اخر اخبار ريال مدريد اليوم 29/1/2016 .. بالصور .. الاعلان عن أولى صفقات ريال مدريد و تغطية لاخبار الفريق قبل لقاء اسبانيول

بعد رونالدو.. رئيس ريال مدريد يسعى لوضع حد لزيارات راموس لاشبيلية!

بعد أن سبق و نشرنا محاولة بيريز للسيطرة على لاعبي الفريق و العودة مرة أخرى للمسار الصحيح و كانت البداية من الدون كريستيانو رونالدو الذي أعرب فلورنتينو بيريز عن انتقاده له و لزياراته المتكررة إلى المغرب ، جاء الدور الآن على قائد الفريق الاسباني سيرجيو راموس مدافع الفريق و الذي أشارت تقارير صحفية رياضية عديدة حول غضب الادارة و بيريز بالتحديد من راموس و أن رونالدو ليس مصدر الازعاج الوحيد .

(شاهد تقريرنا عن رونالدو من هنا )

جاء ذلك في تقرير إذاعة اوندا سيرو أن فلورنتينو بيريز وجه تحذيرات لسيرجيو راموس قائد الفريق بشأن زياراته العديدة المتكررة في الآونة الأخيرة إلى اقليم اشبيليه و أنه يزوره مراراً و تكراراً في الاسبوع الواحد .

هذا و حسب ما نشرت اوندا سيرو فإن بيريز يرى أن زيارات راموس المتعددة إلى مسقط رأسه اشبيلية في الآونة الأخيرة هي السبب وراء تراجع مستواه في الفترة الأخيرة لذا فإن الاجتماع الذي تم عقده بين بيريز و راموس شهد تهديدات شديدة من بيريز لراموس و التأكيد على أهمية عودة الفريق للمسار الصحيح بعد الموسم الماضي ” الكارثي ” .

كريستيانو رونالدو ينهي تدريباته الفردية و يعود لتشكيلة الريال

بعد أن غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تدريبات الفريق الأمس ( الأربعاء ) و رافقه مواطنه بيبي في الغياب و لكن طيلة الأسبوع الماضي و بعد أن أمضى رونالدو تدريبات الأربعاء في صالة الجيم فقط و لم يشارك اللاعبين المران ، عاد كريستيانو رونالدو إلى التدريبات الجماعية رفقة اللاعبين في تدريب شهد تركيز الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان على الجانب البدني و اللياقة البدنية و بعض الجمل التكتيكية الخفيفة و ذلك في إطار استعداد الفريق لخضو لقاء اسبانيول يوم الأحد القادم في الليجا الاسبانية .

هذا و شارك من فريق الرديف في المران كل من ماركوس يورينتي و النرويجي مارتن أوديجارد و بورخا مايورال و الذي بات قريباً من تجديد تعاقده مع الميرينجي و شهد المران استمرار غياب المدافع البرتغالي بيبي و عودة راموس الذي سوف يشارك فاران في الدفاع ضد اسبانيول يوم الأحد و استمر جاريث بيل في برنامجه التأهيلي للعودة مرة أخرى للملاعب عقب الاصابة .

ريال مدريد يغلق صفقة ليفاندوفيسكي و الاعلان الرسمي الجمعة

في سعي ريال مدريد لتعزيز خط الهجوم خاصةً مركز رأس الحربة الذي لا يوجد فيه سوى الفرنسي كريم بنزيمة ، باتت صفقة انتقال البولندي روبرت ليفاندوفسكي من العملاق البافاري بايرن ميونيخ إلى النادي الملكي ريال مدريد باتت شبه منتهية و أن الاعلان الرسمي عن الصفقة سوف يكون يوم الجمعة .

جاء ذلك في تغريدة نشرها الالصحفي الايطالي الموثوق في اخبار الانتقالات لوكا ماتياسي عبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) فإن ريال مدريد قد نجح في التعاقد مه روبرت ليفاندوفسكي صاحب السبعة و العشرين عاماً مقابل مبلغ وصل إلى الاثنين و الثمانين مليون يورو . 

يأتي ذلك في آخر فرصة لريال مدريد في التعاقد مع لاعبين و الدخول في التعاقدات قبل تنفيذ العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم التي سوف تحرمه من الدخول في سوق الانتقالات الصيفية و الشتوية القادمة .