اخر اخبار ريال مدريد اليوم 30/1/2016 .. كريستيانو رونالدو الأسواء و بيل و بيبي خارج التدريبات .

كريستيانو رونالدو .. الأسوأ بين B B C و M S N

بالرغم من أنه أكثر من سدد على مرمى الخصوم في الدوري الاسباني لموسم 2015/2016 بواقع 135 تسديدة  إلا أن هاجس تسجيل الاهداف لا يزال يضرب رونالدو من جديد هذا الموسم و هو ما أثر سلباً على مستواه و بالأرقام فإن الدون البرتغالي هو أسوأ لاعب بين السداسي بيل و رونالدو و بنزيما في ريال مدريد و ميسي و نيمار و لويس سواريز في برشلونة بإن رونالدو يحتاج إلى معدل 8.4 تسديدة على المرمى ليسجل هدف بينما يحتاج جاريث بيل إلى 3.8 تسديدة ليسجل هدفاً بينما يحتاج الفرنسي كريم بنزيمة إلى 3.5 تسديدة ليسجل هدفاً .

بيبي و جاريث بيل يخضعان لتدريبات خاصة

قبل يومين فقط من لقاء اسبانيول المنتظر في الدوري الاسباني للدرجة الأولى ، أجرى كل من الويلزي جاريث بيل و البرتغالي بيبي لاعبا الفريق الأول أجريا تدريباتٍ خاصة على هامش اتدريبات الفريق استعداداً لخوض لقاء اسبانيول يوم الأحد في السانتياجو برنابيو .

هذا و كان بيبي قد اكتفى بتدريبات القوة البدنية و اللياقة في صالة الجيم بينما قام الويلزي بيل بتدريبات منفردة على أرض الملعب ضمن برنامجه التأهيلي للعودة للملاعب مرة أخرى بعد الاصابة في العضلة النعلية التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام سبورتنج خيخون و التي شهدت عودة ال B B C للتسجيل معاً مرة أخرى .

هذا و من المنتظر أن يقوم الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان بالدفع بسيرجيو راموس بدلاً من بيبي رفقة رافاييل فاران في خط الدفاع امام اسبانيول .

و شهدت التدريبات عودة اللاعبين كافة عدا المصابين استعداداً للقاء اسبانيول يوم الأحد