أخبار الارسنال اليوم .. الصحافة و فينجر يشيدون بالنني بعد لقاء بيرنلي – اخبار الكرة الانجليزية

الصحافة الانجليزية تشيد بالنني

بعد أن استطاع الأرسنال أن يقصي فريق بيرنلي من دور الاثنين و الثلاثين من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم و التي شهدت الظهور الأول لمحمد النني بقميص الجانرز ، أشادت الصحافة الانجليزية باللاعب المصري محمد النني و الذي لعب منذ بداية اللقاء بجانب كوكيلين و ساهم في فوز الفريق و التأهل لدور الستة عشر من البطولة .

هذا و كتبت صحيفة الديلي ميل البريطانية عن اللاعب المصري الشاب ” النني لم يكن مثل جان تيجانا تمامًا، إلا أن صاحب الـ 23 عامًا سيكون له دورًا كبيرًا في تشكيلة آرسنال هذا الموسم”.

” لايزال يحتاج إلى صقل بطبيعة الحال، ولكن تجربته الأولى في كرة القدم الإنجليزية واعدة، حيث كان الجزء اللافت هو طاقته و حماسه على أرضية ملعب اللقاء”.

وتابعت الصحيفة في اشادتها بالفرعون المصري : “لقد شارك النني في هجوم آرسنال في نهاية الشوط الأول حيث ظهر في أكثر من لقطة و هو يتبادل الكرات مع ألكسيس سانشيز و تشامبرلين”.

هذا و كاد النني أن يسجل في أول ظهور له مع الارسنال و لكن في المرة الأولى علت كرته العارضة و في نهاية الوقت البدل من الضائع من الشوط الأول و في انفراد تام بالمرمى فضل والكوت المراوغة بدلاً من التمرير للنني و لكن المراوغة فشلت .

فينغر يشيد بالنني و يطالبه بالمزيد

بعد نهاية اللقاء و خلال المؤتمر الصحفي أشاد آرسين فينجر المخضرم الفرنسي المدير الفني لنادي آرسنال أشاد بالفرعون المصري محمد النني لاعب خط وسط الفريق و قال أن اللاعب بدأ المباراة بشكل حذر و لكنه لعب بشكل آمن ، ثم أصبح يميل بشكل أكثر للمغامرة و سدد بعض الكرات على المرمى لقد قام بعمل إستثنائي ، و بالنسبة لي ما زال يحتاج للقوة من أجل التكيف مع الكرة الإنجليزية .

هذا و كان محمد النني قد لقي ترحيباً كبيراً من جماهير الأرسنال في ملعب المباراة و كان محمد النني هو أفضل لاعب تمريراً للكرات الصحيحة بدقة وصلت إلى 96 % يليه كيرين جيبس و باوليستا .

 

هذا و سوف يصطدم أرسنال بساوثهامبتون في الجولة القادمة من البريميرليج يوم الثلاثاء المقبل .