مجلس الادارة

الأهلى يخسر وليد سليمان شهراً

أعلن الدكتور خالد محمود عن إصابة اللاعب وليد سليمان و غيابه عن النادي الأهلي لمدة تصل لى ثلاثين يوماً و ذلك في ظل استمرار الاصابة التي يمر بها حالياً .

و أشار الدكتور خالد محمود في تصريحاته يوم الاربعاء إلى أن اللاعب وليد سليمان يخضع للجرعة الثالثة من حقنة البلازما يوم الثلاثاء من الاسبوع المقبل و أنه سوف يبدأ برنامجه التأهيلي للعودة للملاعب بدايةً من يوم الاربعاء و ذلك في استمرار شكوته من الآلام .

يذكر أن وليد سليمان يعاني من التواء في الكاحل و هو سبب غيابه عن التدريبات الفترة الماضية سواء على المستوى الفردي أو الجماعي .

الاهلي يستأنف تدريبات ب9 لاعبين فقط

استأنف النادي الأهلي تدريباته يوم الأربعاء بوجود تسعة لاعبين فقط و هم جون انطوي و محمد حمدى و حسام عاشور و محمد نجيب و سعد سمير و حسين السيد و عمرو السولية و باسم على و أحمد الشيخ  بينما أدى صالح جمعة برنامجه التأهيلي للعودة مرة أخرى بعد الاصابة في الكاحل التي داهمته في لقاء المقاولين العرب .

صالح و إيفونا جاهزان لانبي

أكد الدكتور خالد محمود الدكتور المعالج للاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي أن كل من صالح جمعة و الجابوني ماليك إيفونا من أصبحا جاهزين للقاء انبي في الجولة القادمة من الدوري المصري الممتاز .

يذكر أن ماليك إيفونا قد تعرض للاصابة بشد في العضلة الخلفية بينما غاب جمعة عن المشاركة مع الفريق بسبب التواء في الكاحل .

البرد يحرم متعب من المران

غاب عماد متعب مهاجم النادي الأهلي عن التدريبات الجماعية للفريق الأول و ذلك بعد اصابته بنزلة بدر و اكتفى بالقيام ببعض التمارين الخفيفة في الجيم بعد أن خضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته في ظل اصابته بنزلة البرد .

الظهور الاول لعمرو السولية في الاهلي

السولية في الظهور الاول مع الاهلي

بعد أن اتم اجرائات انتقاله من نادي الشعب الاماراتي إلى النادي الأهلي ، ظهر اليوم عمرو السولية للمرة الأولي داخل النادي الأهلي و حضر التدريبات للفريق الأول كأول مرة له بعد الانضمام للقلعة الحمراء .

هذا و قد استقبل العاملون و أعضاء النادي اللاعب بالحفاوة و خير استقبال و ذلك استعداداً للقاء نادي انبي في الثالث من فبراير القادم في الدوري المصري الممتاز .