بطاقة و موعد مباراة ريال مدريد و اسبانيول اليوم الاحد 31/1/2016

تقديم مباراة ريال مدريد و اسبانيول في الدوري الاسباني ” الليجا الاسبانية ”

يتجمع عشاق النادي الملكي اليوم حول شاشات التلفزيون لمشاهدة معشوقهم الأول ريال مدريد في خوض مباراة قوية و مثيرة و مليئة بالمتعة حين يستقبل ريال مدريد ضيفه الكتالوني نادي اسبانيول العنيد في الجولة الثانية و العشرين من الدوري الاسبانيللدرجة الأولى و ذلك على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد الموافق الحادي و الثلاثين من يناير الجاري في الأوقات التالية تبعاً لمختلف البلدان و العواصم حول العالم :

  • الساعة العاشرة و النصف صباحاً بتوقيت نيو يورك .
  • الساعة السابعة و النصف مساءً  بتوقيت جرينتش العالمي و المغرب و لندن .
  • الساعة الثمانة و النصف مساءً بتوقيت تونس و الجزائر و روما .
  • الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة
  • الساعة العاشرة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد و الكويت و موسكو
  • الساعة الحادية عشر و النصف مساءً بتوقيت دبي .

هذا ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز و حصد الثلاث نقاط للاقتراب أكثر من متصدر الغريم التقليدي و حامل لقب المسابقة نادي برشلونة و اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد ثمانية و أربعين نقطة و اللذان التقيا بالأمس على ملعب الكامب نو معقل الكتلان و استطاع أصحاب الأرض نادي برشلونة حسم اللقاء لصالحه ليصبح الفارق بين ريال مدريد و جاره اتلتيكو مدريد أربع نقاط فقط لذا فإن الفوز سوف يضغط على الاتلتيكو و سوف تزداد المنافسة و تزداد فرص ريال مدريد في الاقتراب من المتصدر برشلونة صاحب الواحد و الخمسين نقطة ( شاهد أهداف مباراة برشلونة و اتلتيكو من هنا )

أما نادي اسبانيول فسوف يدخل اللقاء و عينه أيضاً على تحقيق الثلاث نقاط و ذلك من جهة يريد أن يحسن موقعه في جدول ترتيب فرق الليجا الاسبانية و من جهة أخرى ليثبت أنه لن يكون لقمة سهلة في فك الميرينجي حتى و لو كان اللقاء على ملعب البرنابيو .

هذا و سوف نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اخر اخبار الميرنجي ريال مدريد و موقف الناديين في البطولة قبل بداية اللقاء .

مشوار الفريقين في الدوري الاسباني قبل بداية اللقاء

مشوار نادي ريال مدريد

يدخل نادي ريال مدريد صاحب الأرض و الجمهور اللقاء و هو في المركز الثالث من سلم جدول ترتيب فرق الليجا الاسبانية برصيد أربعة و أربعين نقطة من أصل واحد و عشرين لقاء أي حقق نقاط بنسبة نجاح 69.84% .

لعب نادي ريال مدريد واحد و عشرين لقاء خاض منها أحد عشر مباراة على ملعب البرنابيو وسط جمهوره و خاض عشر مباريات خارج الديار .

استطاع ريال مدريد تحقيق الفوز في ثلاثة عشر مباراة كان آخرها ضد سبورتنج خيخون بخماسية مقابل هدف و تعادل في خمس مواجهات كان آخرها في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس بهدف لكل فريق بينما تلقى الميرنجي مرارة الهزيمة في ثلاث مناسبات كان آخرها في لقاء فياريال في الجولة الخامسة عشر على ملعب الغواصة الصفراء ” المادريجال ” بهدف نظيف .

سجل ريال مدريد حتى الآن ثمانية و خمسين هدف في واحد و عشرين لقاء أي بمعدل 2.76 هدف في المباراة الواحدة ليكون بذلك أقوى خط هجوم في المسابقة حتى الآن بينما استقبلت شباك الفريق عشرين هدف في واحد و عشرين مباراة أي بمعدل 0.95 هدف في المباراة الواحدة .

مشوار نادي اسبانيول

يدخل نادي اسبانيول ضيف اللقاء و هو في المركز الثالث عشر برصيد اثنين و عشرين نقطة من أصل واحد و عشرين مباراة أي حقق نقاط بنسبة نجاح تصل إلى 34.92 % فقط .

لعب نادي اسبانيول واحد و عشرين مباراة خاض منها عشر مباريات على أرضه بينما حل ضيفاً على خصومه في أحد عشر مناسبة .

حقق اسبانيول الفوز في ستة مناسبات فقط كان آخرها ضد لاس بالماس في الجولة السادسة عشر أي من قبل خمسة مباريات بينما تعادل اسبانيول في أربع مناسبات كان آخرها في الجولة الماضية أمام فياريال بهدفين لكل فريق و تلقى أحد عشر هزيمة كان آخرها في اللقاء قبل الماضي حين تلقى الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف على أرض مضيفه .

أحرز لاعبو اسبانيول عشرين هدف في واحد و عشرين مباراة أي بمعدل 0.95 هدف في المباراة الواحدة بينما استقبل شباك الفريق خمسة و ثلاثين هدف في واحد و عشرين مباراة أي بمعدل 1.667 هدف في المباراة الواحدة .

 

هذا و يأمل لاعبو اسبانيول في تقديم مباراة و أداء قوي أمام العملاق المدريدي في البرنابيو خاصةً و أنهم لم يتذوقوا طعم الفوز منذ خمسة مباريات لذا فإن المباراة سوف تشهد ندية كبيرة من الطرفين .

بطاقة مباراة ريال مدريد و اسبانيول

طرفا اللقاء : ريالد مدريد و اسبانيول

المناسبة : الجولة الثانية و العشرين من الدوري الاسباني للدرجة الأولى ” الليجا الاسبانية ”

تاريخ اللقاء : الأحد الحادي و الثلاثين من يناير الجاري

ملعب اللقاء : ملعب ستاد سانتياجو برنابيو بمدريد ( ريال مدريد )

توقيت اللقاء :

  • الساعة العاشرة و النصف صباحاً بتوقيت نيو يورك .
  • الساعة السابعة و النصف مساءً  بتوقيت جرينتش العالمي و المغرب و لندن .
  • الساعة الثمانة و النصف مساءً بتوقيت تونس و الجزائر و روما .
  • الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة
  • الساعة العاشرة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد و الكويت و موسكو
  • الساعة الحادية عشر و النصف مساءً بتوقيت دبي .