اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 1/2/2016 .. مرتضى يتهم جمهور الاهلي بالخراب و عبد الحفيظ اخوان – اهالي دمنهور يطالبون اللاعبين بالدوري

اخر اخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 1/2/2016 من موقع مصر 365 : مرتضى يهاجم سيد عبدالحفيظ و جمهور الاهلي ، مراسل قناة الاهلي يعلن عن جنسية المدير الفني الجديد للنادي ، زيزو يجهز هذا الثنائي للقاء الزمالك ، جماهير الاهلي تطالب لاعبي الاهلي بالدوري في دمنهور .

مرتضى يهاجم سيد عبدالحفيظ : أنت أخوان

كعادته المستمرة يتوجيه الاتهامات و هذه المرة هو سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حيث أكد مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك و عضو مجلس النواب أن سيد عبد الحفيظ و اتحاد الكرة يريدون دائماً افتعال المشاكل الخاصة بملعب مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك و التي من المقرر إقامتها يوم التاسع من فبراير الجاري في ختام مباريات الدةري الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري موسم 2015/2016 .

هذا و في حديث مرتضى منصور عن هذا الأمر علق قائلاً ” لماذا تريدون خوض المباراة على ملعب برج العرب مع أن القوات المسلحة وافقت على خوض المباراة على ملعب الدفاع الجوي” .

و في اتهام صريح لسيد عبد الحفيظ قال “إن سيد عبدالحفيظ “إخوانجي”، وهذا معروف للجميع، مشيرا إلى أنه يريد أن يفتعل المشكلات “عمال على بطال” مشيراً إلى أنه لن يسمح بحدوث ذلك و عليه أن يعلم أن العلاقة بين الناديين طيبة و وجه اتهامه لجمهور النادي الأهلي حين قال أن محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي قد أغلق المدرجات في أوجه جمهور النادي الأهلي و الألتراس بعد أن علم أنهم سبب الخراب و المشاكل دائماً .

مراسل قناة الاهلي يعلن تعاقد النادي رسميا مع الألماني

كشف محمد سعيد الاعلامي بقناة النادي الأهلي أن إدارة النادي قد تعاقدت مع المدرب الألماني فيليكس ماجات خلفاً لبيسيرو الراحل عن النادي الأهلي و ذلك على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” قائلا الاهلي تعاقد رسميا مع مدرب الماني ، وسيم الأعلان عقب لقاء الزمالك ” و أبرز الأسماء المرشحة لتولي مهمة إدارة النادي الأهلي من الجنسية الألمانية هي فيليكس ماجات و أنه من المنتظر أن يصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبل على أقصى تقدير .

زيزو يجهز هذا الثنائي للقاء الزمالك

طالب الكابتن عبد العزيز عبد الشافي رئيس قطاع كرة القدم و القائم بأعمال المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي طالب الفريق الطبي بضرورة تجهيز كل من المهاجم الجابوني ماليك ايفونا و لاعب خط الوسط صالح جمعة للقاء نادي الزمالك يوم التاسع من فبراير في ظل حاجة الفريق الضرورية لهما .

هذا و يعانى صالح جمعة بإصابة بجذع فى الكاحل و التي تعرض لها في لقاء المقاولين العرب بينما يعانى إيفونا من تمزق فى العضلة الخلفية و يخضعاللاعبان حالياً لبرنامج علاجى مكثف فى الوقت الحالي لتجهيزهم للقاء .

هذا و من المتوقع أن يبدأ زيزو اللقاء بجون أنطوي و ماليك إيفونا لاستغلال السرعات و ضرب دفاع الزمالك و أن يدفع بصالح جمعة كصانع ألعاب .

هذا و على صعيد آخر تأكد غياب اللاعب وليد سليمان عن مباراة الزمالك بعد تعرضه لاصابة في الكاحل .

جماهير الاهلي تطالب لاعبي الاهلي بالدوري في دمنهور

في افتتاح الفرع الرابع لسلسلة ” الأهلي ستورز ” في محافظات جمهورية مصر العربية و هذه المرة في محافظة البحيرة ، تجمع العشرات من محبي و عشاق النادي الأهلي أمام فرع الاهلي ستورز أثناء الافتتاح و طالبوا اللاعبين بضرورة الفوز ببطولة الدوري الممتاز و اسعتادة اللقب الغالي مرة أخرى إلى مكانه الطبيعي في خزينة النادي الأهلي بعد أن فقده الأهلي الموسم الماضي لصالح الزمالك بعد طول غياب .

هذا و كان النادي الأهلي قد افتتح الفرع الرابع من سلسلة الأهلس ستورز بالأمس و حضر الافتتاح العديد من اللاعبين و مسؤلي الادارة و على رأسهم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي و اللاعب سع دسمير و أحمد الشيخ و العديد من غيرهم .