اخر اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 30/1/2016 .. الاهلي يعلن عن المدير الفني الجديد بعد 72 ساعة

تفاصيل استشهاد ابن عم السولية و النادي الأهلي يعزي السولية 

في حادث انفجار المدرعة التابعة للقوات المسلحة في العريش ، لقى ابن عم اللاعب عمرو السولية الملازم محمد  عادل أحمد السولية و الذي طالته يد الارهاب الغاشم في حادث تفجير المدرعة في العريش .

هذا و تسود حالة من الحزن وسط العائلة و قدم اللاعب عمرو السولية التعازي لعائلته و عائلة الشهيد هذا و سوف تقام صلاة الجنازة عصر السبت بأحد فنادق التجمع الخامس و سوف تقام الجنازة في مسقط رأسه بالاسماعيلية وفي السياق ذاته نفي السولية أن يكون تقدم بطلب لمد فترة الراحة التي منحه اياها الجهاز الفني للأهلي أو تأجيل موعد عقد قرانه الذي تحدد سلفا .

هذا و قد حرص طاقم النادي الأهلي على تقديم التعازي لعمرو السولية و قاموا بالاتصال الهاتفي باللاعب و تقديم واجب العزاء قبل تأدية صلاة الجنازة عقب صلاة العصر من التجمع الخامس .

زيزو يمنح الدوليين راحه غداً

منح الكابتن عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة و القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول منح اللاعبين الدوليين المشاركين مع منتخب مصر في اللقائين الوديين امام الأردن و ليبيا منحهم راحة سلبية من تدريبات السبت و أنهم سوف يعودون للتدريبات المسائية للفريق يوم الأحد و ذلك استعداداً للقاء انبي في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء القادم .

هذا و وضع زيزو سبب هذه الرحاة أنه أمر لا بد منه للاستشفاء من معسكر المنتخب و الراحة من رحلة العودة من أسوان حتى يتساو مع زملائهم الذين حصلوا على راحة لمدة ثلاثة أيام من قبل  .

هذا و يضم معسكر المنتخب عشرة لاعبين من صفوف النادي الأهلي و هم  شريف اكرامى و أحمد حجازى و رامى ربيعة و حسام غالى و محمد هانى و صبرى رحيل و مؤمن زكريا و رمضان صبحى و عمرو جمال و عبد الله السعيد  .

الاهلي يحدد المدير الفني الجديد خلال ساعات

صرح الاستاذ محمد عبد الوهاب عضو مجلس ادارة النادي الأهلي أن ادارة النادي سوف تعقد اجتماعاً خلال هذا الاسبوع لتحديد هوية المدير الفني الجديد للنادي الأهلي و أن الاعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد لن يتأخر عن ثلاث أيام فقط هذا بينما لم يستقر المجلس حتى الآن على من الذس سوف يقود مباراة القمة القادمة أمام الزمالك هل زيزو أم المدير الفني الجديد .