اخر اخبار الزمالك اليوم الاثنين 1-2-2015….الزمالك المصري يمدد عقد مصطفى فتحي
قائمة الزمالك

رئيس الزمالك يهاجم سيد عبد الحفيظ والاتحاد المصري:

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك المصرى على ان مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق وافق على تمديد عقده لمدة خمسة سنزات على الفور ولم يشترط اى مبالغع مالية للتجديد مشيرا الى انه لاعبا مميزا وموهوبا وقريبا سيكون عالميا وان النادى وصلته عروضا خيالية كثيرة له واخرها كان بثلاثة ونصف ملايين يورو.
وشدد مرتضى منصور خلال تصريحاته الرسمية على أنه لن يلعب مباراة القمة أمام الأهلي على إستاد برج العرب في الإسكندرية، قائلا:” لو السما انطبقت على الأرض مش هلعب الماتش في الإسكندرية والأمانة العامة للقوات المسلحة وافقت على اقامتها فى ملعب الدفاع الجوي ولا يعرف لماذا يريد سيد عبد الحفيظ مدير المكرة بالأهلى واتحاد الكرة افتعال ازمة بدون اى داعى وانه لن يلعب المباراة فى برج العرب.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي القادمة فى الدورى المصرى

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم اقامة مباراة الزمالك والاسماعيلى المؤجلة من الأسبو السادس فى الدورى الممتاز يوم الاربعاء لقادم والموافق 3-2-2016 .. وذلك فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة السابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة وذلك حيث يستضيف استاد الاسماعلية مباراة من اقوى وافضل مباريات الدورى الممتاز المصرى بين نادى الزمالك صاحب المركز الثانى ونادى الاسماعيلى صاحب المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوى هذا الموسم ويسعى نادى الزمالك الى تعويض الفارق بينة وبين الاهلى المصرى على امل ان يتعثر النادى الاهلى فى مباراته امام الفريق البترولى نادى انبى والتى من المقرر اقامتها فى نفس اليوم فى تمام  الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وتعتبرمباراة الزمالك والاسماعيلي ، أحد دربيات كرة القدم في مباريات الدوري المصري، حيث تشهد لقاءات الفريقين دائما الكثير من الإثارة والمتعة والندية والقوة

هذا وتشهد الايام الاخيرة داخل نادى الدراويش إستمر غياب إسلام جمال وأحمد سمير عن المشاركة فى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم

الزمالك المصري يمدد عقد مصطفى فتحي:

قام مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بالموافقة على تمديد عقد مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق لمدة 5 سنوات مقبلة عقب جلسة جمعته بمرتضى منصور رئيس النادي منذ قليل.
وعلم أن اللاعب كان متفقا على كل الأمور مع حازم امام رئيس جهاز الكرة الحالى بالفريق قبل ان يعقد جلسة مع رئيس النادى لتوقيع العقود بشكل رسمي ليصبح خمس سنوات مقبلة.
مرتضي منصور يستقبل رئيس “بني عبيد” في الزمالك: قام الدكتور هيرماس رضوان، رئيس نادي بني عبيد، بزيارة نادي الزمالك اليوم الأحد، واستقبله المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.
وتفقد رضوان منشآت النادي مع المستشار مرتضى في حضور هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي، وأشاد رئيس بني عبيد بالمنشآت والتطوير العملاق الذي حدث للنادي في عهد المجلس الحالي.

حسام حسن: الزمالك والجيش محظوظين جداً.. وكنا نستحق الفوز

أثني حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، على آداء اللاعبين في مباراة الفريق امام طلائع الجيش اليوم؛ مشيراً ان فرق الزمالك وطلائع الجيش والاتحاد السكندري كانوا “محظوظين” في مبارياتهم أمام المصري.
وانتهت مباراة المصري وطلائع الجيش، بالتعادل الايجابي 3 – 3، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري العام.وقال حسام – في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أرى ان فرق الجيش والزمالك والاتحاد كانوا محظوظين جداً”. وأضاف “اليوم فقدنا نقطتين وطلعنا بالتعادل بطعم الخسارة بالنسبة لنا، فقد كنا الأفضل أداءً وتكتيكاً”.وأضاف حسام “انا سعيد بأداء اللاعبين، كنا متأخرين بهدفين، وتمنكا من التعادل ومن ثم التقدم، لكن النهاية كانت تعادل.. والحمد لله اننا بنتطور وكنا الأفضل في معظم المناسبات لكن التوفيق ده حاجة بتاعت ربنا”.

 أحمد الأحمر:امتلك عروض احتراف أوربية ولكني أفضل الزمالك:

كشف احمد الأحمر نجم منتخب مصر لكرة اليد عن امتلاكه لعروض احتراف أوربيةوقال أفضل لاعب في الامم الافريقية والهداف في تصريحات لبرنامج كلام في الجون علي إذاعة ميجا أف أم .. تلقيت عرضين أوربيين الأول من نادي كوبنجن الالماني والثاني كن بطل المجر المصنف كأفضل خمسة أندية في أوروبا.وأضاف الأحمر -رغم الرغبة في الاحتراف إلا إني أفضل الاستمرار في الزمالك لنهاية الموسم بسبب اعتماد ورغبة النادي في بقائي وانأ لا استطيع أن اخجل جمهور الزمالك أو أخيب أمالهم في شخصي.

أحمد عيد يهاجم اتحاد الكرة و لجنة الحكام

هاجم أحمد عيد عبد الملك لاعب نادي طلائع الجيش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام بعد طرده في مباراة فريقه اليوم أمام المصري البورسعيدي والتي أنتهت بالتعادل 3-3.وجاء هجوم “عيد” عبر الانستغرام كالتالي: “افشل منظومة في مصر الكرة بالارهاب ولجنة تحكيم فاشلة وفريق بيلعب 34 ماتش علي ملعبه وحكام بتتعلم فينا وبتترعش من دكة المصري حسبي الله ونعم الوكيل”.
وطرد حكم مباراة طلائع الجيش والمصري بالجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز الاعب أحمد عيد عبد الملك بعد اعتراضه على طرد زميله أوسو كونان بسلوك غير رياضي.