تشكيل منتخب مصر و موعد مباراة مصر وليبيا الودية اليوم الجمعة  29-1-2016 والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الوطنى

عشاق المنتخب الوطنى المصرى فى كل مكان حول العالم تقام اليوم الجمعة 29-1-2016 .. مباراة المنتخب الوطنى المصرى الودية الثانية امام المنتخب الليبى الشقيق والذى اقام معسكر وديا بالاسكندرية لمدة اسبوع وتقام المبارة اليوم الساعة لسادسة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن وقطر وفى تمام الساعة الثامنة بتوقيت اللإمارات العربية المتحدة وسوف تلعب المباراة على ارضية ملعب اسوان الرياضى الذى استقبل مباراة المنتخب الودية مع نظرية الاردنى والتى انتهت بفوز المنتخب النشامى بهدف دون رد مما أثر بالسلب على تصنيف المنتخب المصرى ولذلك سوف يسعى المنتخب المصرى من اجل الفوز بنتيجة عريضة على المنتخب الليبى مماسيجل المباراة مثيرة ومليئة بالقوة والندية من جانبى لاعبى الفراعنى من جانب لاعبى المنتخب المصرى وذلك لتحسين الصورة السيئة التى ظهر عليها المنتخب المصرى فى المباراة الودية الاولى امام الاردن ويسعى المنتخب المصرى لتعويض النقاط التى خسرها فى المباراة السابقة والتى قد تصل الى 20 نقطة فى الترتيب الدولى للفيفا مما قد يؤدى الى تراجع ترتيب المنتخب المصرى الدولى قبل قرعة تصفيات كأس العالم التى ستقام بروسيا 2018.

تشكيل المنتخب المصرى لمواجهة ليبيا الودية اليوم

وأجرى المدرب الأرجنتيني عدد من التغيرات في التشكيل من أجل التعرف على عناصر جديدة.

أعلن هيكتور كوبر المدير الفني عن تشكيل المنتخب المصري في مواجهة ليبيا الودية التي تقام اليوم الجمعة على استاد أسوان.وقاد هجوم الفريق مروان محسن مهاجم الإسماعيلي، إضافة إلى 5 عناصر من الأهلي، و4 من الزمالك، وإبراهيم صلاح لاعب سموحة.

وتواجد على مقاعد البدلاء : المهدي سليمان ومحمد الشناوي ومحمد مجدي وحماده طلبة وأحمد مجدي ومحمد ناصف وصلاح سليمان وأيمن أشرف وكريم ممدوح وباسم مرسي.

وتكون تشكيل الفريق من: أحمد الشناوي ومحمد هاني وعلي جبر وأحمد حجازي وصبري رحيل وإبراهيم صلاح وعبد الله السعيد وأيمن حفني ومحمود كهربا ومؤمن زكريا ومروان محسن.

بطاقة المباراة 

المناسبة : مباراة ودية

طرفى اللقاء : المنتخب الوطنى المصرى ومنتخب ليبيا

توقيت المباراة :تقام المباراة فى  تمام الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش الدولى وفى تمام الساعة الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعةالسابعة بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة الثامنة بتوقيت الامارات العربية المتحدة

 ملعب المباراة : استاد اسوان الدولى

تاريخ المباراة : الجمعة 29-1-2016

القنوات الناقلة للمباراة:

حكم المباراة : جهاد جريشة

موعد مباراة المنتخب الوطنى المصرى والمنتخب الليبى اليوم الجمعة 29-1-2016 والقنوات الناقلة لها 

من القرر ان تقام مباراة منتخبنا الوطنى المصرى مع نظيرة المنتخب الليبى العربى الشقيق اليوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير لعام 2016 على أستاد اسوان الرياضى فى اطار أستعدات المنتخبين لتصفيات امم افريقيا 2017.. وذلك فى تمام الساعة الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش الدولى وفى تمام الساعة الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعةالسابعة بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة الثامنة بتوقيت الامارات العربية المتحدة وستنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات التلفيزيون المصرى وقناة النيل للرياضة وقناة الحياة الثانية الزرقاء بتعلق حازم الكاديكى وايمن الكاشف.

 

ناجي : حلم المصريين سيحققه كوبر .. وضغط المباريات ليس في صالح المنتخب

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمي منتخب مصر الوطني بأن حلم الجماهير المصرية بالتأهل لبطولتي كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم سيحققه الجهاز الفني الحالي بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.
وقال ناجي في تصريحات خاصة ليالاكورة “الجهاز الفني للمنتخب يبذل مجهوداً كبيراً من أجل التأهل لبطولتي الأمم الأفريقية وكأس العالم لدرجة أننا لم نذق طعم النوم في بعض الأيام بسبب متابعتنا المستمرة للاعبي الدوري المصري”.

ويري ناجي بأن ضغط مباريات بطولة الدوري ليس في صالح المنتخب خاصة وأنها تعرض اللاعبين للإصابات وللإجهاد وللإرهاق ولذا تمني بأن يبدأ الدوري الجديد في موعده الأصلي حتي لا يكون هناك ضغط في المباريات”.وكان الجهاز الفني للمنتخب قد اختار أربعة حراس مرمي لمعسكر الفراعنة الذي سيقام في أسوان ويتخلله مباراتين وديتين أمام ليبيا والأردن وهم شريف إكرامي وأحمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد الشناوي.وحول ذلك علق ناجي: “هم أفضل حراس مرمي في الدوري المصري من وجهة نظر الجهاز الفني فنحن نثق فيهم كثيراً”.

وتابع: “أطمئن الجماهير المصرية بأن المجهود الكبير الذي يبذله الجميع سينتج عنه في النهاية التأهل للبطولتين المذكورتين وأطالب الجميع بمساندة ودعم الفريق القومي والتحدث فقط عن الإيجابيات وليست السلبيات”.

وتطرق ناجي للحديث عن مباراة الفراعنة أمام نيجيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية قائلاً: “الجهاز الفني يتابع جيداً المنافس للوقوف علي نقاط القوة والضعف الموجودة به من أجل تحقيق الهدف المطلوب”.