اخر اخبار ريال مدريد اليوم 28/1/2016 .. تغطية لاخبار ريال مدريد و لاعبي الفريق و الاصابات

ريال مدريد يجمد مفاوضاته مع بوكا جونيورز لضم بيتانكور

بعد أن أعلنت العديد من التقارير الصحفية عن انهاء ريال مدريد لصفقة ضم اللاعب بيتانكور من نادي بوكا جونيورز الارجنتيني ، خرجت علينا التقارير مرة أخرى و لكن هذه المرة لتعلن عن تجميد الميرنجي لضم الاوروجوياني رودريجو بيتانكور .

كانت صحيفة الماركا الاسبانية قد نشرت مقالاً أفادت فيه أن ادارة ريال مدريد جمدت التفاوض مع اللاعب و قالت ” خطوة للخلف و انتهاء التفاوض بشكل نهائي حول صفقة ضم الأوروجواياني رودريجو بينتانكور، الصفقة حسمت بشكل نهائي في الأسبوع الماضي إلا أن الموقف شهد تحولا غير متوقع” .

جاء هذا القرار من قِبل إدارة ريال مدريد عقب العقوبة الموقعة على نادي ريال مدريد من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بحرمانه من التعاقد مع اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية و الشتوية المقبلتين .

يذكر أن اللاعب قد صرح مسبقاً معلقاً على نية ريال مدريد ضم اللاعب قائلاً ” اهتمام ريال مدريد بضمي شرف لي و لكن الأمر لم يحسم بعد و لا أزال أنتمي لبوكا جونيورز ” .

ريال مدريد يتدرب بغياب البرتغاليين رونالدو و بيبي

أجرى الفريق الأول لكرة القدم لريال مدريد تدريباته يوم الاربعاء تحت الضباب و شهدت التدريبات غياب البرتغاليين كريستيانو رونالدو و بيبي بينما ظهر الويلزي جاريث بيل و لكن في تدريبات فردية .

هذا و يجري  ريال مدريد تدريباته استعداداً لخوض لقاء الفريق ضد اسبانيول في الجولة القادمة من الدوري الاسباني ” الليجا ” يوم الأحد المقبل في ملعب سانتياجو برناببيو .

هذا و تحوم الشكوك حول دخول بيبي في قائمة الفريق خاصةً بعد غيابه لليوم الثاني على التوالي عن تدريبات الفريق بينما اكتفى رونالدو اليوم باجراء التدريبات الفردية في صالة الالعاب الرياضية ” الجيم ” .

كان تدريب ريال مدريد اليوم كان قد شهد ساعة كاملة في صالة الالعاب الرياضية ثم استكمل الفريق التدريبات على أرض الملعب و ذلك وفقاً لتعليمات زين الدين زيدان الذي بدأ في وضع ملامح الجمل التكتيكية التي سوف يطبقها في مباراة اسبانيول القادمة .

أما عن جاريث بيل فأجرى تدريبات امنفرده في ظل تأهيلة من الاصابة في العضلة النعلية في مباراة خيخون بينما شارك في التدريبات من فريق الرديف اللاعب بورخا مياروال فقط .

بيريز: ريال مدريد لن يدعم التشكيلة الحالية قبل سريان العقوبة

أعلن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أن النادي لن يدعم التشكيلة الحالية للفريق الأول إلا في حال سريان عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” التي تمنعه من استقدام لاعبين .

جاء ذلك خلال تصريحات بيريز لصحيفة فرانس فوتبول حين قال ” لن نتعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لكن ذلك ليس له علاقة بالعقوبة. هذا لأننا نملك أفضل لاعبين و أفضل مدرب. ”