اخر اخبار الدورى المصرى اليوم الاحد 31-1-2016..الاهلى يلاقى انبى والزمالك مع الاسماعيلى فى قمة مباريات الجولة السادسة عشر

انتهاء ازمة تجنيد لاعب الزمالك

افاد مراسلنا أن ازمة تجنيد احمد توفيق لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري قد انتهت منذ قليل.وعلم مصر365 ان اللاعب غادر مركز التدريب الخاص بسلاح الشرطة العسكرية الذي استمر فيه خلال الفترة الماضية وتسبب في غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة في الدوري.ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية الاثنين وينضم لمعسكر الفريق الذي سيبدأ في نفس اليوم استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة لمسابقة الدوري.وقام أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الزمالك بتكليف هاردي توفيق مدرب الأحمال  بوضع برنامج إعداد للاعب  لتجهيزه للمشاركة في مباراة الإسماعيلي علي أن يبدأ في تنفيذ البرنامج التدريبي ابتداء من الأحد رغم حصول الفريق على راحة لمدة يوم.

حقيقة تعاقد الاسماعيلي مع زيدان

ترددت انباء حول رغبة فريق الاسماعيلي من ضم زيدان ، حيث ان محمد زيدان كان لاعب لفريقبورسيا دورتموند ، و ايضآ عقب عودته من الخارج ، تعاقد مع فريق الانتاج الحربي ، و خلال الانتقالات الشتوية التي تقام داخل الاندية حاليآ ، استطاع زيدان ان ينهي عقده مع الانتاج الحربي ، و لكن قد نفي فريق الاسماعيلي رغبته في ضم زيدان الي فريقه ، بالرغم من ان زيدان يعد من اللاعبين الهامين ، الذي سوف يكون اضافة جيدة للاسماعيلي .

الاتحاد المصري يمنع الزمالك من القيد وكوفي يستقر على شكوى وكيله

أخطر مسؤولو اتحاد الكرة المصري إدارة نادي الزمالك بإيقاف قيد لاعبين جدد خلال الفترة الحالية بسبب عدم سداد ال15% من قيمة البث الفضائي للتلفزيون نظرا لقرار الزمالك ببيع بث مبارياته بشكل فردي.

وكان الزمالك قد أخطر الشركة الراعية بسداد قيمة المبلغ للجبلاية وهو الأمر الذي لم يحدث حتى الأن وتسبب فى وجود أزمة بين الزمالك والجبلاية.

فيما استقر البوركينى محمد كوفي مدافع الزمالك على تقديم شكوى رسمية غدا فى اتحاد الكرة ضد سمير السيد وكيله السابق ردا على الشكوى التي تقدم بها الوكيل يطالبه خلالها بالحصول على 50 ألف دولار من اللاعب.

وسوف يتهم كوفى الوكيل في شكواه بالتزوير وخاصة أن آخر عقد تم توقيعه بينهما ينتهي عام 2013 لكن سمير السيد أكد في شكواه ضد كوفي أن اللاعب وقع عقدا معه ينتهي عام 2015 وهو ما نفاه كوفي.

موعد تعيين المدير الفني الجديد بالنادي الاهلي

بعد ترك بيسيرو ادارة النادي الاهلي ، اصبح عبد العزيز عبد الشافي مديرآ مؤقتآ للفريق لحين تعيين مديرآ فنيآ اخر ، و ترددت انباء حول ان سوف تقوم ادارة الاهلي ، بتعيين المدير الفني الجديد يوم الاحد المقبل ، و قد اجري النادي الاهلي مفاوضات مع بعض المديرين الفنيين ، لكي يكملون المسيرة مع الفريق اثناء مباريات الدوري المصري الحالية .

رئيس سموحه يوضح سبب الخلاف مع الاتحاد السكندري

أوضح المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، حقيقة الخلاف مع نادي الاتحاد السكندري؛ ويؤكد انه لا يعير لمثل تلك البيانات اهتماماً وان تركيزه ينصف فقط على عمله.

وأصدر مجلس ادارة الاتحاد السكندري امس، بياناً شديد اللهجة اتهم فيه نادي سموحة بممارسة أفعال الصغار.

وبيّن عامر – في مداخلة هاتفية لبرنامج “الملاعب اليوم” مع الإعلامي سيف زاهر، المُذاع على فضائية “الحياة”، حقيقة الخلاف الذي بدأ على لاعب المنصورة محمد شاهين، والذي تواصل مع نادي سموحة لضمه بداية من الموسم المُقبل، في حين حاول الاتحاد استعارته في الفترة الشتوية الحالية؛ موضحاً ان اللاعب مازال مرتبط بناديه ولم يتدخل سموحة في منع استعارته للاتحاد.

وعن تعاقد النادي مع اللاعب العراقي أمجد راضية، قال عامر ان وكيل اللاعب عرضه على ادارة النادي، وبعد بداية المفاوضات وردتهم أنباء ان الاتحاد يتفاوض معه، وأكد “نادي الاتحاد كان بيتفاوض معاه عن طريق واحد تاني خالص وحتى اللاعب لم يرد على حاجة خالص لأن اللي كانوا بيتفاوضوا معاه ده مش وكيله”، بحسب  كلامه.

وإختتم عامر قائلاً “مش فاهم إيه البيان اللي أصدره الاتحاد، ده كلّه بيان تحريضي، وانا ولا مهتم بهذا الكلام انا مركز في عملي وبالنسبة لي مفيش اي حاجة ولا اي مشكلة ولا اي خلاف اطلاقاً”.

المباريات التي تكون بحضور الجمهور

بالرغم من استكمال مباريات الدوري المصري حاليآ ، و الي الآن لن يشارك الجمهور في المباريات الحالية ، و لكن صرح وزير الشباب و الرياضة ، ان يمكن ان نجد الجمهور قريبآ يشارك في المباريات المصرية ، حيث ان الجمهور يشارك في المباريات التي يقوم بها المنتخب المصري ، مع المنتخبات الاخري ، و ان الجمهور سوف يشارك في مباراة منتخب مصر و نيجيريا التي تكون مؤهلة الي تصفيات الأمم الافريقية

مالودا يجتاز الكشف الطبي بوادي دجلة

أظهرت نتائج الكشف الطبي بنادي وادي دجلة، التي أجراها الجهاز اطبي للاعب الفرنسي فلوران مالودا؛ وبذلك اجتياز اللاعب الفحوصات الطبية ليتمكن من المشاركة في تدريبات الفريق.
وكان وادي دجلة أعلن مؤخراً عن تعاقده مع الدولي الفرنسي ولاعب نادي تشيلسي الانجليزي الأسبق، لينضم رسمياً بعقد يمتد لستة أشهر.ويواجه وادي دجلة، نظيره اتحاد الشرطة في اولى مواجهات الفريق عقب فترة توقف الدوري الممتاز؛ وذلك في اللقاء المُؤجل بينهما من الجولة الـ7 من مسابقة الدوري الممتاز.