اخبار الزمالك اليوم السبت 30/1/2016 .. الزمالك يخسر من انبي بهدفين دون رد و ميدو يعتبرها نتيجة جيدة

تلقى نادي الزمالك بطل الدوري المصري و الكأس المصري الموسم الماضي تلقى هزيمة بهدفين دون رد أمام نادي انبي في المباراة الودية التي يخوضها الفريقين استعداداً للعودة للدوري المصري الممتاز مرة أخرى .

هذا و اعتبر احمد حسام ميدو النتيجة جيدة بالنسبة للفريق الأبيض و أنه سعيد تماماً بالمستوى الذي ظهر به المهاجم الافريقي ايمانويل مايوكا مهاجم منتخب زامبيا بجانب الاستفادة من تجربة العديد من اللاعبين الذين لم يتمكنوا من الحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق في الدوري المصري الممتاز .

و أشار ميدو في تصريحاته عقب انتهاء اللقاء إلى أن لاعبي الفريق أهدروا العديد من الفرص على مدار شوطي اللقاء و أنه سوف يعمل على تصحيح أخطاء الفريق قبل لقاء الاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز يزم الثالث من فبراير القادم .

هذا و تمنى ميدو أن يتسم اللقاء امام نادي الاسماعيلي بالروح الرياضية و أن يظهر بصورة لائقة أمام عشاق الفريقين و الكرة المصرية أجمع و أنه ” حافظ ” طريقة لعب الاسماعيلي جيداً و سوف يقوم بتجهيز لاعبي الزمالك جيداً لخوض اللقاء بينما اختتم تصريحاته عقب اللقاء “هاردي توفيق مدرب الأحمال يقوم بجهد كبير ورائع مع الفريق وأنه مدرب محترف ويمتلك خبرات كبيرة وبصماته ستظهر سريعا علي اللاعبين والتعاقد معه كان ضروريا وجاء في وقته”.