اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 31/1 صدام وشيك بين الاهلي والزمالك بسبب الملعب

التراس اهلاوى يحيى ذكرى شهداء مذبحة بورسعيد الإثنين

أعلنت رابطة ألتراس أهلاوي أنها سوف تحيي الذكرى الرابعة لحادث ستاد بور سعيد المآسوي الذي راح ضحيته أربعة و سبعين شهيد من مشجعي النادي الأهلي في مباراة المصري البورسعيدي المشأومة  .

هذا و أعلنت الرابطة أنها سوف تتواجد في النادي يوم الاثنين بدءاً من الساعة الثانية عصراً بتوقيت القاهرة .

و جاء في بيان ألتراس أهلاوي على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك كالآتي :

يوم الاثنين 1 فبراير الذكرى الرابعة لمذبحة بورسعيد .. مرت اربع سنوات على استشهاد 72 رجل من جمهور الاهلي ومهما مرت السنوات لم ولن ننسي .. هذا التاريخ هو أسوأ يوم لجمهور الأهلي .. منذ ذلك اليوم وقد أخذنا العهد علي أنفسنا ” سنخلد ذكراكم حتى نلقاكم”
لتخليد ذكرى الشهداء دائما لا يحتاج جمهور الاهلي دعوة للحضور لأن يوم 1 فبراير من كل سنة سيتواجد في النادي سواء في وجود أولتراس أهلاوي او لا .. شهداء النادي الاهلي ليسوا شهداء المجموعة فقط .
تجمع أولتراس أهلاوي وجمهور الاهلي يوم الاثنين القادم لإحياء الذكرى الرابعة في النادي الاهلي الساعة الثانية عصراً داخل ملعب التتش .
المجد للشهداء ….

الأهلى يفتتح الفرع الرابع لأهلى ستورز اليوم

في حضور كلا من الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والكابتن محمد عظيمة، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم، والكابتن طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، والكابتن سمير عدلي، مدير العلاقات العامة والخارجية بالنادي، والدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالنادي ونجوم الفريق، عماد متعب وحسام عاشور وسعد الدين سمير وأحمد فتحي وحسين السيد وأحمد عادل عبد المنعم، بالإضافة إلى محمد رمضان، المدير التنفيذي لشركة سبورتا، ومحمد حميدة مديرة التسويق بالشركة ، يفتتح النادي الأهلي عصر اليوم الفرع الرابع من سلسلة فروع ” الأهلي ستورز ” و ذلك في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة  .

عبد الحفيظ يؤكد إعارة “حمدي” للمقاولون

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أكد على إعارة مدافع النادي الأهلي الشاب محمد حمدي إلى نادي المقاولين حتى نهاية الموسم الجاري و أنه سوف ينتظم في تدريبات الفريق بدءاً من اليوم و بهذا يكون محمد حمدي ذكي هو ثالث لاعب يخرج من النادي الأهلي هذا الموسم في صفقات يناير على سبيل الاعارة بعد اعارة جناح الفريق محمد حمدي ذكي إلى سموحة السكندري و المهاجم أحمد عبد الظاهر إلى نادي انبي .

صدام وشيك بين الاهلي والزمالك بسبب الملعب

من المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة صداما بين نادي الزمالك من جهة والنادي الاهلي واتحاد كرة القدم المصري من جهة اخرى بسبب الملعب الذي سيستضيف المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم 9 شباط/فبراير المقبل بالجولة السابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وأعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة السبت إن ملعب برج العرب سيستضيف اللقاء وفقا لقرار الجهات الأمنية المصرية.
وأكد على ضرورة التزام جميع الاطراف بقرارات الجهات الامنية في اختيارها لملعب المباراة مشيرا الى ان قرار الامن جاء بإقامتها بملعب برج العرب.
في المقابل قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ان فريقه متمسك بإقامة المباراة على ملعب برج العرب باعتباره صاحب حق اختيار الملعب .وأوضح ان تعنت مسئولي الزمالك غير مسبب وغير مقنع خاصة وان الجهات الأمنية قررت اقامة المباراة بملعب برج العرب .

وتجدر الإشارة إلى أن مسئولي الزمالك متمسكون بإقامة المباراة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في الوقت الذي يصر الاهلي على اقامتها ببرج العرب باعتباره الفريق المستضيف للقاء وهو ما يؤجج الصدام بين الطرفين.

حيث أعلن رئيس الزمالك في تصريحات صحفية حصوله على الموافقة لإقامة المباراة بملعب الدفاع الجوي مشددا على رغبة فريقه في خوض المباراة على ذلك الملعب.