موعد مباراة الاهلى وانبى في الدوري المصري والقنوات الناقله و التشكيل
موعد مباراة الاهلى وانبى

حسب ما اعلن الاتحاد المصرى المصرى لكرة القدم ان قرر اقامة موعد مباراة الاهلى وانبى المؤجلة من الأسبوع السادس من مسابقة الدورى الممتاز المصرى لموسم 2015-2016 يوم الاربعاء القاددم الموافق 3-2-2016 .. ومن المقرر ن تقام المباراة على ملعب بترو سبورت فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية المتحدة وفى تمام الساعة الحادية عر بتوقيت الامارات العربية المتحدة ويسعى النادى الاهلى الى تحقيق نقاط المباراة بكل الطرق المتاحة من اجل المحافظة على الصدارة قبل مواجهة الزمالك فى مباراة القمة المصرية وسوف يخوض ايضا نادى لزمالك مباراة قوية مع نادى الاسماعيلى على استاد الاسماعلية فى نفس اليوم فى تمام الياعة السادسة بتوقيت القاهرة ،واستعدادا للمباراة ،فقد تعافى الثنائي ماليك إيفونا وصالح جمعة نجما النادي الأهلي من الإصابة التي لحقت بهما وأبعدتهما عن المشاركة مع المارد الأحمر بمباريات الدوري بالفترة الماضية.

السعيد فى تصريح صحفى: لا بديل عن الفوز على إنبي والزمالك

اكد عبد الله السعيد لاعب وسط الأهلي المصري جاهزيته لخوض لقاء إنبي الأربعاء المقبل.
وأوضح السعيد في تصريحات خاصة لمصر 365 أنه اشتكى من بعض الإجهاد وخضع لبرنامج بدني واستشفائي للتخلص من هذه الحالة.وأشاد السعيد بالمعسكر الذي خاضه منتخب مصر في أسوان وشهد لقاءين وديين مع الأردن وليبيا مؤكداً أنه كان مفيداً لتقريب أسلوب الأرجنتيني هيكتور كوبر من جميع اللاعبين.
وأكد أنه لا بديل أمام الأهلي سوى الفوز على إنبي والزمالك في اللقاءين القادمين لاعتلاء الصدارة منفرداً.

مشوار الفريقين الأهلي وانبي في الدوري المصري

يقدم لكم موقع مصر 365 احصائية لمشوار الفريقين فى الدورى المصرى هذا الموسم حيث يدخل نادي الأهلي مباراته أمام انبي وهو في المركز الأول من ترتيب الدوري المصري وبرصيد نقاط 32 نقطة لعب الأهلي خلال الدوري المصري هذا الموسم اربع عشر مباراة فاز في عشر مباريات وتعادل في مبارتين مباريات وخسر مبارتين مباراة أمام مصر المقاصة ومباراة أمام سموحة .

وفي أخر مباراة الأهلي كانت أمام نادي الاتحاد السكندري وتفاز الأهلي في المباراة هدف بلا رد أحرز فريق الأهلي هذا الموسم اربع وعشرون هدف بينما استقبلت شباكه عشر أهداف ومتبقي له ثماني مباريات بالدوري المصري الممتاز .

بينما يدخل انبي مباراته القادمة أمام الأهلي وهو في المركز التاسع من ترتيب الدوري المصري الممتاز وبرصيد نقاط 21 نقطة  لعب انبي خلال الدوري المصري هذا الموسم أربعة عشر مباراة فاز في خمس مباريات وتعادل في ستة مباريات وخسر ثلاثة مباريات .

وفي أخر مباراة لأنبي كانت أمام نادي بتروجيت تعادل في المباراة بدون أهداف أحرز فريق انبي هذا الموسم 22 هدف بينما استقبلت شباكه ستة عشر هدف ومتبقي له ثماني مباريات بالدوري المصري الممتاز .

قائمة النادى الاهلى المستدعاة للقاء انبى 

وشهدت قائمة الأهلي التى استدعاها المدير الفنى المصرى للنادى الاهلى عبد العزيز عبد الشافى  غياب كل من صالح جمعة وماليك ايفونا بسبب عدم تعافيهم من الإصابة بالإضافة إلى وليد سليمان وأحمد الشيخ أيضا لنفس السبب.

كما استبعد زيزو كل من باسم علي ومحمد نجيب وأحمد ربيع الشيخ ومسعد عوض لأسباب فنية.

وجاءت قائمة الأهلي كالأتي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي ، أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع : رامي ربيعة ، أحمد فتحي ، أحمد حجازي ، محمد هاني ، صبري رحيل ، سعد سمير ، حسين السيد.

خط الوسط : حسام غالي ، حسام عاشور ، رمضان صبحي ، عبد الله السعيد ، مؤمن زكريا ، أحمد حمدي.

خط الهجوم: عماد متعب ، جون انتوي ، عمرو جمال

الأهلي يسعى للفوز على إنبي قبل لقاء القمة

يسعى فريق الاهلي للحفاظ على صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يحل غدا الاربعاء ضيفا على إنبي في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة للمسابقة.وطلب عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” المدير الفني للأهلي من لاعبيه التركيز في مواجهة انبي وترك التفكير في مباراة القمة التي ستجمع الاحمر مع غريمه التقليدي الزمالك في الأسبوع السابع عشر للدوري والمقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

وقال زيزو في تصريحات صحفية : “الحديث عن مباراة الزمالك سابق لأوانه خاصة وأن الفريق مرتبط بمواجهة هامة أمام الفريق البترولي نسعى من خلالها لمواصلة الفوز للاستمرار على القمة “.
ويتصدر الاهلي الدوري برصيد 32 نقطة في حين يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

بطاقة المباراة

المناسبة : المباراة المؤجلة من الجولة السادسة من الدورى الممتاز

طرفى اللقاء : الاهلى المصرى وانبى

توقيت المباراة :  الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية المتحدة وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة للمباراة :

  • قناة On TV – التردد: 12053.
  • قناة النيل الرياضية – التردد: 11843.
  • بالاضافة لقناة الحياة الزرقاء

 

ملعب المباراة :ستاد بترو سبورت

معلق المباراة : ايمن الكاشف ، ومحمد الكوالينى

الأهلي المصري يؤكد جاهزية إكرامي لمواجهة إنبي بالدوري

تأكدت جاهزية شريف إكرامي حارس مرمى فريق الأهلي المصري لكرة القدم لخوض لقاء إنبي المقرر الأربعاء المقبل بمسابقة الدوري.وتعرض إكرامي لإصابة في الركبة خلال لقاء منتخب مصر الودي مع الأردن، وخضع لاختبار طبي في بداية مران الأهلي الأحد ثم شارك بشكل طبيعي في التدريب لتتأكد جاهزيته لخوض مباراة إنبي.وشهد مران الأهلي عودة اللاعبين الدوليين بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني كما شارك أحمد الشيخ لاعب الوسط بعد غيابه عن مران السبت لخطوبته ولكنه تأخر عن المران لمدة 50 دقيقة.وانفعل عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” المدير الفني المؤقت على لاعبي الفريق بسبب عدم تنفيذ التعليمات، كما أدى الفريق تدريبات على ضربات الجزاء في نهاية المران.