اخبار برشلونة اليوم الاثنين 1/2/2016 .. أزمة نيمار لا تنتهي – نيمار و روسيل و بارتيميو في المحكمة

رئيس برشلونة يخضع للتحقيق بسبب نيمار

على الرغم من تألق نيمار على أرض الملعب و قيادته برشلونة للفوز في أكثر من مناسبة و في أكثر من بطولة إلا أنه على الصعيد المالي فإن صفقة اللاعب التي أتمها برشلونة منذ عامين لا زالت تسبب صداعاً في رأس إدارة النادي و هذه المرة ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة السابق و جوسيب بارتيميو الرئيس الحالي للعملاق الكتالوني .

حيث أشارت العديد من التقارير الصحفية الاسبانية إلى خضوع كل من ساندرو روسيل و جوسيب بارتيميو للتحقيق بشأن مخالفات تمت أثناء اتمام صفقة انتقال اللاعب نيمار دا سيلفا من سانتوس البرازيلي بجانب الحضور المتوقع من قِبل النجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا نفسه لسماع أقواله في المحكمة .

هذا و كانت الشركة التسويقية للاعيبين البرازيليين كانت قد قامت برفع دعوى قضائية ضد نادي برشلونة بسبب عدم الحصول على مبلغ أربعين 40 مليون يورو بعد انتقال اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف نادي سانتوس البرازيلي إلى صفوف نادي برشلونة الاسباني و لم يتم دفع المستحقات حتى الن ما دفع إدارة و مسؤلي الشركة التسويقية إلى رفع الدعوى القضائية ضد النادي و والد اللاعب نيمار دا سيلفا .

هذا و من المتوقع طبقاً للصحافة الاسبانية أن تعلن جميع الاطراف الموقف القانوني في القضية أمام وسائل الاعلام المختصة بالأمر حتى يتسنى للرأي العام معرفة الحقيقة بشأن تلك المخالفات .