اخر اخبار الزمالك اليوم 31/1/2016 .. تفاصيل عقوبة حرمان الزمالك من التعاقدات

اخر اخبار الزمالك اليوم من موقع مصر 365 و تجميع لاخر اخبار الفريق و استعداد الفريق لمباراة الاسماعيلي القادمة في الدوري المصري الممتاز .

حرمان الزمالك من القيد بسبب حقوق البث

 

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم حرمان نادي الزمالك من قيد لاعبين جدد و ذلك لعدم دفعه لمستحقات التليفزيون من بث مباريات الفريق .

هذا و بالرغم من أن الفريق الأبيض يبيع حقوق بث مباريات الفريق منفراداً إلا أنه لا زال مطالباً بدفع مبلغ خمسة عشر بالمائة 15 % للتليفزيون المصري و هو ما لم يلتزم به الفارس الأبيض ما دفع الاتحاد المصري لتوقيع العقوبة عليه .

هذا و أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم ادارة نادي الزمالك بهذا الأمر سمياً و منعه من قيد لاعبين جدد حتى دفع المبلغ المطلوب و ذلك على جميع قطاعات الكرة بالنادي سواء الفريق الأول أو قطاع الناشئين .

يذكر أن نادي الزمالك قد قيد كلاً من محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” و رمزي خالد و المهاجم ايمانويل مايوكا في قائمة الفريق من قبل و لكن العقوبة تلك لن تمنع هذا الثلاثي من اللعب مع الفارس الأبيض .

“ميدو” يرد على كثرة الفرص و الأنفرادات الضائعة أمام سموحة و أنبى مؤخراً

لاحظ كل متابعي مباريات الفارس الأبيض نادي الزمالك الأخيرة اهدار الفريق لفرص كثيرة أمام المرمى خاصةً أمام نادي سموحة في الدوري المصري الممتاز و التي انتهت بالتعادل و مباراة انبي الودية التي انتهت بخسارة الزمالك بهدفين دون رد

هذا و لعل أبرز هذه الفرص هي انفردات للاعبي الزمالك و أرزها فرصة باسم مرسي المهدرة أمام مرمى سموحة و محمود كهربا و محمد ابراهيم و كذلك مباراة انبي الودية يوم الجمعة التي شهدت ضياع فرص من كل من أحمد حمودى و محمد سالم و باهر المحمدى و التي كان من الممكن أن تسجل أهداف بسهولة .

هذا و علق ميدو على هذا بأنه يدرك ذلك جيداً و أن يحاول معالجة هذا الأمر و خصوصاً قبل لقاء الاسماعيلي القادم يوم الاربعاء و لا زال أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك لا زال يواصل استعداداته مع الفريق للمواجهة الأولى ضد فريقه السابق الأسماعيلى في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 .