اخر اخبار النادي الاهلي 29/1/2016 .. إصابة الشيخ في التدريبات و تغطية لاخبار النادي الأهلي و صفقات الفريق

انبي المصري يقيد عبد الظاهر في القائمة الافريقية

عاد أحمد عبد الظاهر مرة اخرى إلى ناديه السابق النادي البترولي انبي و ذلك بعدما انهى مسؤلوا النادي البترولي الاجرائات اللازمة لضم اللاعب المصري على سبيل الاعارة لمدة ستة أشهر و أن يعود للمارد الأحمر عقب انتهاء الموسم الجاري .

هذا و في ظل تكوين و الاستقرار على القائمة الأفريقية للفريق المشاركة في كأس الاتحاد الأفريقي ” الكونفيدرالية ” فإن النادي البترولي قد ضم اللاعب للقائمة استعداداً لخوض منافسات البطولة.

هذا و بات انتقال اللاعب من النادي الاهلي إلى النادي البترولي باتت سهلة للغاية حيث أبدى النادي البترولي الجدية منذ اللحظة الأولى لضم اللاعب الذي تم استبعاده من التشكيل الاساسي للفريق لفترة طويلة .

هذا و صرح عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبي أن أحمد عبد الظاهر قد تم تقييده في القائمة المحلية و القائمة الأفريقية للفريق على حساب اللاعب أحمد سالم صافي الذي تمت إعارته لنادي حرس الحدود .

الآشعة تحدد موعد عودة صالح جمعة للتدريبات الجماعية

خضع اللاعب صالح جمعة لفحص طبي مرة أخرى و لكن هذه المرة للاطمئنان على حالته بعد الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للكاحل و التي كان تعرض لها اللاعب في لقاء المقاولين العرب .

هذا و صرح الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن الفحص الطبي الهدف منه هو الاطمئنان على حالة المفصل خاصةً بعد ان أجرى اللاعب بالأمس تمرينات الجري مع الفريق .( شاهد تقريرنا عن تدريبات الفريق بالأمس من هنا )

هذا و أوضح الدكتور خالد محمود أن اللاعب قد أجرى الآشعة اللازمة على الكاحل للاطمئنان على حالة الكاحل بعد تدريبات الأمس و من المتوقع أن يشارك اللاعب أو أن يكون جاهزاً لخضو لقاء انبي القادم في الدوري المصري الممتاز .

اصابة الشيخ فى التدريبات المسائية للأهلى

تعرض اللاعب أحمد الشيخ إلى الاصابة بكدمة في التمرين المسائي اليوم الخميس للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي و بعد أن خضع اللاعب لفحص طبي تحت اشراف الدكتور خالد محمود فإن الفحوصات بينت انها اصابة بكدمة بسيطة لن تؤثر على جاهزية اللاعب لخوض لقاء انبي القدام يوم الأربعاء المقبل في الدوري المصري الممتاز .