اخر اخبار ريال مدريد اليوم بالفيديو .. ريال مدريد يقسو على اسبانيول و يقترب من برشلونة – اهداف مباراة ريال مدريد و اسبانيول 6-0 31/1/2016

اكتسح نادي ريال مدريد ضيفه اسبانيول و أكرمه بستة أهداف كاملة دون رد على ملعب السانتياجو برنابيو ليرفع ريال مدريد رصيده للنقطة السابعة و الاربعين خلف اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة .

سجل كريم بنزيمة هدف و رونالدو هاتريك و خاميس رودريجيز هدفاً و اوسكار دوراتي هدف لريال مدريد بالخطأ في مرماه .

تقديم مباراة ريال مدريد و اسبانيول 

يسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز و حصد الثلاث نقاط للاقتراب أكثر من متصدر الغريم التقليدي و حامل لقب المسابقة نادي برشلونة و اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد ثمانية و أربعين نقطة و اللذان التقيا بالأمس على ملعب الكامب نو معقل الكتلان و استطاع أصحاب الأرض نادي برشلونة حسم اللقاء لصالحه ليصبح الفارق بين ريال مدريد و جاره اتلتيكو مدريد أربع نقاط فقط لذا فإن الفوز سوف يضغط على الاتلتيكو و سوف تزداد المنافسة و تزداد فرص ريال مدريد في الاقتراب من المتصدر برشلونة صاحب الواحد و الخمسين نقطة ( شاهد أهداف مباراة برشلونة و اتلتيكو من هنا )

أما نادي اسبانيول فسوف يدخل اللقاء و عينه أيضاً على تحقيق الثلاث نقاط و ذلك من جهة يريد أن يحسن موقعه في جدول ترتيب فرق الليجا الاسبانية و من جهة أخرى ليثبت أنه لن يكون لقمة سهلة في فك الميرينجي حتى و لو كان اللقاء على ملعب البرنابيو .

مشوار الفريقين في الدوري الاسباني قبل بداية اللقاء

مشوار نادي ريال مدريد

يدخل نادي ريال مدريد صاحب الأرض و الجمهور اللقاء و هو في المركز الثالث من سلم جدول ترتيب فرق الليجا الاسبانية برصيد أربعة و أربعين نقطة من أصل واحد و عشرين لقاء أي حقق نقاط بنسبة نجاح 69.84% .

لعب نادي ريال مدريد واحد و عشرين لقاء خاض منها أحد عشر مباراة على ملعب البرنابيو وسط جمهوره و خاض عشر مباريات خارج الديار .

استطاع ريال مدريد تحقيق الفوز في ثلاثة عشر مباراة كان آخرها ضد سبورتنج خيخون بخماسية مقابل هدف و تعادل في خمس مواجهات كان آخرها في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس بهدف لكل فريق بينما تلقى الميرنجي مرارة الهزيمة في ثلاث مناسبات كان آخرها في لقاء فياريال في الجولة الخامسة عشر على ملعب الغواصة الصفراء ” المادريجال ” بهدف نظيف .

سجل ريال مدريد حتى الآن ثمانية و خمسين هدف في واحد و عشرين لقاء أي بمعدل 2.76 هدف في المباراة الواحدة ليكون بذلك أقوى خط هجوم في المسابقة حتى الآن بينما استقبلت شباك الفريق عشرين هدف في واحد و عشرين مباراة أي بمعدل 0.95 هدف في المباراة الواحدة .

مشوار نادي اسبانيول

يدخل نادي اسبانيول ضيف اللقاء و هو في المركز الثالث عشر برصيد اثنين و عشرين نقطة من أصل واحد و عشرين مباراة أي حقق نقاط بنسبة نجاح تصل إلى 34.92 % فقط .

لعب نادي اسبانيول واحد و عشرين مباراة خاض منها عشر مباريات على أرضه بينما حل ضيفاً على خصومه في أحد عشر مناسبة .

حقق اسبانيول الفوز في ستة مناسبات فقط كان آخرها ضد لاس بالماس في الجولة السادسة عشر أي من قبل خمسة مباريات بينما تعادل اسبانيول في أربع مناسبات كان آخرها في الجولة الماضية أمام فياريال بهدفين لكل فريق و تلقى أحد عشر هزيمة كان آخرها في اللقاء قبل الماضي حين تلقى الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف على أرض مضيفه .

أحرز لاعبو اسبانيول عشرين هدف في واحد و عشرين مباراة أي بمعدل 0.95 هدف في المباراة الواحدة بينما استقبل شباك الفريق خمسة و ثلاثين هدف في واحد و عشرين مباراة أي بمعدل 1.667 هدف في المباراة الواحدة .

هذا و يأمل لاعبو اسبانيول في تقديم مباراة و أداء قوي أمام العملاق المدريدي في البرنابيو خاصةً و أنهم لم يتذوقوا طعم الفوز منذ خمسة مباريات لذا فإن المباراة سوف تشهد ندية كبيرة من الطرفين .

تشكيل الفريقين 

دخل ريال مدريد اللقاء بتشكيل ضم كلاً من :

حراسة المرمى : كيلور نافاس

خط الدفاع : دانيال كارفخال و سيرجيو راموس و رافاييل فاران و مارسيلو دا سيلفا

خط الوسط : لوكا مودريتش و توني كروس و ايسكو

خط الهجوم : كريستيانو رونالدو و خاميس رودريجيز و كريم بنزيمة

أما عن النادي الكتالوني فدخل اسبانيول اللقاء بتشكيل ضم كلاً من :

حراسة المرمى : ارلايوسكايس

خط الدفاع : روبن سانشيز  و خافيير لوبيز و الفارو سوبيرون و اينزو بابلو روكو

خط الوسط : فيكتور ماتا و بابا ديوب و هيرنان بيريز و خوان جوردن و سالفا سيفيا

خط الهجوم : مامادو سيلا ديالو

أهداف اللقاء 

افتتح اللاعب كريم بنزيمة أهداف اللقاء بهدف في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول و بعدها بخمس دقائق فقط سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للميرينجي من ركلة جزاء و في الدقيقة السادسة عشر سجل خاميس رودريجيز الهدف الثالث للملكي ليحسم اللقاء مبكراً و يعود رونالدو في الدقيق الأخيرة من الشوط الأول ليسجل الهدف الرابع لريال مدريد بمهارة فردية رائعة و الهدف الشخصي الثاني و عاد الدون رونالدو في الدقيقة الثانية و الثمانين ليسجل الهدف الخامس للملكي و الهاتريك الشخصي و أحرز اللاعب أوسكار دوراتي هدفاً بالخطأ في مرماه .

شاهد اهداف اللقاء من هنا