نجل محمود بكر ينفي وفاة والده و يؤكد أنه لا زال في غرفة العناية المركزة .

أكد محمد نجل المعلق الشهير الكابتن محمود بكر أكد أن والده لا زال على قيد الحياة و أنه موجود حالياً في غرفة العناية المركزة و لكن حالته خطرة و حسب ما صرح به الأطباء المتابعين لحالته الصحية فإن ال 12 ساعة القادمة سوف تكون صعبة للغاية على صحته .

و أكد محمد ذلك في تصريحات على قناة النهار أكد من خلالها أن والده لا زال في العناية المركزة في احد مستشفيات القاهرة و لا صحه لما تم تداوله حول وفاته و أنه لا يحتاج في هذه الأوقات العصيبة من حياته سوى الدعاء .

كان محمود بكر لاعب متميز في خط الدافع في صفوف النادي الاوليمبي و منتخب مصر في الستينات و تميظ بالقوة و الصلابة و كان يملك مهارة استخلاص الكرة دون أي مخالفات كما أنه كان يتميز بالحس التهديفي و قوة العاب الهواء .

و كان الراحل محمود بكر قد نال لقب الدوري مع الاوليمبي بعد الفوز على الاهلي و الزمالك و المحلة و الترسانة و الاسماعيلي في أيام عز هذخ الأندية .

هذا و كان بكر يعمل في قطاع الناشئين و خرج على يده كل من احمد الكاس و طارق العشري و احمد ساري كما كان واحد من أكثر المتنبئين بمحمد ناجي جدو لاعب منتخب مصر و الانتاج الحربي الحالي المعار من النادي الأهلي .

هذا و من أشهر أقاويل الكابتن محمود بكر في مجال التعليق جملة ” عدالة السماء تنزل على أستاد باليرمو ” بعد هدف الكابتن مجدي عبد الغني في كأس العالم سنو 90 أمام هولندا .

 

هذا و نعتذر عما تم نشره من قبل عن وفاة الكابتن محمود بكر و أسرة موقع مصر 365 و جميع العاملين له يتمنون للكابتن محمود بكر الشفاء العاجل .